يسر شركة أسجاتك أن تقدم برنامج " أذكار" الذى يحتوى على العديد من الأذكار اليومية والأدعية المختارة التى تساعد المسلم على البقاء متصلاً بربه و متبّعا لسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه و سلّم.
هدفنا هو إثراء المعرفة الإسلامية لدى جموع المسلمين لكى تتحول هذه المعرفة إلى سلوك وعمل بنّاء يعكس قيم ديننا الحنيف.






يسر شركة أسجاتك أن تقدم برنامج " إمساكية" الذى يعد بمثابة دليل ألكتروني لا غنى عنه لأي مسلم خلال شهر رمضان. يحتوى البرنامج على مواعيد الصلوات الخمس و مواعيد الإمساك و الثلث الأخير من الليل طوال شهر رمضان المبارك.
هدفنا هو تلبية رغبات عملائنا الكرام و الحصول على رضاهم. نشكركم على منحنا ثقتكم في منتجاتنا و نعدكم بالمزيد دائمًا.







يهدف هذا البرنامج إلى تعميق معرفة كافة المسلمين وخاصة من يتوجه لأداء فريضة الحج أو العمرة بمناسك الحج والعمرة وأحكامهما بالإضافة الى بعض الأدعية والأذكار الخاصة بالحج والعمرة، كما يشتمل البرنامج على معلومات عن أهم وأشهر الكثار والأماكن الإسلامية المقدسة التي يمكن أن يزورها كل من يتوجه لأداء فريضة الحج أو العمرة. نرجوا من الله أن يتقبله عملا صالحا لديه وأن ينفع به المسلمين وينال إعجابهم.







يهدف هذا البرنامج إلى متابعة نشاطاتك، و ملاحظاتك اليومية و العطل والمناسبات الخاصة من خلال التقويم الهجري، مع الأخذ بعين الإعتبار التقويم الميلادي.
و يتضمن البرنامج أوقات الصلاة ومنبه عليها، و يتضمن البرنامج تحديد إتجاه القبلة .






يهدف هذا البرنامج إلى تعميق معرفة الرسول الكريم "محمد" (صلى الله عليه سل&#1605... لدى جموع المسلمين لكى تتحول هذه المعرفة إلى سلوك وعمل بناء يعكس قيم ديننا الحنيف.
نرجوا من الله أن يتقبله عملا صالحا لديه وأن ينفع به المسلمين وينال إعجابهم.


لتحميل البرامج يرجى زيارة الصفحة التالية .

طريق الاسلام