صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: فرق بين التفاحتين(تفاحه نيوتن وتفاحة العرب)

ردود: 22 | زيارات: 2073
  1. #1
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004

    فرق بين التفاحتين(تفاحه نيوتن وتفاحة العرب)

    هناك فرق بين التفاحتين
    رايت ذالك في خواطر 3

    عموما الفرق بين التفاحتين
    ان نيوتن اكتشف قانون الجاذبية الارضيه
    اما العرب فقد استلهموا من التفاحه
    امر مهم
    (اغنية التفاحه )
    ليحيا العقل العربي
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء


  2. #2
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    شكرا جزيلا
    Silent Man

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    موضوع تفاحة نيوتن والجاذبية, هذه قصة وربما تكون صحيحة وربما تكون غير صحيحة .
    The Unknown Person

  4. #4
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    31
    ردود
    2,260
    يعني ايه عقل عربي
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

    إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،




  5. #5
    يعني يوجد أمل لتطور العرب
    ولو حتى عن طريق الطعام




    ألم تسمع بالمثل القائل:












    البطون تذهب العقول-------------------------------------

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    الصحراء المصرية
    العمر
    31
    ردود
    578
    يعني ايه عقل عرب
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيرة اذلنا الله

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    طيب ما الفرق بين تفاحة نيوتن و تفاحة ادم ؟

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    طيب مالفرق بين موازيع وموازيع اصدقاء جيمو الـ ـ ـ ـ ـاء بوووووووووو
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    طيب ما وجه الشبه بين صديق جيمو 1 و طباخ جيمو ؟؟

  10. #10
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    تغاحة نيوتن

    اكتشف منها الاخ نيوتن قانون الجاذبية الارضيه

    اما تفاحه ادم فهي موجوده

    في الرقبة او الحلق او بيناحبال الصوت

    لكني لا اعرف كيف اوصفها لك

    (عضمة تتحرك عند البلع او التكلم تحت الذقن مباشره

    هل وصفي صحيح
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  11. #11
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mansy1985 معاينة الرد
    يعني ايه عقل عربي
    يعني مساحه كلها هواء
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  12. #12
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    طيب مالفرق بين موازيع وموازيع اصدقاء جيمو الـ ـ ـ ـ ـاء بوووووووووو
    الفرق ان
    هذا ليس موضوعنا
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  13. #13
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة terror معاينة الرد
    طيب ما وجه الشبه بين صديق جيمو 1 و طباخ جيمو ؟؟
    جميعهم من محبي جيمووو
    بس
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  14. #14
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    شباب اوصفوا
    تفاحة ادم
    للطيب
    لاني اعتقد انه لم يفهم وصفي
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة قمة الذكاء معاينة الرد
    جميعهم من محبي جيمووو
    بس
    سمعت عن اسمي فأتيت مسرعا . .

  16. #16
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    هههههههههههه
    شكلك سريع
    مره
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    ما شاء الله , أنا إسمي مكتوب . شكرا لكم . يا ترى هل هي الذبذبات التي ربما لا تريد أن تنتهي . الحمدلله .
    The Unknown Person

  18. #18
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    الذبذبات
    اسأل عامر عنها لانه
    بيدرس فيزياء
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    ا العقل العربي
    الآن فهمت ماذا تقصد بالعقل العربي هذا الموضوع يصف وبشكل معقول كيفية تفكير العقل العربي
    اتمنى أن اشاهد مواضيعك في قسم عرض ونقد يا قمة

  20. #20
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mansy1985 معاينة الرد
    يعني ايه عقل عربي
    يعني عقل حمار

    لو شغله بيقتلونه ولو سكّره بيهزأونه : )

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل