Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم : هل يمكن التلاعب بلعبه موجوده ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم : هل يمكن التلاعب بلعبه موجوده ؟

اني دوما اتسائل هل يمكن تغير اشكال او بيوت او حتى اضافه اصوات او تغير او ما شابه باي لعبه
    لدي لعبة على مستوى عالي واسمها هت مان اي بالانجليزيه hit man وعادة تكون بالانترنت الكلمتان مربوطتان مع بعضهما
    ما علينا المهم حاولت مرارا منذ حتى سنوات بان اجد طريقه لتطوير لعبه او حتى لتغير اصوات الاعبين الى العربيه ولم انجح
    وان كان منكم لا يعرف لعبة ماكس بين فانصحه بان يبحث عنها ويجربها كم هي لعبه تتتخيل وانت تلعب بانك لست بلعبه بل في مشهد حقيقي
    المهم ومن الاخر وباختصار ان كان منكم من يستطيع بان يتلاعب بلعبه وان يغير اصواتها او رسوماتها فل يخبرنا وليعلمنا مع اني اشك في ذلك
    وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    نعم يمكن احيانا او بمعنى اصح نادرا لان معظم الالعاب الشهيرة ملفاتها تكون مشفرة فلا تستطيع العبث بها او استبدالها .
    Max Payne من افضل الالعاب وما احببته فيها انها تشبه الفيلم او المسرحية او الرواية
    حقيقة لعبة رائعة جدا جدا
    عبدالله

ممكن

وعليكم السلام...
      انا مع اخوي ملك ماكس لكن في العاب ممكن عند لعبه resdent evil مثلا وانا ممكن اساعد في ذلك اذا اردت وفي اي لعبه ان امكن...ملاحظ الصوت فقط ممكن تغيره اما الصوره فلا اعتقد.
      المحبوب

يمكن عمل هذا اكيد

يمكن عمل هذا و لكن محتاج مهارة فى بعض الالعاب
        مثلا فى لعبة Fifa98,99,2000 الى اخرة
        فهم يستخدمون برنامج اسمة EA GRAPHIC EDITOR
        هم مصممونة لتسهيل عملية تشفير الملفات لديهم بامتدادت التى يريدونها
        و عند جلب هذا البرنامج (ياتى مع الاسطوانة الاصلية) , يمكن فتح ملفات الفيفا جميعها و تغير ما تودة من اصوات الجماهير و الاستاد.. الخ.
        اى الفكرة العامة انهم يقومون بعمل برنامج لهم.
        اما باستخدام الحرفنة فمن الصعب عمل هذا فمثلا اى لعبة اخرى يجب ان تعرف نوعية الملفات المستخدمة لهم حتى تفك تشفيرها فمثلا نوعية الملفات BMP الرقم السداسى العشرى هو 0x4d42
        حاول انتى بقى تفكر شوية وتحاول تفكها ..
        انا لولم اكن مصريا * لو وددت ان اكون مصريا
        لامستحيل فى برمجة الالعاب

بارك الله فيكم

فان كان بمقدورنا تغير الصوت على الاقل فاتوني بالطريقه وعلموني كيف لو سمحتم
          فعندي لعبه hitman codename 47 هذا اسمها وهي مطابقه لماكس بين وبصراحه اود تغير الصوت للعربي فياريت تضعون درس او برنامج عن كيفيه تغير الصوت ومشكورين على تجاوبكم معي

انا صنعت العاب كمبيوتر عربية
            واستعملت في احداها رسومات الـ3D Studio Dos كنت قد عملتها على هذا البرنامج القديم

واذا ما كنت مصدقني فتفضل شاهد والعب بنفسك!!
            وارجو الا تحاول تغيير لعبتي!

http://lightning.prohosting.com/~pac-man/main2.htm

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم
              رائع جدا يا اخ اسامة
              العابك ممتعة وخصوصا لعبة مسعود ويبدو لي انك برمجة باستخدام برنامج Klick&Play اذا ما كنت غلطان .
              وربما لعبة الجندب بالمكتبة Allegro .. اعتقد
              اخبرني كيف انشاتهم
              انا بصراحة مهتم ببرمجة الالعاب كثيرا
              ونسيت ان اقول ان الاصوات من Zelda
              التعديل الأخير تم بواسطة ملك الماكس عمره 15; 21 / 12 / 2001, 11:59 PM.
              عبدالله

يعمل...
              X