Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع جديد...ارجو يعجبكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع جديد...ارجو يعجبكم

السلام عليكم
    انا حبيت افتح هالموضوع الجديد لعل وعسا ينجح معنا..
    وهو انو كل شخص يدخل على الصفحة هاذي يكتب فكرة من الافكار اللي ممكن نعملها (بشرط ما تكون معقدة ومفهومة بالتفاصيل) بالماكس ونقوم بتطبيقها بالماكس وبعد الانتهاء من عملها نعرضها هنا بنفس المكان للنقد والتصليح
    اتمنى ان تبدأو بالمشاركة وتستمرو بعرض افكراركم وفرجوني الهمة العالية
    ....وحبيت احكيلكم رمضان كريم

السلام عليك اخي cool الفكرة حلوة وانا اطرح فكرة تصميم واخراج حارة شعبية قديمة بكل ما تحويه من تفاصيل وخاصة تفاصيل العمارة البيئية مع المحيط الخارجي , تكون مهمة كل مشارك في الموضوع ان يصمم على سبيل المثال بيت او اكثر من بيوت الحارة (مع التفاصيل الداخلية و الخارجية ) , ثم نقوم بجمع هذه البيوت على المخطط المقترح للموقع العام ( المخطط اللذي يتضمن الشوارع و الازقة والحدائق والمساجد و الخدمات ) ,طبعا المشروع ضخم اذا شارك الكثير من الاخوة فيه و لكن سيكون مشروع القمة بين المنابر المنافسة و المنتديات ,طبعا سيشرف على الجمع الاعضاء المنتخبين و المختصين واصحاب الاجهزة الجبارة , هذه هي المرحلة الاولى و في المرحلة الثانية قد نقوم بانيميشن ضخم يندرج تحت اطار العمارة العربية الاسلامية و مشاريع احياء التراث, بانتظار الردود ( طبعا العمل يتطلب الاعضاء ذوي شهادات الهندسة في شتى المجالات )......................
    Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

شكرا على الرد الجميل اخوي الوردي بس انا قصدت مش مشروع ضخم وانما كل شخص يعمل الفكرة عنده بجهازه ثم يعرضها للنقاش طبعا بعد ما يحط الفكرة هون في الصفحة هذي وفكرتك حلوة بس مثل ما قلت راح يصير مشروع ضخم جدا يصع على الجميع المشركة فيه..
      انا فكرتي اليوم اعمل صاروخ فضائي زي اللي راحو في عالقمر واول ما انتهي هعرضو هونا واشوف تعليقاتكم وحابب طبعا اشوف منافسة من قبل اعضاء اخوة اخرين بصنع هذي المركبة..
      تحية زلام...سلام

يا شباب حركو الموضوع وينكم

يا شباب والله عيب كاني مو في هالمنتدى رمضان كريم يل جماعة

الله يسامحكم

انا عندي فكرة... نقدم صورة حارة.. شارع او حي او منطقة.. تكون منطقة مهمشة و فقيرة و منكوبة... بها منازل الصفيح يقطنها فقراء... شرط تكون حقيقية... و نحولها نحن الى مناطق نقية ذات ابنية جديدة و طرق مجهزة و انارة في المستوى...

ربما هذا يساعد حكومتنا في تطوير الأشغال...

شكرا على الرد الثاني وانا بحييك وانا الان قربت اخلص المركبة قريبا

باقيلي نكشة صغير يلا فوتو شوفو

والله انا عملت فكرتي وطبقتها وخلصت اللي علي وانشاء الله حاجي بافكار جديدة هاي هي احكمو.....

وين الشباب الطيبة

يعمل...
                      X