Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Blender 2.45

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا راجعت ال Comments الأخيرة الخاصة بمطور ال Bevel ولاحظت هذا

The tool still does not produce accurate offsets.
    و ما توفيقي الا بالله

ههههه

هو ضروري للعمل ولكن اتسائل ان كانت توجد خاصية لجعله Snap to grid أو شئ من هذا القبيل.

الأشياء الأخرى هي الأوامر الأساسية في العمل على بلندر التي هي شبه مخفية! لا أدري بالضبط ماذا اعني اصلا ههههههه

ال QMC متاح الآن مع ال Glossy reflection/refraction و ال Raytraced shadows و ال Ambient Occlusion
      ( انا متذكر انك ذكرت شىء عن ال Ambient Occlusion monte carlo من قبل لا أعلم اذا كان هذا هو نفس الشىء ام لا )
      نعم يبدو انه نفس الشي.
      الظلال الناعمة ميزة حلوة والأجمل انهم سيضيفونها إلى كل مصادر الإضاءة الموجودة

الـQMC اعطى نتائج حلوة كنت سأجرب اكثر بس جهازي البطئ قاهرني ححح... وأعتقد هو نفسه الـMonte Carlo Radiosity بس في البلندر اضافوه كنوع من الـAmbient Occlusion

أيضا ميزة جدا جميلة في الانعكاسات .. Max Dist تمكن من تحديد مسافة على سطح المجسم لصبح انعكاس متدرج

معظم تجاربى وعملى فى الفترة السابقة كانت مع مطور ال Particles حقيقة لم يقصر فى أى طلب طلبته
      والموضوع الآن أصبح رائع جدا هو الآن يستعد لعرض الكود على باقى المطورين استعدادا لإدخاله فى ال SVN
      شئ رائع ^_^ ... في انتظار التجربة ... هل هو نفسه المطور الذي سيقوم بعمل نظام الـFur وباقي الأشياء؟

انا راجعت ال Comments الأخيرة الخاصة بمطور ال Bevel ولاحظت هذا

اقتباس:
      The tool still does not produce accurate offsets
      بالضـــــبط هذا ما كنت اقصده ويبدو انهم يعملون عليه.. اتمنى ايضا ان يدعم الـNgons فحتى الآن ألاحظ أنه يقوم بإضافة مضلعات أخرى لتفادي حصول Ngon
      (الناس أعداء ما جهلوا)

ههههه

هو ضروري للعمل ولكن اتسائل ان كانت توجد خاصية لجعله Snap to grid أو شئ من هذا القبيل.
        يمكن بعد وضعه بالضغط على Shift+S واختيار Cursor->Grid
        كان هناك Patch لإغلاقه وجعله غير قابل للحركة الا اذا أردت ولكن لم يتم استخدامه بشكل قياسى لا أعلم لماذا

الأشياء الأخرى هي الأوامر الأساسية في العمل على بلندر التي هي شبه مخفية! لا أدري بالضبط ماذا اعني اصلا ههههههه
        نعم نعم أظنك تقصد اخراج الأوامر الكثيرة اللتى تعتمد على ال Short cut لإستخدامها ووضعها فى الواجهة الرئيسية
        ( شىء مشابه لل Modo )
        أنا أيضا أتمنى ذلك ^_^

شئ رائع ^_^ ... في انتظار التجربة ... هل هو نفسه المطور الذي سيقوم بعمل نظام الـFur وباقي الأشياء؟
        نعم هو نفسه ولاحظ أنه لن يوجد نظام منفصل لل Fur
        على اعتبار أن ال Fur هو شعر قصير ^_^

بالضـــــبط هذا ما كنت اقصده ويبدو انهم يعملون عليه.. اتمنى ايضا ان يدعم الـNgons فحتى الآن ألاحظ أنه يقوم بإضافة مضلعات أخرى لتفادي حصول Ngon
        الكود الخاص بال Bevel يعتمد على نظام ال Ngons بالفعل
        ولكن أعتقد تلك النتيجة لأن ال Ngons لم يضاف بعد لإستبدال نظام ال Polygon الحالى

ان شاء الله قريبا عندما تتضح الصورة أكثر سوف نضع موضوعا جديدا لعرض تجاربنا على المميزات الجديدة
        لنستفيد جميعا من تجارب بعضنا البعض

تحياتى أخى
        و ما توفيقي الا بالله

ان شاء الله

وبارك الله فيك اخوي محمد

وآسفين على الإزعاج ^_^
          (الناس أعداء ما جهلوا)

كان هناك Patch لإغلاقه وجعله غير قابل للحركة الا اذا أردت ولكن لم يتم استخدامه بشكل قياسى لا أعلم لماذا
            أنا لا يمكننى التخلى عن الكروسر .... إطلاقاااااااااااااا
            االكروسر مفيد جدااا جداااا و مهم جدااا جداااا
            و بيوفر حاجات كتير جدااا
            لو شالوه هيبدلوه بزراير كتيييييير
            هو كده لوحده مع Shift+S تمام أوى كده و حاجة متميزة ليه ^_^

دروس بلندر لم انزلها لذلك لا افقه الكثير من الأساسيات هههه
              اليوم جربت الSnap بس فعلا الكورسر مهم ... ولو يغيرون الـCursor بنظام آخر مثل المودو سيكون شئ جميل في رأيي ... حيث تستطيع أن تغير مكان الـAxis Handles مباشرة لعمل نفس ما يعمله الـCursor .. وأيضا امكانية إنشاء المجسمات بطريقة مباشرة وحيوية Interactive .. سيعجبكم صدقوني

الآن أنتظر نزول الSVN الخاص بالـCloth للتجربة ان شاء الله.

تحياتي ^_^
              (الناس أعداء ما جهلوا)

يعمل...
              X