Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

final cut pro

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• final cut pro

رمضان كريــــــم
    هل يعلم احدكم بوجود نسخة final cut pro تعمل على كومبيوتر pc ؟

السلام عليكم
    أخي للأسف لا
    لكن يمكن تنصيب نظام mac osx على الpc و تنصب كل البرامج التي تحب مثل motionو fcp و shake ...
    تفضل رابط الموقع http://www.osx86project.org/

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

شكرا للرد اخي الكريم بالمناسبة انا اعمل على منتوجات ادوبي ومحترف فيها لكنني اردت التغيير للفائدة علما ان الاصدارات الاخيرة من ادوبي اطاحت بالفاينل كت برو

لا شكر على واجب
        لكن هل انت متأكد من أن منتوجات أدوبي cs3 أطاحت بfinal studio ؟
        قم بجولة على النت و مواقع الشركات الكبيرة المتخصصة و ستعرف الجواب.

سيدي الكريم ... طالما كان الفاينل متقدما على غيره لعدة اسباب اهمها جودة صورة الناتج وسهولة الوصول الى خيارات الفيديو من تصحيح الالوان والتعامل مع الفيديو تراكنك والتحريك اليدوي ومفاتيحها والمات سكرين ومعالجة متميزة للصوت كذلك كان ما يميز الفاينل هو ادراج عدة مشاريع عمل في مشروع واحد مع ابقاء خاصية التعديل الاني عليها ناهيك عن واجهة البرنامج الرائعة... لكن يا سيدي سرعان ما التفتت ادوبي العملاقة الى هذه الخواص في اصدارها سي اس 2 وسي اس 3 فكانت النتيجة كما يعرفها العاملون على برنامجيها بريمير وافتر افيكت كما انني اود لفت انتباهك سيدي الكريم الى نقطة مهمة هي توافق الاصدارات سي اس 3 على اجهزة المالك او كس وبتجربيتي المتواضعة على مدى ستة سنوات في العمل ( مونتير وموشن افيكت وفيديو موشن) لم اجد اثناء ها برنامجا اكثر سلاسة من اصادرات ادوبي سي اس 2 و3 ... اذا اردت المزيد من معلوماتي المتواضعة سيدي انا اتشرف بك خصوصا انت صاحب فضل علي قبل عام

طيب عزيزي رغم تبديلي للجهاز لم اصل للريال تايم على البرميير ، أنا لست محترفا يا أخي الكريم لكن أعمل مرة مرة بعض المونتجات منذ النسخة 4 إلى cs3 لكن طبعا لا استعمل كروت مونتاج. لكن مقارنة مع الإديوس و الفاينال كات .
            ما يميز الfcp هو جودة تصحيح الألوان و قبول الصيغ المتقدمة دون الحاجة لبلاقنز.
            الفضل لله أخي .
            تحياتي

السلام عليكم
              اولا اشكركم على اثارة هذا الموضوع الهام
              ثانيا انا لا اريد الخروج عن الموضوع الاصلى مع العلم اننى لم افهم الرابط الموضوع جيدا او بمعنى اصح كيف يمكننى تغيير نظام الويندوز الى نظام الماك و من ثم تحميل برنامج فاينل كت الذى يعتبر البرنامج الوحيد المحرومين منه ...
              برجاء الرد علينا و خصوصا انكم اهل خبرة و تفوقونا علما و جزاكم الله عنا كل خير
              والسلام عليكم
              لن تركع امة ......... قائدها محمد

مع احترامي للجميع انا عندي pc عادي وتمكنت والحمد لله من تنزيل الفاينال كت برو 5 عليه واعمل عليه الان قمة في المتعة ولا يقارن باي شيء من برامج المونتاج وشكرا لكم

هو الى اعرفة ان فى نسخة موجوده على برنامج emule بتشتغل على ال p.c العادى وحولت انزلها لكن للسف بعد ما نزلت 3 جيجا الاسطوانة كانت iso ومفتحتش المهم وانا دلواتى بقالى مده بحول انزل ماكنتوش على الpc الى عندى
                  اما بخصوص العضو donjoan-eg ممكن اعرف النسخة الى عندك دى جيبها منين على شان بجد برنامج final cut مش بيتقارن مع اى برنامج تانى مع احترامى مع كل الناس الى بتحب البرمير وغيره

والله الموضوع مهم جدا

شكرا جزيلا لإثارة هذا الموضوع المهم
                    وأرجوا من الأخ الكريم الذي تفضل وقال انه بيشتغل علي الفاينل كت وهو علي pc
                    ارجو من حضرتك ان تقول كيف وايش البرنامج اللي استخدمتة

وبأكون شاكر الك كثير

بصراحة

Fianlcut pro
                      وبرامج ال Avid هي من افضل برامج المونتاج خاصة اذا تم تشغيلها على انظمة الماكنتوش
                      ألأدوبي بريميير شعبي بامتياز لسهولته لكنه ليس لحترافيا بالمطلق
                      معظم المحطات العالمية تستخدم برامج ال AVID ام المحطات ألأميركية وبعض الأوروبية ومنتجي البرامج السينيمائية فهم يستخدمون نظام الماك مع برنامج الفاينل كت.
                      فتشوا عن معظم الوظئف المطلوبة عالميا لمشغلي برامج المونتاج وستجدون الحقيقة .
                      بالمناسبة لا اخفي اعجابي بالأديوس الجديد برغم ان له قوائم عمل كثيرة لكنه يستخدم خاصية فريدة بامكانية عمل المونتاج للديفي دي مباشرة حتى ولو من السي دي مباشرة.
                      لا انصح احدا بإغفال خاصية ال HD الجديدة في اي برنامج مونتاج يختاره .
                      عذراللإطالة والسلام على من اتبع الهدى

دونجوان من وين جبت النسخة ٥ من فاينل كت اللي تشتغل على اجهزة البي سي

اولا السلام عليكم ورحمة الله انا مهندس كمبيوتر وقد تمكنت من
                          العمل علي الفاينال كت علي ال بي سي والساوند تراك والايف تايب ارجو المراسلة علي الخاص ahmedyoussef59@hotmail.com

يعمل...
                          X