موضوع: مهم مهم مهم *الحقيقة الكاملة لهجمات 9/11 (صنع امريكي 100%)

ردود: 16 | زيارات: 2732
  1. #1

    مهم مهم مهم *الحقيقة الكاملة لهجمات 9/11 (صنع امريكي 100%)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الفيلم الوثائقي "Loose Change" يتهم الإدارة الأمريكية

    بالوقوف خلف هجمات 11/9 من أجل تبرير شن حروب لاحقة.

    معاهد استطلاعات الرأي تقول إن 40% من الأمريكيين

    يؤمنون بنظرية المؤامرة ومنتج الفيلم يتحدث عن حقائق أكيدة.

    في الذكرى الخامسة لهجمات الحادي عشر من أيلول/

    سبتمبر2001، اليوم الذي غير وما زال يغير العالم،

    لا تقتصر شكوك الرأي العام الأمريكي في الرواية

    الرسمية لهذه الأحداث على خبراء رزينين مثل بروفسور

    الفيزياء شتيفان ي. جونس من جامعة

    Brigham Young Uni فحسب، بل أن عالم

    السينما والفيديو بدأ أيضا يهتم بالموضوع ويؤمن

    بنظرية المؤامرة التي تقول إن الحكومة الأمريكية

    هي التي خططت لهذه الهجمات ونفذتها وليس كما

    تقول الرواية الرسمية الأمريكية إن إرهابيين إسلاميين يقفون خلفها.

    إن غرضنا من هذا التقرير هو ليس تغذية نظرية

    المؤامرة والتشكيك بأدوات ذاتية الصنع في هذه

    الهجمات، بل الوقوف على فيلم فيديو وثائقي،

    يحمل عنوان "Loose Change" ومنشور

    في الإنترنت تحت العنوان التالي: Click here to watch

    Loose Change - 2nd Edition هذا

    الفيلم ظهر في عام 2005 طوله 80 دقيقة ومن

    إنتاج ديلان أفيري (22 عاما) وكروي روف

    (25 عاما) واقتصرت تكاليفه على 10 آلاف يورو.

    وعلى الرغم من هذا كله، استطاع الفيلم كسب

    شهرة غير معقولة في الولايات المتحدة.


    10 ملايين شاهدوا الفيلم



    قصة شهرة هذا الفيلم بدأت عندما بادرت قناة

    تلفزيونية صغيرة على مدى يومين ببث هذا

    الفيلم في ولاية نيويورك. ولأن "Loose

    Change" حصل على استحسان الرأي العام،

    تواصلت حملة ترويجه وتم عرضه في كثير من

    الجامعات الأمريكية وطبعت منه آلاف النسخ

    ونظمت فعاليات مجانية لمناقشته والوقوف على

    نظريته التي تشكك برواية الحكومة الأمريكية

    عن أحداث الحادي عشر من أيلول/سبتمبر 2001

    وبحسب الأرقام المتوفرة في آلة البحث

    "غوغل" فإن عدد الأشخاص الذين شاهدوا

    الفيلم تعدى عشرة ملايين زائر وأن أكثر من 20

    ألف شخص يزرون يوميا موقع منتحيْ الفيلم المبتدئيْن.



    أين الصندوق الأسود؟



    ويبدأ الفيلم بطرح السؤالين التاليين: كيف اقتصر

    اصطدام طائرة بوينغ 757 التي يبلغ عرضها

    50 مترا في التسبب فقط في حفرة في جدران

    وزارة الدفاع الأمريكية لا يتعدى قطرها 20 مترا؟

    ولماذا لم يظهر لغاية الآن الصندوق الأسود للطائرة؟

    أما الفكرة التي يهدف الفيلم إلى تسويقها فهي أن

    الإرهابيين الإسلاميين ليس لهم علاقة بهذه الهجمات

    وأن برجي التجارة العالمي دمرت بإتقان تام من

    قبل أجهزة المخابرات الأمريكية. وبحسب موقع

    منتج الفيلم ديلان أفيري في الإنترنت، فإنه أراد

    في البداية إنتاج فيلم خيالي، ولكن التحقيقات

    التي قام بها في غضون سنتين

    "حوّلت القصة الخيالية إلى فيلم وثائقي."



