Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تذهب الى المسجد إذا كنت تؤذي المصلين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تذهب الى المسجد إذا كنت تؤذي المصلين

يا جماعة . الرائحة العفنة التي تخرج من بعض الناس , الى متى . يعني هل هم لا يفهمون . حسنا نحن هنا لتفهيمهم حتى لا يكون لهم عذرا بعد ذلك . رجاءا قوموا بشم أنفسكم قبل أن تذهبوا الى الصلاة .

هل هناك طريقة أسهل من هذه لتفهيم بعض الناس . رائحة العرق مزعجة جدا لذلك أنا أنصح بوضع البودرة على الجسم .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

Gemologist

كم اشتقت اليك يا أخي . .

نعم فعلا , هؤلاء الناس لا يوجد عندهم احساس , الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لا يجب ان يذهب أحد للمسجد وقد أكل بصلا . وهؤلاء كلهم روائح . أعوذ بالله . .

أنا فقط أهنئك على هذا الموضوع الطيب . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

انا الحمدلله اصلي في البيت . وان ذهبت الى المسجد تجدني في الصفوف الاخيره .

هناك لا رائحه توجد . .

dalal

المشاركة الأصلية بواسطة الطباخ مشاهدة المشاركة
          انا الحمدلله اصلي في البيت . وان ذهبت الى المسجد تجدني في الصفوف الاخيره .

هناك لا رائحه توجد . .
          اليس غريب ان تقول الحمدلله لأنك تركت صلاة الجماعة

وبعض العلماء جزم بترجيح الصلاة في الصف الأول. ومن هؤلاء فضيلة الشيخ عبد العزيز بن باز. فقد صرح في منسكه بذلك. قال: أما صلاة الفريضة فينبغي للزائر وغيره أن يتقدم إليها، ويحافظ على الصف الأول - مهما استطاع- وإن كان في الزيادة القبلية؛ لما جاء في الأحاديث الصحيحة عـــن النــبي صلى الله عليه وسلم مـــن الحـــث والــترغيب في الصف الأول، مثــل قــوله صلى الله عليه وسلم : «لو يعلم الناس ما في النداء والصف الأول ثم لم يجدوا إلا أن يستهموا عليه لاستهموا» . متفق عليه([1]).

ومثل قوله صلى الله عليه وسلم لأصحابه: «تقدموا فائتموا بي، وليأتم بكم من بعدكم، ولا يزال قوم يتأخرون حتى يؤخرهم اللَّـه» . أخرجه مسلم ([2]).

وأخـرج أبــو داود ([3]) عــن عـــائشة - رضـي اللَّـه عنها- بسند حسن أن النبي صلى الله عليه وسلم قـــال: «لا يـــزال قـــوم يتــأخرون عن الصف الأول حتى يؤخرهم اللَّـه في النار» . وثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال لأصحابه: «ألا تَصُفُّونَ كما تَصُفُّ الملائكةُ عند ربها ؟» قالوا: يا رسول اللَّـه، وكيف تصف الملائكة عند ربها ؟ قال: «يُتمون الصفوف الأُول، ويتراصون في الصف» . رواه مسلم ([4]).
          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

[quote=الثقب الأسود;891391]اليس غريب ان تقول الحمدلله لأنك تركت صلاة الجماعة

شكرا يا اخي على النصيحه . هذه لك تفضل . . ولاكن يا اخي ماذا افعل الرائحه تقتل .

انا انصحك يا جيمو باستعمال الكيماوي اثناء الذهاب . بالمناسبه هل جرب احد ان يستعمل الكيماوي . بالفعل رائع .

هذا هو الكيماوي وانا استخدمه وهذه عين الطباخ . انا بالفعل انصح باستخدامه .

.

رائحة البصل اكثر شئ يغيضني
                ورائحه الدخان
                لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

صديق جيمو
                  كيف نصلي يا ترى ونحن نرتدي جهازا كهذا .

صديق جيمو 2
                  يا لك من طيب أن تشتاق لي . .

قمة الذكاء
                  فعلا يا أخي , رائحة الدخان مؤذية . الله يعين زوجة المدخن . كم أنا حزين من أجلها . أنا أنصح كل بنت أن لا تتزوج من ولد يدخن .
                  The Unknown Person

dalal
                    يا لها من صورة رمزية . .
                    The Unknown Person

[QUOTE=Gemologist;891731]صديق جيمو
                      كيف نصلي يا ترى ونحن نرتدي جهازا كهذا .

ومالمشكله يا اخي . .

. ولاكن يا اخي ماذا افعل الرائحه تقتل .
                        ممكن تستحمى
                        نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيرة اذلنا الله

بالفعل هذه قضية يعاني منها الجميع....وأخص الجالية البنغالية الذي لايهنأ لهم الفطور إلا بوجود البصل!!

ولك ان تتخيلوا العذاب الذي يناله المصلي معهم!

نحتاج إلى توعية المجتمع لمثل هذه الأمور وأذكر فضيلة الشيخ بن عثيمين رحمه الله حينما عن سُئِل عن رجل يغيب عن صلاة الجماعة في بريدة وحينما يُسأل عن السبب يقول أنا أتناول البصل والثوم ..فتكرر الحال حتى رفعوا أمره للشيخ وحينما سُئِل أجاب...

جزاه الله خيرا

وأعيد عليه السؤال فقال جزاءه الله خيرا لأنه صرف اذاه عن الملائكة والناس

وعليه لو علقت ورقة على باب المسجد لكفت إن شاء الله
                          الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

المشاركة الأصلية بواسطة a.t مشاهدة المشاركة
                            ممكن تستحمى
                            كم انت طيب يا اخي . ولاكن لست انا من لا يستحم . هم الهنود والباكستانين الخ .

طباخ جيمو تشع منه رائحه المسك والعنبر . .

المشاركة الأصلية بواسطة الطباخ مشاهدة المشاركة
                              كم انت طيب يا اخي . ولاكن لست انا من لا يستحم . هم الهنود والباكستانين الخ .

طباخ جيمو تشع منه رائحه المسك والعنبر . .

ليس فقط الهنود والبنغال يا أخي , أيضا هناك عرب هكذا . .

أنا فقط أستغرب كيف تفوح منك رائحة المسك و أنت تعمل طوال اليوم في المطبخ . يالك من طيب وغريب . .
                              AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

يعمل...
                              X