Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ان كنت معماري في ماكس ياريت تساعدنا فالجواب على هذا السؤال؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ان كنت معماري في ماكس ياريت تساعدنا فالجواب على هذا السؤال؟

السلام عليكم
    كيف حالكم يا اخوان , اخوكم عندو مشكله واعتقد في هذا القسم الكثير من المعمارين والماكساويين الي ممكن يساعدو في حل مشكلتي وهي كالاتي :

من اين اتي بامثله او عينات ( sample ) لموضوع حركات الكاميرا فالمناظير المعماريه سواء داخلي او خارجي ؟

بشكل مفصل يعني لو انا مصمم بيت او عماره او عندي لاند سكيب معين كيف ممكن اعمل walk through في داخل المشهد ؟ وكم المده للرند بحيث تكون انسيابيه وليست سريعه ؟ ايضا ما هي افضل الاستراتيجيات ؟

ملاحظه : انا اعلم واعرف طريقه السبلاين والكاميرا فولو ولكن مدة الرندر تكاد تكون خرافيه وهنا المشكله اعتقد انو اسلوب مسار واحد وكاميرا واحده عقيم نوعا ما !

ياريت تساعدونا ... لا نطلب سوا الانسبايريشن والارشاد ولكم الشكر مقدما

لا حول ولا قوه الا بالله ......... يا اخوان انا مش طالب برنامج ولا بلجن ولا شي انا طالب معلومات يعني خمسه من وقتك تكتب ال تعرفه

لانو انتو بتخلو الواحد ياخد انطابعين الاول انو انتو مش عارفين حاجه او انو انتو او البعض منكم ال عندو المعلومه ماخد في نفسو مقلب ومخبي المعلومه وعامل نفسو خطير ومخبيها لنفسو .

انا اخدت الانطباع التاني لعلمي انو انتو ناس بتشتغلو وبصراحه لا يسعني القول سوى انو احنا عرب والافاده صعبه مع بعض . ومتال صغير كم من الاخوه بيشكي من اعدادات الرندر والسرعه فالفي راي وما في حد اخد على عاتقو يضع اعدادت اليونيفيرسل سيتينج للرندر ويرتاح الكل من الموضوع .

عموما شاكر حسن عدم تعاونكم

اذا ممكن تحكي بالعربي وبدون مصطلحات لاني مافهكت من حكيك ولا كلمه
      بالنسبه لانك كيف تاخذ اللقطه فمن تجارب الاخرين بتقدر تشوف وتجرب لتاخذ احسن لقطه
      الباقي مافهمت عليك فيه
      !@#$ لا اله الا الله محمد رسول الله $#@!

لا املك بالدفاع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم
      الا دعاء ونشر سيرته تفضلوا بزيارة هذا الرابط متعدد اللغات
      انقرهنا

شكر خاص للفراشه

انا معماري والله مافهمت الا ماذكر الاخ مونستير وضح اخوي وسيبك من المصطلحات احكي عامي بنفهم
        لانو ثقافتنا عااااميه
        ابشر بالي يرضيك حبيبي بس فهمنا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تقصد تريد عمل فيديو
          اولا قم بوضع كاميرا target
          وقم بكحريكها يدويا هذا افضل
          بالنسبةة للرندر استخدم الاضاءة الافتراضية او النتال ري لأنها تأخذ اقل وقت
          هذا ما فهمت منك
          والله ولي التوفيق
          لا لإله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اريد ان اعمل مشهد متحرك في بيئه معماريه ( فيديو ) كيف اعمل هادا الشي ؟

ما هو الرندر المقترح للحصول على وقت سريع ؟

ما هو عدد الفريمات ؟

muntaser والاخ mansoor شكرا على المرور واعتقد انو حكيت عربي وبطريقه بروفيشنل كمان ,وكل ما طلبته هو عينات لشغل ناس اشتغلت انيميشن فالمعمار لارى اعمالهم وافهم كيف اشتغلوه , ولا اريد اعمال ثابته لانو الموقع مليان

