Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعمل فيديو كليب اسلامي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعمل فيديو كليب اسلامي

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اطلب شي بسيط من هذا المنتدى

نبي نشتغل بعمل فيديو كليبات اسلامية .. عندي الخبرة الكافية على برنامج البرميير

ولكن المشكلة مو هني

المشكلة اني ابي كمبيوتر.. عدل (عادي على ويندوز يعني مو على ماكنتوش)
    شنو مواصفات الكمبيوتر الي احتاجه مثل الرام ( رجاء لا تقلي خله يكون ون قيقا لاني باخذ 4 قيقا ) او مثل نوعية كرت الشاشة ؟
    اخواني الكمبيوتر راح اخذه بس المشكله ابي اعرف شنو الي احتاجه يعني على سبيل المثال ... كرت الشاشة حق ادخل الفيديو في الكمبيوتر .. او بس احتاج واي فاي؟ ما ادري انتوا اعلم وعلمونه.

يعني شنو الي احتاجه حق اسجل الفيديو في الكمبيوتر .. وكرت الشاشة شنو نوعيته وشنو مواصفاته؟

بعد شنو احتاج غير هذا .. الكامرا ... ابي كامرا بسعر مناسب لانه الميزانية محدودة للكامرا ... شنو كامرا مناسبة

رجاء من الطيبين انا يساعدوني ويذكرون الاسعار
    واذا في اي شي احتاجه حق مونتاج الفيديو الكليب الاسلامي الرجاء ذكره وتوضيعه
    انا عندي خبره في البريميير بس ما عندي خبره في عمل فيديو كليبات فارجوا المساعدة

ولكم الثواب والحسنات لانها اعمال فيديوات اسلامية شبابية

اخي قبل كل التفكير في هذه التجهيزات التقنية فكر أولا بالتجهيزات الفنية .. الاخراج والفكرة

ففكرة جميلة مصوره بكاميرا الجوال أفضل من فكرة رديئة مصوره بكاميرا احترافيه

هذا مجرد تنويه ..

وانصحك بذكر ميزانية العمل حتى يساعدوك الأخوة على أكمل وجه .

اخي العزيز اشكرك على الرد السريع واتمنى اني احصل المساعدة

اخي اما من ناحية الاخراج والافكار والابداع .. فهنالك كوادر متخصصه في ذالك وسبق ان انتجنا عمل لوزارة التربية والتعليم وكان بقمة الابداع بشهادة الجميع ... ولكن مشكلتي هي مشكله التجهيزات التي تضاف على جهاز الحاسوب وليس الحاسوب نفسه .. يعني اقصد مثل كرت الشاشة والرام ..الخ..اضافة الى الكامرا وملحقاتها..
      اما الميزانية فهي بحوالي 1000 دينار بحريني يعني تقريبا 10000 ريال سعودي

وانشاء الله ما يخيب ضني واحصل المساعدة من الخبراء ولكم الاجر والثواب انشاء الله

جميل اخي اتمنى ذلك ولا تفهم تنويهي السابق بأنه سؤال ينتظر الرد هو مجرد تنويه

دعني اساعدك قليلا بالتجهيزات التقنية بشكل مبدأي .. ومتأكد بأن بعض الاخوة سيفيدوك اكثر مني

ميزانيتك مئة الف ريال .. فهمت أنك مخصصها لشراء الادوات وليست متضمنة أجر العاملين ..

نصيحة لا تصرف اكثر من ثلثها على الكاميرا .. فكر بكاميرا بميزانية تتراوح من 20-30 الف ريال كحد اقصى

واليك اقتراحات بسيطة

panasonic HVX200
        sony Z1

JVC GY-HD110U

واغلاهم

Canon XL-H1

وبعدها الاضاءة والتجهيزات المناسبة .. وان شئتم ان تستعيونوا بكوادر متخصصة وتأجرونهم مع عدتها

الكمبيوتر .. ضع له ميزانية لا تتجاوز ال 15 الف ريال .. ستحصل على شيء جدا مناسب بهذا السعر
        وتفاصيله من كرت فيديو وغيره اتركها للاخوة

اتمنى بأني ساعدتك ولو بالقليل

وشكرا

تحياتي
          يا بدر الاستاد المدني قصده 10 آلاف وليس مئة الف
          انصحك يا مدني
          بالتدرج شوي شوي
          يعني ضيف شوي وخد لك كاميرا جيد
          او تدري شلون خد لك كمبيوتر عدل على قولتك واشتغل به مع الامكانيات المتوفرة
          وشوي وانت مجمع غيرها طبعا اذا اشتغلت شوي وتاخد لك كاميرا عدله بعد وشوي إضاءة
          وهكذا
          تحياتي

مشكورين على المساعدة

اخواني ترى ما عندي مشكلة اقدر ازين الفلوس حق الكاميرا بس محد الى حد احين قلي انه في كاميرا في هالسعر تناسبك . عشان اوفرله ميزانية معينة .. او بعد الاخ بدر قالي تحتاج توفي اضائة (الف شكر) لكن ما قلي انه لازم تشتري ادوات الاضائة في هالسعر او في جهاز اضائه كذا يعمل لازم تشتريه .. صح انا ابي ابدي من تحت لكن .. انا محتاج الى ادوات الاضائة والكاميرا .. الخ .. مثل ما قلت الميزانية اقدر ازيده اذا تطلب الامر ذالك لكن بشكل معقول يعني مو احترافي لانه انا قلت ابي ابدا من تحت ...... ابي ابي معلومات يعني ابي واحد يقولي اشتر هذي الكاميرا وهذا سعره او تقدر تحصله في المحل الفلاني وهي مناسبة لتصوير الكليبات وهكذا...
            اما من ناحية ميزانية العاملين فهذا موضوع ثاني امخلص منه او منتهي بس باقي موضوع تجهيزات الاجهزة
            والف شكر وانا في انتضار الافادة من الاخوة
            والف شكر الى الاخوة الي ردوا علي او ساعدوني ولكن بعد انا بحاجة الى المزيد

وانشاء الله بسماعدتي اتحصلون على الجر والثواب خصوصا الى انه كليبات اسلامية انشاء الله

انشاء الله ما تخيبون املي

برد اسالك
                انت من البحرين ؟
                اذا كنت من البحرين
                فيمكنني مساعدتك
                خصوصا ان بعض اعمالنا في نفس المجال تقريبا
                تحياتي

اي انا من البحرين وانشاء نستفيد منكم

قصدك انا استفيد منك خوك
                    احنا شغلنا مشابه لشغلك يمكن
                    شكرا
                    تحياتي