Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم بوستر دعايه لموقع إسلامي .......لا يفوتك ...منتهى الرسميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصميم حلو بس أحس إني
    شايفه قبل كذا بس وين مني داري

أخوك
    hamas
    عد عن ذاك و ليكن لك هم
    بالذي فيك من خفي و باد

تصميم جميل ........

ولكن بعيد كل البعد عن الرسمية ...

تحياتي لك .....
      ..

بسم الله .......

* أخوي Dr.wz : تراني أمزح عندما قلت ان الشباب محجرين لي واظنه واضح من سياق كلامي .
        ـــ وجزيت خيرا على هذه التنبيهات الممتازة .

* أخوي معاذ : شكرا على التنبيه , وغفر الله لك .

* أخوي تميم : شكرا على مشاركتك , وبالنسبة للذهبي إن شاء الله نشوف له تصريفه ونغيره بأحسن منه .

* أخوي أبوعبدالإله : مشكور على مشاركتك , وبالنسبة للفضي نجربه إن شاء الله , وبالنسبة لي فأنا في مدينة الريــــاض . وبالنسبة لشريط مخيم بارقة ( 2 ) ما جاني عنه أي خبر

* أخوي أبومحمد : شكرا على المشاركة , وأظن الخط هذا ليس ببعيد عن المتين ( سعيد أخو مبارك ) تقبل تحاتي

* أخوي الفارس1 : تشكر على مشاركتك الفعاله , وبالنسبة لنقدك الممتاز سنأخذ باكثره إن شاء الله .

* أخوي multimedia : مششششكور .

* أخوي رضا : شكرا على الرد , ويا سلام على الأخلاق المهذبة .

* أخوي hamas : شكرا على مشاركتك , وإذا حصلت التصميم الي أنت شايفه أعطيني خبر , وتقبل تحياتي .

* أخوي أبو مهند : الله يجزاك خير على مشاركتك , وبالنسبة لكلمتي الي كتبتها ( منتهى الرسمية ) يعلم الله أني كنت وانا أكتب التصميم أبعدلها

إلى ( ُمنتهى الرجه ) لكن للأسف أرسلت الموضوع ونسيت أغيرها , وأنا معك التصميم ليس رسمي . بل مرجوج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        وكان فيه أحد من الشباب يجيد الماكس لا يبخل علينا , ويراسلني على البريد وساعطيه الكلمة يضبطها لنا بالماكس لكي تكون أجمل . bassam1422@hotmail.com

والشكر موصول للجميع : بســــــــــــام أبو مجاهد
        بسام ... للإبداع أحلى كلام

من زمان عن التصاميم الجميلة

صراحة تنفيذ التصميم جميل جدااااااااااااااا ومتقن....... وبعيد عن تصاميم الشباب المتشابهة تقريبا ...........لكن اعتقد الفكرة والشكل العام موجودة في تصاميم غربية وما هي جديدة ..... مرة ثانية احيك على هالتصميم الجميل جدا والمتقن واتمنى اني اسوي مثله ::

يعمل...
          X