Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان بخصوص v-ray 1.5-RC5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعلان بخصوص v-ray 1.5-RC5

السلام عليكم

تم اخيرا نزول النسخه الاخيره من محرك الرندر الشهير v-ray والاصدار V-Ray Adv 1.5 RC5 وهو متوافق مع نسخه ال EXTENSIO1 وهذه صور من جهازي حتى لا احد يكذبني ويقول انو الموضوع مش موجود في الموقع الرسمي للفي ري لانو فعلا مش موجود .

ورمضان كريم

أخي أود أن أسألك بعض الأسئلة
    أولا هل حقا الفيراي يعمل معك علي ويندوز فيستا لأنة لا يعمل عندي
    ثانيا هل نسخة الماكس هذة هي الإصدار التاسع ولكن بعد تنصيب الservice pack 2 الخاص بة ليعمل علي ويندوز فيستا ام أنه إصدار آخر جديد منه
    ثالثا كيف لي أن أحصل علي هذا الماكس وكذلك الفيراي هذا لأني عندي ويندوز فيستا ولكن عندي مشاكل في تنصيب الفيراي
    ولك اخي جزيل الشكر

اخي Designs 4u :

بالنسبه لعمل الفيري على ويندوز فيستا فهو نعم يعمل على كل من 32 بيت وال 64 بيت ولكن المشكله الوحيده هي كرت الشاشه ( طبعا على حسب الكرت ) انا عند تجربتي للموضوع كان نسخه الفيري 1.5rc3 وعلى فيستا 64 بيت وظهرت المشكله في انو الصوره كانت تتشوش اثناء العمل فالمساقط ولكن تم حلها من اعدادت الكرت نفسو

بالنسبه لنسخه الماكس التي تراها فهي نعم بعد تنزيل السيرفس باك 2 الخاص به وليس اكتر من ابديت لانو الاصدار الجديد سوف يكون لسنه 2008 كما تعلم

اخيرا لك الحصول على الماكس والفيراي باكثر من طريقه , من الموقع الرسمي ونسخه تريل ,او عبر برامج التورنت ومواقعها ,ويمكنك ايضا البحث عن الموضوع هنا في قسم الماكس اعتقد هناك موضوع بهذا الخصوص بالنسبه لماكس

واخيرا نصيحه اخويه خليك مع الاكسبي اذا كان جهازك بتقنيه 32 بت لانو مجرب وما عليه مشاكل ,, اما ان كان عندك تقنيه 64 بيت فياسعدك وياهناك فقوه الرندر بس ( مشاكل كرت الشاشه ) اذا كان كرتك مش ولا بد

اخيرا اتمنى اني اكون فدتك بهالخصوص

رمضان كريم

السلام عليكم

رمضان كريم ومشكور على هذا الموضوع بس اخي مش شايف لينك لداونلود الموضوع
        ENG. RAMI EKHLAWI
        CAD MANAGER - 3D Max
        عضو نادي محبي البطاطا

أشكرك اخي Phoenix علي ردك الجميل
          ولكن أنا عندي Vista 32 وليس 64 والماكس يعمل معها جيدا ولكن الفيراي لا يعمل وأنا أبحث عن نسخة فيراي تتوافق معة ولكن لم أجد فهل يمكن أن تساعدني في حل هذة المشكلة علما بان الكومبيوتر الخاص بي مواصفاتة مناسبة لويندوز فيستا لأني فمت بشراءة قريبا بعد صدور ويندوز فيستا
          ولك أخي جزيل الشكر

ekhlawi
            البركه فقوانين المنتدى يا اخي .. مش تقصير مني ولا حاجه فقولت اعلن عنو على الاقل لل مش عارف

اخي Designs 4u
            اصبر قليلا وسوف ابعث لك برساله لحل مشكلتك ووتشغيل نسختك فالفيري ... اعذرني لانو متاخر عن ورشه واقوم بعمل المتاخر علي ..

أعتقد انه موجود هنا من زمان: http://www.specterworld.net/elmasry/.../view/3060/56/

حسنا أخي Phoenix أنا في إنتظار ردك علي مشكلتي وفقنا الله وإياكم لفعل الخير

هههههههههه ازيك ياحمد يا مصري وشكرا على مساعدة اخوك والتفاعل مع الموضوع ... اعتقد انك حليت مشكلتو , بس هوا مش من زمان زمان
                  وكتير هنا ناس مش عارفين انو نازل وكمان اضيف من الشعر بيت او الشركه خلاص قررت تربط البرنامج بدونجل مش لايسنس وسيريال , يعني كراكو هيكون صعب

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
                    هههههههههه ازيك ياحمد يا مصري وشكرا على مساعدة اخوك والتفاعل مع الموضوع ... اعتقد انك حليت مشكلتو , بس هوا مش من زمان زمان
                    وكتير هنا ناس مش عارفين انو نازل وكمان اضيف من الشعر بيت او الشركه خلاص قررت تربط البرنامج بدونجل مش لايسنس وسيريال , يعني كراكو هيكون صعب

اهلا أخي phoenix ... خبر تغير طريقة تفعيل الرنامج شكلها رخم بس انشاء الله مفيش حاجة صعبة وحنعملها دروس ...
                    والله لو الشركة عملت ايه برضة حنعملة كراك

يعمل...
                    X