Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم حاز على المركز الاول فى نقابة المهندسين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم حاز على المركز الاول فى نقابة المهندسين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعود اليكم اليوم بتصميمي الذى دخلت به مسابقة لتصميم بوستر اعلاني لنقابة المهندسين فى فلسطين ...

و بحمد الله و فضله حاز على المركز الاول علما بأنني الوحيد من جميع المشتركين ذو تخصص هندسة مدنية و الباقى جميعا هندسة معمارية.

اترككم مع التصميم. و لا تحرموني من النقد البناء.

و بارك الله لكم فى رمضان و كل عام و انتم بخير.

ماشاء الله سلمت يداك
    عمل رائع ومجهود ممتاز

كل عام وانت بخير

شكرا على هذا الاطراء...

و كل عام و انت بخير

بافعل عمل متقن لأبعد الحدود......... ما شاء الله ...... كما أن قوة العمل نتجت من قوة الفكرة ... و هذا لا يتطلب أن يكون الشخص معماريا .....

ماشاء الله .. عمل ممتاز .. ومبروك عليك المركز الاول .. وكل عام وانت بخيرر
          اسمي القديم = fsomg
          والجديد = فيصل1

------

الله الله الله علي الروعه ممتاز وفقك الله

اخي والله انا بصراحه راح اعلق وياريت ما تزعل مني .. العمل حلو ولكن الكثير من التحفظات ولو فكرت فكلامي قبل ما ترد علي يمكن تستوعبني :
              1- لم ارى نقابة المهندسين فالعمل غير التكست وبس بمعنى لايوجد دلاله على الهندسه او الحرفيه فالموضوع
              2- هناك امور لا اعتقد انك صيغت مكانها بشكل صحيح مثل دورة الشهيد اسماعيل ابو شنب ايضا سم ومكان الموقع وكمان نوع خط ( لنقترب اكثر ) مش مع الموضوع خالص x نقابة المهندسين
              3- وهو الاهم فرشاة الهاي تك المستخدمه في وضع رموز الديجتل عشاوئيه نوعا ما ولا اعتقد اساسا انو مع الورد راح تمشي ( هايتك ورومانس ممممممم )

بالمجمل الالوان حلوه وليك نظره معينه من ناحية العمل ولكن بصراحه انا مش شايفو يصلح كبوستر نهائيا وخاصا مطبوع على ورق فلكس او خلافو .

ما تزعل مني انتا فعرض ونقد وهادا رايي الخاص وبالامكان تجاهلو وبصراحه بما انو انتا مهندس مدني ومش متخصص بهالامور اقولك عمل موفق فيه

s_herraka
                فيصل1
                ابوحنين

بارك الله فيكم على هذه الاطراءات و حياكم الله.

<phoenix>
                اخى الكريم بارك الله فيك و جزاك الله خير على اسلوبك الراقى فى النقد و لا ضير اخى الكريم من كل ما انتقدته من ملاحظات.

بالنسبة للملاحظات
                1- كلامك صحيح و ان شاء الله فى التصاميم القادمة سآخذ بيعن الاعتبار موضوع التصميم.
                2- بالنسبة لكلمة دورة الشهيد اسماعيل ابو شنب سأحاول تعديل مكانها و طريقة عرضها فى التصميم ، وبالنسبة لكلمة (لنقترب اكث&#1585... ياريت تنصحنى بخط من رؤيتك الخاصة.
                3- بداية هذه ليست فرشاة هاي تك و ياريت ترفقلى اياها و لكن هذه عبارة عن فقرات انا وضعتها و صغرت حجمها بشكل كبير لتبدوا كهاي تك، وضعتها لتدل على انه موقع الكتروني.

بالنسبة لافكار البوسترات ماذا تري ؟؟؟؟ هل عندك بوسترات تصلح لدعاية حتى استطيع ان اخذ افكار!!