    11/9 والرأي العام الأمريكي



    وبهذا الفيلم، أصاب أفيري عصب شريحة كبيرة

    من الأمريكيين الذين لا يؤمنون بالرواية الرسمية

    لأحداث الحادي عشر من أيلول/سبتمبر2001. ومن

    أجل مراقبة هذا التحول في الرأي العام في

    الولايات المتحدة، يكفي الوقوف على دراسات

    المعهد الأمريكي لإجراء الدراسات الإحصائية "Zogby

    International" والتي تقول إن 40 بالمئة من

    الأمريكيين يؤمنون بنظرية المؤامرة. وفي

    هذا الخصوص، يقول الألماني غيرهارد فيسنيفسكي

    مؤلف كتاب "أسطورة 11/9" في موقعه في الإنترنت

    إن الروايات الرسمية التي تقدمها الحكومة الأمريكية

    مليئة بالتناقضات التي تشير إلى أنها (الإدارة

    الأمريكية) هي التي تتحمل المسؤولية بخصوص

    هجمات أيلول/سبتمبر. وبغرض التحقيق في هذه

    التناقضات، أسست مؤخرا مجموعة تتكون من 75 خبيرا

    من جامعات مشهورة مثل جامعتي "princeton"

    و"Stanford" حلقة أطلقوا عليها اسم

    "علماء من أجل حقيقة 11/9".



    حقائق أكيدة؟



    ويتوقع أفيري في موقعه في الإنترنت أن الإدارة

    الأمريكية افتعلت الحادي عشر من أيلول/سبتمبر

    من أجل شن حروب لاحقة. ويتعرض منتج الفيلم

    الشاب في الموقع ذاته إلى اتهامات توجه إليه بأنه

    جزء من حملة تنظمها أجهزة المخابرات الأمريكية

    ضد الرئيس الأمريكي جورج بوش. أما هو فإنه يؤكد

    أنه أنتج الفيلم ليس بغرض المتعة، بل من أجل تعزيز

    الشكوك في الرواية الرسمية الأمريكية المليئة بالتناقضات،

    على حد تعبيره. ويتساءل أفيري لماذا أقوم بإنتاج فيلم

    تسبب في انهيال رسائل التهديد علي وفي تعريض

    حياتي وحياة عائلتي للخطر لو لم أكن متأكدا من صحة

    المعلومات التي يقدمها الفيلم؟ أما نحن فنكتفي بطرح

    السؤال التالي: هل ستبقى الشكوك تحوم حول

    هجمات 11/9/2001 كما هو الحال بشأن حادثة

    اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي؟



    لرؤية الفلم


    http://video.google.com/videoplay?docid=7866929448192753501&q=loose+change&total=3156&start=0&num=10&so=0&type=search&plinde x=0
    سبحــان الله وبحمـــده
    كل الشكر والعرفان لأستاذي (نـــوري)



  2. #2
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    الأمر ليس بنظرية ولا بتوقع, بل هو أمر مؤكد أن الحكومة الأمريكية هي التي افتعلت الأمر..

    وقد قرأت هذا في كتاب قبل 3 سنوات على ما أعتقد, وهو كتاب أمريكي طبعا , وفيه أدلة قطعية تفضح الحكومة الأمريكية
    منها أن اليهود كانوا في عطلة في ذلك اليوم
    وأن اصطدام الطائرة بالبرج نتج عنه انفجار غير طبيعي ( حسب كلام العديد من العلماء المتخصصون في هذا المجال )
    وغيرها من الأدلة...

    صدقني الأمر أصبح قديما, ما يهمني الان هو حل مشاكل امتي المسكينة ولا يهمني أمر بضعة الاف أمريكي ماتوا في برجين....
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  3. #3
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    امريكا تركتهم يفعلوا ما يريدوا
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  4. #4
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Jassar معاينة الرد
    الأمر ليس بنظرية ولا بتوقع, بل هو أمر مؤكد أن الحكومة الأمريكية هي التي افتعلت الأمر..

    وقد قرأت هذا في كتاب قبل 3 سنوات على ما أعتقد, وهو كتاب أمريكي طبعا , وفيه أدلة قطعية تفضح الحكومة الأمريكية
    منها أن اليهود كانوا في عطلة في ذلك اليوم
    وأن اصطدام الطائرة بالبرج نتج عنه انفجار غير طبيعي ( حسب كلام العديد من العلماء المتخصصون في هذا المجال )
    وغيرها من الأدلة...

    صدقني الأمر أصبح قديما, ما يهمني الان هو حل مشاكل امتي المسكينة ولا يهمني أمر بضعة الاف أمريكي ماتوا في برجين....
    الموضوع ليس أننا مهتمين بالامريكيين الذين ماتوا ....
    الموضوع هو أنك متهم يا مسلم بالارهاب ... دائما .. وهذا أحد أكبر الامور التي يعيروك بها .... ومشاهدة فيلم مثل هذا .... يجعل عندك الحجج للدفاع عن نفسك ...
    أمامهم ...(بما أنك واثق من نفسك) فالمهم هو محاججتهم لعنة الله عليهم ...

