Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن Md-10000

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن Md-10000

السلام عليكم ,,

كل عام وانتم بخير ,,

و تقبل الله منا صيامنا وقيامنا ,,,,

راح ادخل بالموضوع

وابغى استفسر عن كاميرا هي الحقيقة في بالي من زمان وهي MD-10000

لكن قلت نسال اهل الخبرة ,,

وبغيت معلومات عنها ,, وابغى اسئل عن سعرها لاني اذكرة 4800 ريال ,, قبل مدة

لكن اللي في الرياض يليت ينصحوني ايش افضل اشريها من الوكالة ولا من محلات ((ويفضل مكان المحل او رقمه ))

انا الصراحة اخترتها لان سعرها معقول (( للمبتدئين امثالي)) وصورتها واضحة 3CCD

انتظركم على احر من الجمر

وجزاكم الله خير ,,

ومشكورين مقدما ,,

اذا ميزانيتك بالحدود هذا توكل وخذها لان سعرها مناسب

كاميرا جيدة وسعرها معقول وإمكانياتها كويسة .

تشكرووووون يا اخواااااان والله يجزاكم خير

لكن ابغى ردود اكثر لاني ناوي عليها لكن ابغى اعرف ايش ممكن يعطل فيها او ايش هو اكثر شي حساس فيها ,,

ومن هالقبيل ,,

ومشكووورين

كاميرا عادية جدا في صندوق اكبر من حجمها
          يعني هي شكل قبل ان تكون جودة
          والفئة المستهدفة فئة عامة الناس مثل تصوير حفلات الزواج والمناسبات وما شابه

وعلى فكرة انتظر شهرين وتنزل سوني تشابها
            لا وhdv بعد والفئة المستهدفه نفسها ايضا
            يعني شكل محترف وسعر رخيص وجودة حالها حال الكاميرات المنزلية تقريبا

اخى العزيز , انا فضلت شراء كاميرا باناسونيك Model Md 9000 لأنها تتحمل اكثر , حقيقا اجد انا صورتها جيده جدا , عموما الكاميرا Md10000 كاميرا جيده ولكن عيبها الأساسى انها حساسه جدا , على خلاف شبيهتها ال ام دى 9000 .

سعر الكاميرا md9000 فى مصر عند محلات الشناوى تباع بملغ 5900 جنيه مصرى. شامله الكاميرا والبطاريه والشاحن و المايك وشنطه .

الفرق بين md9000و md10000 كبير في الجودة وقليل في السعر, فرق السعر عند الشناوي برده في حدود 1100 جنيه بس,بس الجودة تفرق حيث ان md9000 1ccd بينما الاخرى3ccd بالاضافة لفروق اخرى عديدة, نصيحة للاخ السائل ان كانت
                  ميزانيتك غير قابلة للزيادة حتى تصل مستوى DVX100 توكل على الله و هات md1000 اما اقل من كده يبقى تضييع فلوس على الفاضي و مبروك مقدما.

إذا كنت تستعملها بغرض تغطية حفلات الزواج والمناسبات !! أنصحك بشراء Md En 9000 فهي مناسبة تماماً لهذه المناسبات لان بها خصائص مونتاج ذاتي مثل موديل كاميرا M 9000 أو M3000 الأنلوك .. ولكن جودة الصورة تقل لحد ما عن موديل Md En 10000 .
                    أما بالنسبة للكاميرا Md En 10000 فهي تختلف فقط في جودة الصورة 3ccd ولكن ليس بها أي نوع من التأثيرات والمونتاج .. يعني تصوير فقط بدون رتوش ، ومن حيث التحمل فكلاهما يتحملان العمل المتواصل الشاق وبدون مشاكل تذكر
                    خذ أي واحدة على حسب هواك .
                    أنا شخصياً أمتلك الأثنتين معاً وأستعمال شاق جداً وللآن والحمدلله لم أذهب للصيانة ( فقط أبتعد من الأتربة والحرارة العالية) وما عليك
                    من حيث السعر بالرياض أل 10000 سعرها جديدة 5400 ريال سعودي والثانية 9000 سعرها ما بين 5200 و 5400 تقريباً .. وقبل عدة أشهر كان سعر أل 9000 في حدود أل 3700 ريال ولكن الآن سعرها أرتفع كثيراً نسبة للطلب والأقبال الشديد لهذا الموديل وذلك لسبب واحد هو المونتاج الذاتي الذي بها .

وبالتوفيق ،،

Marci De Lamarci De La Par De
                      Nabil

مشكورين يعطيكم الف عافيه

انا اخي جربت الاثنتين Md-9000
                          وجربت Md-10000

ووجدت بأن 9000 أفضل بكثير جداً من حيث الألوان والفوكس ايضا في الدقة اجدها افضل و حجمها اثقل شوي
                          عكس تلك فهي لعبة في يد الواحد لا احسها ديك الدرجة
                          ......الريشة للإنتاج الفني ......
                          سافر بريشة الفن معنا

يعمل...
                          X