يشرفني مرورك اخ <phoenix>

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
                  اخي والله انا بصراحه راح اعلق وياريت ما تزعل مني .. العمل حلو ولكن الكثير من التحفظات ولو فكرت فكلامي قبل ما ترد علي يمكن تستوعبني :
                  1- لم ارى نقابة المهندسين فالعمل غير التكست وبس بمعنى لايوجد دلاله على الهندسه او الحرفيه فالموضوع
                  2- هناك امور لا اعتقد انك صيغت مكانها بشكل صحيح مثل دورة الشهيد اسماعيل ابو شنب ايضا سم ومكان الموقع وكمان نوع خط ( لنقترب اكثر ) مش مع الموضوع خالص x نقابة المهندسين
                  3- وهو الاهم فرشاة الهاي تك المستخدمه في وضع رموز الديجتل عشاوئيه نوعا ما ولا اعتقد اساسا انو مع الورد راح تمشي ( هايتك ورومانس ممممممم )

بالمجمل الالوان حلوه وليك نظره معينه من ناحية العمل ولكن بصراحه انا مش شايفو يصلح كبوستر نهائيا وخاصا مطبوع على ورق فلكس او خلافو .

ما تزعل مني انتا فعرض ونقد وهادا رايي الخاص وبالامكان تجاهلو وبصراحه بما انو انتا مهندس مدني ومش متخصص بهالامور اقولك عمل موفق فيه

هممممم مركز أول؟؟؟

ممكن لو كانت نقابة مهندسين زراعيين حصريا.

أشترك مع الأخ <phoenix> في كل ما قال ما عدا النقطة إللي بالأحمر دي.

تابع الجهد.

Narrow minded people generalizes characteristic intends
                  أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
                  Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

تصميم جميل ومبارك عليك المركز الاول يا اخي

غريبه انو ما في مهندسين كمبيوتر شاركو بالمسابقه

واضح انو النقابه في غزة شاده حالها، لفت نظري كتير الموقع الجميل، يا ريت لو النقابه عندنا في الضفه تنتبه على هالاشي

تحياتي وبالتوفيق
                    مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
                    المركز الاول
                    من هنا

وفيديو المشروع هنا

ماعلاقة التصميم بتخصص الهندسة المدنية او المعمارية حتي ؟
                      .

MR. Kok Limited Edition

المشاركة الأصلية بواسطة KING-TAHAR مشاهدة المشاركة
                        هممممم مركز أول؟؟؟

ممكن لو كانت نقابة مهندسين زراعيين حصريا.

أشترك مع الأخ <phoenix> في كل ما قال ما عدا النقطة إللي بالأحمر دي.

تابع الجهد.

لا يكلف الله نفسا الا وسعها
                        يا اخى الكريم ان نفعل شيئا احسن من الا نفعل فنحن نصنع المعجزات لاننا نجاهد و نرابط فى ارض الرباط و لسنا فى رفاهيه بحيث نتفرغ لكي نصل الى مستوى علامى فى التصميم.
                        لا تستغرب ان يكون من المهندسين مجاهدين !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة medopal مشاهدة المشاركة
                        تصميم جميل ومبارك عليك المركز الاول يا اخي

غريبه انو ما في مهندسين كمبيوتر شاركو بالمسابقه

واضح انو النقابه في غزة شاده حالها، لفت نظري كتير الموقع الجميل، يا ريت لو النقابه عندنا في الضفه تنتبه على هالاشي

تحياتي وبالتوفيق
                        نسأل الله أن يوفقكم يا أهل الضفة الغربية و أعانكم الله و سدد خطاكم..

اذا احتجت اى شيء اخى الكريم فلا تتردد فنحن اخوانك.

المشاركة الأصلية بواسطة kareem50 مشاهدة المشاركة
                        ماعلاقة التصميم بتخصص الهندسة المدنية او المعمارية حتي ؟
                        لا علاقة له بالهندسة المدنية و لكنها هواية عندي.
                        المهندسين المعماريين هم الذين يبدعون عادة فى التصميم على الفوتوشوب.

عمل روعه لكن الحدود تحتاج الى تعديل

يعمل...
                          X