Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرسومات المدرسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرسومات المدرسية

السلام عليكم ورحمة الله
    من خلال 5سنوات تجربة في ميدان الرسومات المدرسية - جغرافيا وعلوم إنسانية ونباتية - طبعا كل هذا باستخدام برنامج الإليستراتور فقط أردت أن أخوض تجربة الرسومات العلمية ثلاثية الأبعاد
    لكن الخبرة منعدمة طبعا في مجال 3d
    فلذلك وددت معرفة البرامج الحسنة لهذا المجال - مابين max - maya - lightwave - zbrush-
    بعد رؤية بعض المواقع المتخصصة في السيدهات التعليمية كـ gnomon قلت لعل فيه مواقع تشبهه أخرى يدلنا عليها المتخصصين في ثلاثيات الأبعاد خصوصا في هذا المجال التعليمي فيدلنا عليه لعلي أجد ضالتي في مواقع التورنت
    أرجو من الإخوة الأفاضل العون .. والله ولي التوفيق
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

الله يعيني ... 18 زائر ولا احد رد .... أن شاء الله ما يكون الصيام أثر علينا ... ههههههههههه

يا ساتر يا رب
      يعني ولا أحد يعينا .... الله يعينا

صديقي لا ادري ما اقول لك برامج 3 دي كثيرة حاول تنتقي واحد منها انا مثلا استخدم الماكس وطبعا يوجد من يفضل المايا
        حاول تدرس السوق الجزائرية للتعرف اي البرامج الاكثر طلبا عليها وتعلمها
        مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
        صفحتي على فايسبوك

موقع http://gfxnews.ru فيه كل حاجة
          أما قضية أحسن برنامج فدية يحكمها ايه اللي انت عاوزه من البرنامج .
          عموماً خش ع السينما أو الماكس
          ههههههههه

من اي ولاية انت يا صديقي .
            صفحتي على فايسبوك

اقولها لك وبصراحه اخي ميمون , البرامج كلها من max-maya-cinema 4d-xsi-rino-blender-lightwave
              وغيرو وغيرو , كلها قويه , انا اعرف شي واحد لو انتا نزلت اي برنامج منهم وكان عندك مصدر تعليمي الو ممتاز , واشتغلت على البرنامج لمده اسبوع واحد بس بشكل متواصل , والله ما راح ترتاح مع برنامج تاني الا بعد ان تتمكن من الاول .

المهم اختار اي برنامج كلهم حلوين , المهم المصدر التعليمي المفتوح يكون معك , وبالنسبه لجنومن ما راح تلاقي احسن منو بس في عندك ليندا كمان سهل جدا والو تورنت كتير كتير .

تاني شي متل ما قال اخي لوكي لوك , ادرس السوق عندكو شو محتاج , راح تخدمك فمجالك , خصوصا انتا طالب شي عملي

وانشالله تلاقي ضالتك . بالنسبه للمواقع افضل هادا الموقع , ما راح تتغلب فيه نهائيا , وكمان اي شي بينزل فال gfxnews راح تلاقيه فيه:
              www.demonoid.com

ميمون, كما قال الاخ <phoenix>
                خذ أسبوع اهتم فيه ببرنامج واحد فقط, شوف أقوى برنامح و اكثرهم استعمالا في التصميم, شوف اعماله, انت مصمم يعني سوف ترى البرنامج بعين مصمم و خبير و بالتالي سيسهل عليك كثرا تعلمه و فهم دور كل ايقونة او اداة فيه, و صدقني أنا ايضا, سوف تحب البرنامج و لن تستطيع ان تتخلى عنه لصالح برنامج آخر الا بعد ان تكتفي منه, و خاصة بعدما تقدم على اخراجك لأول عمل احترافي به, ربما تنسى ان هناك برامج اخرى مثله او أقوى منه...

www.gfxworld.org
                  www.torrentz.com
                  هدي مواقعي للتعلم والبرامج وهي سريعة حملت منها الكثير
                  صفحتي على فايسبوك

السلام عليكم
                    إيه إخواني والله لقد تعبتكم معي ...
                    في الحقيقة قد جربت أول الطلب هذه البرامج التي ذكرتموها .... لكن لقلة الموارد تركت العمل بالثريدي لأني وبكل بساطة جهلت الدخول فيه فخرجت منه بسلام
                    لكن وبعد كتابتي هذا السؤال كنت قد فكرت مليا ... خاصة وأنه لدي معرفة كافية بالرسومات البيداغوجية فقررت أن أبقى على 2d وأهتم بالأنيميشن بالفلاش ..... وهذا أيضا اقتراح من أعمل معه كفري لانسر ... فقال لي بأن تحويل الصور الثابتة إلى متحركة بالفلاش وعلى شكل سيدي أفضل في السوق من حيث البداية من الأول في الثريدي
                    خاصة وأني قد بدأت في هذا المشروع هذا العام
                    فشكرا لكم جزيلا

من اي ولاية انت يا صديقي .
                    من ولاية البليدة

تقصد سيدي يعني auto run الفلاش يعجبني سبق وتعاملت معه لكن تركته لان لم استسغ مجال الويب لأني لم ادرس برمجة بالجامعه لأنه الفلاش يطلع يهبط فهو مخصص للويب

الحمد لله مع الماكس وصلت لكل ما اردت بقي لي تعلم pf source جيدا والأفتر بوورن وبرنامج افتر افكتس ولو اني اجيده نوعا ما
                      http://www.freelearn.110mb.com/index.html
                      موقع جيد لتعلم الفلاش بالعربي يشرح اكشن سكريبت 2 جيدا

متشرفين خيار الناس انا من جيجل
                      هل لي ان ارى بعض اعمالك
                      صفحتي على فايسبوك

أهلا أخوي الجيجلي ... راهم جيراني ...

هل لي ان ارى بعض اعمالك
                        لم أضع إلى الآن سوى ثلاث أعمال قديمة في منتدى عرض ونقد
                        ولدي بعض الأعمال في: اللوحات الإشهارية - البيداغوجيات - وقليل من الأعمال الخاصة
                        فما التي هي في قلبك؟؟؟؟؟

لم افهم قصدك التي هي في قلبك

انا راين السيارة فقط وهي جميلة هل رسمتها بالفوتوشب
                          صفحتي على فايسبوك

يعمل...
                          X