آخر الأخبار لهذا اليوم ...
الثلاثاء 3 من شوال 1422 هـ ، الموافق 18 ديسمبر 2001 م



انحياز المجاهدين من تورا بورا ، والهدوء يخيم على المنطقة ...
قال الله تعالى [ أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤُمِنِينَ * قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ] التوبة 13 - 15
فطبقا للتقارير التي وصلتنا والتي تأكد توقف القصف الأمريكي على تورا بورا ، وأن الهدوء بدأ يخيم على تلك المنطقة ، فمنذ السابع من شهر أكتوبر كان القصف الأمريكي مستمراً على تلك المنطقة وبدون توقف ، وقبل 15 يومياً الماضية شاركت قوات التحالف الأفغاني هجومها على الأرض على تورا بورا ... ولكن !
بعد كل هذه الجهود التي بذلت من قبل الأمريكان والتحالف للقبض على المجاهدين العرب ومن معهم ، وبعد الخسائر الكبيرة والتي تكبدتها قوات التحالف والأمريكان على يد المجاهدين في تورا بورا ، وبعد الحرب الإعلامية التي كان يشنها الإعلام الأمريكي وأذنابه من الإعلام العربي العميل في نفوس المجاهدين وأنهم قد سيطروا على الوضع وسيسحقون - تنظيم القاعدة - من المجاهدين العرب ومن معهم ,,, أقول بعد كل هذه الحروب المختلفة ، تمكن المجاهدون العرب وعددهم 589 مجاهداً عربياً ومعهم 200 مجاهداً شيشيانياً ، من الإنحياز وبنجاح ولله الحمد من منطقة تورا بورا إلى المكان الذي أختاروه لحربهم الجديدة ضد الأمريكان والتحالف المنافق .
هي صفعة أخرى بل لكمة على وجه كبيرهم بوش ومن تحته من الأذناب ، ويشاركهم أيضا بهذه اللكمة قوات التحالف العميل ، وكان لابد أن يعلن التحالف بأنهم أسروا عدداً من المجاهدين العرب وأنهم أيضا قاموا بقتل مجموعة أخرى منهم ، وكل هذه المسرحيات الهزلية من باب الحفاظ على نقطة الماء التي بقيت في وجوههم ألا تتبخر أمام العالم ، عندما أعلنوا أنهم قد سيطروا على الوضع هناك وأن المجاهدين العرب سيسحقون في كهوفهم وينتهي العالم - المتحضر - من تخلفهم ..!
عجيب والله عجيب كاتب هذا السيناريو المضحك لهذه المسرحية والتي أبطالها الهزليون من الأمريكان والمنافقون من قوات التحالف ، على كل يكفي أن يذوقوا مرة أخرى من كأس الذل والهزيمة بهذا الإنحياز الناجح والهادئ للمجاهدين من منطقة تورا بورا والتي كانت تحاصرها قوات التحالف المنافقة والقوات الأمريكية كما يدعون من كل الجوانب على الأرض والسماء ، ثم بعد هذا الإنحياز يعلن قائد قوات التحالف يوم أمس - حاجي زامان - أنهم حققوا نصرا ً على المجاهدين هناك ... وأين هذا النصر الذي حققته قواته يا ترى ، نريد أن نراه ..!!!

مقتل أحد الجنود الأمريكان وإصابة ثلاثة منهم في اشتباك مع المجاهدين قبل أيام ...
كما ذكرنا في أخبار يوم أمس من اشتباك مجموعة من المجاهدين العرب مع جنود أمريكيين في تورا بورا قبل يومين ، وكانت محصلة هذا الاشتباكات إصابة 4 جنود أمريكيين بإصابات خطيرة ، وكما اعترفت أيضا قناة السي إن إن بإشتباكات لجنود البحرية الأمريكية مع مجموعة من العرب في - تنظيم القاعدة - في تورا بورا وإصابة أربعة جنود واثنان منهم إصاباتهم خطيرة وفي حالة حرجة .
وقد تأكد وفاة أحد هؤلاء الجنود هذا اليوم ، حيث أنه نقل بعد الحادث وقد غطي وجهه تماماً ، وهي دلالة على وفاته متأثراً بهذا الحادث .

وصول 25 مجاهداً إلى قندهار بعد هروبهم من قوات دوستم في الشمال ...
وصل عدد 25 مجاهداً عربياً إلى منطقة قندهار قبل يومين ، وقد كان هؤ لاء المجاهدون من ضمن قوات الطالبان والتي كانت في قندز ، ولكن بعد انحياز تلك القوات من المنطقة ، ظل هؤلاء المجاهدون في المنطقة إلى حين وصولهم إلى قندهار قبل أيام ، وقد سلكوا طريقهم في الجبال والتي تربط بين الكثير من المناطق الأفغانية وسهولة التخفي من خلالها ، وتقول التقارير بأن هؤلاء المجاهدين أصبحوا كغيرهم تحت حماية القبائل الأفغانية في تلك المنطقة .

القوات البريطانية شاركت في المذبحة ضد المجاهدين في قلعة مزار الشريف ...
تأكد بالدليل الواضح والصريح من خلال شريط فيديو عرض في التلفزبون البريطاني بأن مجموعة من القوات البريطانية الخاصة قد شاركت في مذبحة قلعة مزار الشريف والتي راح ضحيتها عشرات من المجاهدين العرب وغيرهم , وكما عرض من خلال ذلك الفيديو بأن مجموعة من أفراد القوات البريطانية الخاصة كانت تطلق النار على السجناء في قلعة مزار الشريف ، وكانت تلك المجموعة البريطانية تتكلم بلهجتها المحلية الواضحه ، وفي أثناء كلامهم كانوا يرددون - إف آي سي - وهي مختصر تعرفة القوات الخاصة البريطانية ويشير إلى أنهم يريدون دعما ً جوياً للطيران الأمريكي ليقصف ذلك المكان .
وقد أحدث عرض هذا الشريط في الإعلام الرسمي البريطاني انتقادات واسعة جداً لمنظمات حقوق الإنسان والتي طلبت بدورها فتح تحقيق عاجل بهذه القضية والتي تعتبر منافية للإنسانية !

نهاية بشعة لبعض القتلى من قوات آغا في قندهار ...
قتل مايقارب من 25 مقاتلاً من قوات القائد آغا الزعيم الجديد في قندهار في معارك مع قوات الطالبان ، ومعروف عن هذا القائد المارق أنه وقبل مجئ قوات الإمارة لحكم أفغانستان قد أقام هذا الخبيث حفلاً بل عرساً كما يقول السكان هناك على صبي صغير ، فهو أي آغا مشهور هناك بشذوذه العفن ، فسبحان الله ما أعظم حلمه عزوجل على هؤلاء القوم النجس .
فبعد مقتل هذه المجموعة من 25 مقاتلاً ، رفض العلماء في منطقة قندهار أن يدفن هؤلاء القتلى في مقبرة المسلمين في المنطقة ، لأنهم يعتبروا كفاراً ومرتدين بحكم الشرع ، فأخذت هذه الجثث إلى منطقة - كاتشلاك - أثناء ظلام الليل فرميت في خندق بالقرب مجرى تصريف مياه المجارى ، وقد ذكر هذه الحادثه أحد سائقي الشاحنات هناك والذي وقف على هذه الحادثة بنفسه ورواها لمراسلنا هناك .


[ الجهاد أون لاين - صواعق الحق ]
http://www.jehad.net
http://www.aljihad-online.has.it



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
لا تنسونا من الدعاء