    والله رح تتفاجأ بالامور الموجودة داخل هذا الفيلم ...
    سبحــان الله وبحمـــده
    كل الشكر والعرفان لأستاذي (نـــوري)


  5. #5
    عضو قدير
    صور رمزية nazzal
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المملكه الاسلاميه المتحده
    ردود
    2,939
    40% من الامريكان يؤمنون بنظريه المؤامره
    وعندنا شويه ناس في امتنا العزيزه ومسلمون يشككون فيها....ناهيك بالطبع غير المسلمين لانهم اولي بالطبع بالتشكيك
    موضوع رائع بالفعل
    ولكن المعلومه نفسها مثل ماقال الاخ جسار قد تكون قديمه بالفعل
    ولكن الفيلم جديد...وفي الصميم اخانا الكريم
    اهنئك علي موضوعك

    قل إن شاء الله وليس إنشاء

    محمد راغب ( نزال)
    .................................................
    اللهم ارحم احمد واجمعنا معه في جنه الخلد بلا سابقه عذاب

  6. #6
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    نعم نعم
    الأميركيون أنفسهم بدأوا يقتنعون بأن 11/9 من فعل إدارتهم
    ونحن ما زلنا نعتقد أن هذه غزوتي نيويورك وواشنطن
    مثل ما قال أحد الإخوة في موضوع سابق
    برجين مقابل دولتين ، والحبل عالجرار
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  7. #7
    اخواني ...
    يجب علينا أن نكون أكثر وعيا تجاه الاعلام ...
    وعلينا التفكير بكل شيء نتلقاه من أخبار وأحداث ....
    اقرأوا اخواني ....
    اقرأوا الكتب ... وافهموا مايكتبه الغرب عن الغرب ....
    (نصيحة : لفهم كل الأحداث التي تحصل في العالم ... والتي حدثت من زمن بعيد .. أقرأوا كتاب ((أحجار على رقعة الشطرن&#1580...) وستعرفوا وتفهموا مايحدث حولنا ...)
    سبحــان الله وبحمـــده
    كل الشكر والعرفان لأستاذي (نـــوري)


  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    الولايات المتحدة الأمريكية
    كانت بحاجة إلى بيرل هاربر ثانية من أجل تبرير الحرب على الإسلام فهي انتظرت الفرصة المناسبة لذلك فليس بالضرورة أن تكون الحكومة الأمريكية فكرت بذلك فـ ابن لادن كان غذته الحكومة الأمريكية في حربه على الإتحاد السوفيتي في السبيعات وتهيئ لنا أن السوفيت سوف يتقدمون إلى الخليج والخ من هذا الموضوع الذي اصبح قديماً
    ربما تكون الحكومة الأمريكية اعطت الضوء الأخر لـ ابن لادن حتى يقوم بما قام به فليس بالضرورة ان تكون هي من نفذت وخططت فكما معروف انّ الإجراءات الأمريكية قبل هذه الفترة كانت متراخية إلى أبعد الحدود
    وكما يقول المثل الخبر اليوم بلفوس بكره يبقى ببلاش
    والتاريخ القادم سوف يكشف لنا حقيقة هذا الأمر
    وأنا شخصياً لا اهتم لأمر الفين امريكي قتلوا بل ما يهمني هو ما ذنب الشعب العراقي والأفغاني كي يدفع الثمن وإلى متى سوف يبقى في قلوبنا الخوف من الأمريكيين وحب الذات ، وهل إذا فكرت الولايات المتحدة الخوض في حرب ثانية سوف تأيدها باقي الدول العربية كما حدث في العراق والكل تجاهل الحرب وقلّدوا النعامة

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية medopal
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    في خيارات؟؟!!!
    العمر
    33
    ردود
    909
    ما يضحك فعلا هو عندما يعملو تحقيق ويقولو وجدنا جوازات سفر للمنفذين حنجور ومحمد عطا وغيرهم بين الركام وللان لم يجدوا الصناديق السودا!!!!!

    يا اخي سبحان الله ما اشطرهم هالامريكان في ايجاد الاشياء
    مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
    المركز الاول
    من هنا


    وفيديو المشروع هنا

  10. #10
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    نعم إخواني
    إقرأوا كتاب أحجار على رقعة الشطرنج لتتعرفوا على حكومة العالم الخفية
    وكيف وممن يدار هذا العالم
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  11. #11
    ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066
    اللهم اضرب الضالمين بالضالمين واخرجنا من بينهم سالمين ..
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

  12. #12
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين وذل الشرك والمشركين
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    طيب سؤال بسيط ..

    ليه اسامه صرّح بأنه من فعل القاعده ...

    هل اسامه عميل : ) ؟؟؟؟

    حاجة اكيده ياهوه ^_^

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    ماشاء المنتدى اتقلب تحليل سياسية
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    ماشاء المنتدى اتقلب تحليل سياسية
    أتمنى مرة أن أرى جملة عربية صحيحة أنت تكتبها . يالك من . .

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    ياجماعه فيه لقطة الاصتدام .. لاحظوا قبل ماترتطم الطائرة في ضوء .. ظهر .. شو هذا .. ؟

    تحياتي ..
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل