Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمامات الميقات .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمامات الميقات .

يا أخوة ماهذه الحركات . نحن عندما نذهب الى العمرة في شهر رمضان . تكون حمامات الميقات . مليئة بالكائنات الحية . ولا تجد حمام للغسل . هل تعلمون الكارثة . .
    هذه الكارثة :
    هناك بعض الأطفال يدخلون الى الحمام . ثم يخرجون كلهم ويبقى واحد في الحمام . ويذهب الآخرون حيث ينتظر الناس الحمام الفارغ . فيصيحون حمام جاهز بعشرة ريال . حمام جاهز بعشرة . فتدفع لهم عشرة ريال . ثم تذهب الى الحمام ويخرجوا صديقهم . ويدعونك تدخل و تنهي حاجتك . ثم مرة اخرى يدخل هذا الصديق . ويحجز الحمام . .

يالهم من أطفال . أنا أريد أن أتقدم بشكوى عنهم . هذا لا يجوز . هذا كالذي يسرق أوراق A4 من العمل . ويشحن الهاتف بكهرباء العمل . كم أنا حزين . وهذه العلامة التي تدل دائما و ليس أحيانا على أنني حزين . .
    التعديل الأخير تم بواسطة AL-KETBI; 11 / 09 / 2007, 09:32 PM.
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

اصفع الطفل وقول له
    عيب

يابابا

هذا مكان نتجهز بيه للعمره
    يا بابا
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

قمة الذكاء

هل تريدني أن أصفع طفل . هذا لا يجوز . هو ربما يريد فقط أن يكسب مالا . لاكن يا أخي ليس بهذه الطريقة . حسنا أنا لو صفعته سأكون ربما لم أكسب أجر العمرة . كم أنا حزين فعلا . .

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو2 مشاهدة المشاركة
        هذا كالذي يسرق أوراق A4 من العمل . ويشحن الهاتف بكهرباء العمل . كم أنا حزين . وهذه العلامة التي تدل دائما و ليس أحيانا على أنني حزين . .
        كم ضحكت يا أخي من هذه العبارة . أضحكك الله في الدنيا والآخره .

يا أخي , الناس كبيرة أو صغيرة , الكثير من الناس يسرقون . الكثير من الناس لصوص . تراهم يصلون ويصلون ويصلون ولكن في موضوع الفلوس . أعوذ بالله منهم . يسرقون ويكذبون حتى يحصلون على وظيفة , يعيشون في حرام .

( وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة )
        The Unknown Person

Gemologist

يا أخي أنا أول واحد أريد أن أقول لك رمضان كريم . وهذه هي ابتسامة رمضان . تفضل .

جيمو هل تعلم . أدخل الى أي محل يبيع فيه مطوع (أنا لا أقصد كل المطاوع&#1577... ستجد أن أسعاره نار . صدقني . لا أدري سبحان الله يستغلون شكلهم الذي يوحي بالصلاح لمنافع شخصية . أنا مرة كنت أريد أن أبيع الهاتف المتحرك القديم (قبل أنا أرى موضوع كسر الهاتف ) . فذهبت الى جميع المحلات . هل تعلم أن أقل تسعيرة حصلت عليها من عند مطوع . سبحان الله . . ماهذا .

صدقت , يعيشون في حرام .

صديق جيمو 2
            هناك الكثيرين ( ويحبون المال حبا جما ) .

( وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة ).
            The Unknown Person

المال
              اهم شئ بالحياه

لديهم
              لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
              لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
              (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
              يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

يعمل...
              X