ويا اخي عبد الرؤوف شكرا على المرور وانا اعلم بالطريقه ولكن احتاج ايضاحات اكتر ؟

اخي عبد الرؤوف ياريت تفيدنا فموضوع المنتل ري بالنسبه لاعدادات انيميشن ان امكن . وكم عدد الفريمات للقطه متلا دقيقه

اسئلتك عامة جدا و الموضوع مش بهالبساطة, بالنسبة لأمثلة عن "الحركات" المعمارية؟
                اذا كان الرندر واقعي (و هذه الحالة بمعظم الرندرينغز المعمارية) ضروري يا تكون الكاميرا بعين شخص, يا كاميرا فيديو حاملها شخص, يعني من 150-170 فوق مستوى الارض بالنسبة للطابق المطلوب اظهاره.
                اذا كان ال Scene اكبر من انو شخص يلحئ يشوفو باقل من خمس ساعات مثلا, بتاخد الشخص و بتخليه يطير يا أما على 170 كمان يا Bird's Eye.
                بالنسبة للExteriors فيك تضيف شخص راكب بسيارة, نادرا ما استخدما هي, لانو لتنجح بدها Motion Blur, و يللي مكلف سواء ك Render Effect او حتى بال Composite, بالاضافة لانو ال Blurring الناتج مش دائما مرغوب من العميل - Director يللي بيفضل كلشي Crispy.
                اما الطريقة فهي ببساطة انك تحرك الكاميرا(Duh!) كيف بتحرك بيعود لالك, Spline Trajectory, Path Constraint, Dummy Link, Biped Head, Car Windshield, و اذا شايف مسار واحد و كاميرا عقيم نوعا ما ضيف مسار تاني و كاميرا تانية و جزء الرندر (Duh^2!).
                بالنسبة للرندر انجن - Max Wise- ال Scanline اسرع شي, بيجيك بعدين المنتال راي (باعدادات صح, باعدادات غلط بدك تنطر شهرين تلاتة), بيجيك بعدين ال Vray, طبعا ال Vray بالطريقة الاعتيادية حيعمل ما يسمى بال Flickering ك Animation, للقضاء على ال Flickering انصحك يا أبو الشباب تنزل DVD من Gnomon اسمو Exterior Rendering For Production ويز تيم جونز Just google it.
                و انشالله يا حبيب ئدرت كون اسنبيراتيف انيف بالنسبة يللي بدك تعملو.
                ~شن
                هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

اعتقد 24 فريم لكل ثانية مناسب جدا

هذا درس للــ Rendering a walk-through animation باستخدام الفيراي
                  http://www.spot3d.com/vray/help/150R...ials_imap2.htm

تصفح هذا الموقع جيدا
                  http://www.icubeviz.com/
                  ستجد به ملفات فيديو كثيرة جدا في قسم الانيميشن

بالتوفيق .....
                  كل شئ عن الإضاءة هاااااااااااااااااااااااااام جدا

scienceVFX@yahoo.com

Dimension ------------------------ رد احترافي جدا بالنسبه لسؤال انتا كنت مفكر عام ههههههه بس عرفت شو المطلوب والجواب كافي ووافي لابعد الحدود ( تكنكل ) وسعيد بشخص متلك هون وبالنسبه لجنومن يا اخي كل مكتبتهم للعلم بس عندي وما في شي ناقصني ابدا , بس كنت بدي راي خبير ومجرب , لاني شفت ومريت فاغلب مشاكل محركات الرندر ولعلمك بس اليونيفيرسل سيتنج من شركت بلور لاعقد المشاهد كمان ما مشي معي لانو الوقت برضو طويل فالرندر على محرك في ري

science ----- شكرا على المرور وجاري تفحص الفيديو والتجربه انشاء الله وانشاء الله ينفع

science ____________________________- انتا انساااااااااااااااااااااااااااان خطير مره والله يعطيك ويزيدك

جواب السؤال التاني وصل

يعمل...
                      X