Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا أغلقت الجهاز ولكن صحن السي دي مفتوح (سؤال)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إذا أغلقت الجهاز ولكن صحن السي دي مفتوح (سؤال)

حسنا , إذا قمت بإغلاق الكمبيوتر بعد أن أخرجت السي دي ولكن نسيت أن تغلق صحن ( لا أعرف ماذا يسمى بالعربي ) السي دي ( المكان الذي تضع عليه السي دي لتشغيله على الكمبيوتر ) , هل تقوم بتشغيل الكمبيوتر مرة أخرى مجرد لغلق الصحن أم أنك تتركه هكذا .

سؤال آخر :
    لو أغلقت الكمبيوتر ولكن نسيت إخراج السي دي . هل ستفتح الكمبيوتر لتخرج السي دي فقط .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

Gemologist

أين أنت يا رجل . ماهذه الغيبة . هل هناك تعليمات عبر الرسائل الخاصة حول عدم مشاركتك في أطراف الحديث . .

نحن فقط أشتقنا لجيمو . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

هل ستترك اطراف الحديث
      لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
      لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
      (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
      يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

بالنسبة للسؤال الأول.. أغلقه يدويا و لا شيء عليك..
        بالنسبة للسؤال الثاني.. هناك ثقب صغير جدا بقارئ الأقـــراص (هكذا يسمى) بالضبط أسفل
        الصحن الذي قلت عليه و ما عليك إلى إدخال إبرة صغيرة به و بالضغط قليلا يخرج القرص الـ Cd

المشاركة الأصلية بواسطة AL-KETBI مشاهدة المشاركة
          Gemologist

أين أنت يا رجل . ماهذه الغيبة . هل هناك تعليمات عبر الرسائل الخاصة حول عدم مشاركتك في أطراف الحديث . .

نحن فقط أشتقنا لجيمو . .
          وهل جيمو يعطي تعليمات عبر الرسائل الخاصة . أشكرك لإنك إشتقت لي يا أخي . لكن لا أعلم مالذي جعلني أقلل المشاركات . على فكرة , أنا حاليا أتعلم ال Illustrator , يا له من برنامج يا أخي . أنصح بتعلمه . ربما شهر رمضان جعلني أقلل مشاركاتي في مقهى المنابر أو قسم الكلام .

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
          هل ستترك اطراف الحديث
          لا أظن أنني أستطيع يا أخي . ما شاء الله الإخوة الجيمولوجيين وأعضاء نادي القهوه والكثير من البقية الطيبين موجودين في أطراف الحديث . والحمدلله ذبذباتي لا تزال مؤثرة حيث يذكرونني في أكثر من موضوع . .

المشاركة الأصلية بواسطة Nazeem R مشاهدة المشاركة
          بالنسبة للسؤال الأول.. أغلقه يدويا و لا شيء عليك..
          بالنسبة للسؤال الثاني.. هناك ثقب صغير جدا بقارئ الأقـــراص (هكذا يسمى) بالضبط أسفل
          الصحن الذي قلت عليه و ما عليك إلى إدخال إبرة صغيرة به و بالضغط قليلا يخرج القرص الـ Cd
          يا أخي يا لك من مدهش . سبحان الله لم أكن أعلم أنه ممكن غلق الصحن بالطريقة اليدوية بعد غلق الجهاز . بارك الله فيك . يا لها من معلومة . ماذا أفعل يا أخي , أنا شارب قهوه ولكني لست صاحب إبل .
          .
          The Unknown Person

يعمل...
          X