موضوع: كيف كنت ستصمم هذه ..

ردود: 7 | زيارات: 887
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802

    كيف كنت ستصمم هذه ..

    السلام عليكم ..

    بغض النظر عن البرنامج الذي تستخدمه .. أرجو أن نتشارك الأراء والخواطر حول تصميم شخصية مثل هذه ..

    (الشخصية هي شخصية "جيو" الشهيرة من سلسلة المانجا satan 666 او الشيطان 666 - أنصح اي شخص محب لقصص المانجا المصورة أن يقرأها .. رائعة جدا .. تنافس سلسة نارتو بقوة )










    اقصد ماذا كنت ستفعل لعمل مودلينج لهذه الشخصية ...

    هل ستنمذج الجسم وحده ثم الملابس وحدها ..أم هل سيكون الكاركتر كله mesh واحد فقط ..اي ستقوم بنمذجة الشخصية مثل الجنود الموجودن في الالعاب حيث الزي هو جسم الشخصية نفسه ..

    ماذا عن الشعر ..هل ستصنعه بمقبس الشعر ..ام سيكون مودلينج ..

    ما هي خواطرك أو كيف كنت ستتصرف لنمذجة الاجزاء المختلفة من جسم الشخصية ...مثلا الرباط الضغط الملفوف على قدمه .. او هذا الشيء الشبيه بالشال حول كتفه ..

    بإختصار ..لو كنت ستقوم بعمل نمذجة لمثل هذه الشخصية ..ماذا كنت ستفعل في كل جزء فيها .. حاول أن تشارك ولو باي إقتراح لأي جزء من الشخصية .. أو طبعا إقتراحات عامة حول تصميم مثل هذه الشخصية ككل ..

    شاكر لكل من يشارك مقدما ...


  2. #2
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    اول شي لماذا تريد ان تنمذجها
    اذا كنت تريد عملها لانيميشن فالافضل ان تعمل الجسم ثم تعمللقماش ك cloth وليس ك mesh اذا كان الانيميشن قوي
    اما اذا انيميشن بسيط كرتوني يمكن عمله من نفس المجسم وعمل به تفاصيل الثنيات

    اما لو اردتها للعبه اعملها mesh بسيط واستخدم الخامه لمحاكات الثنيات فيها

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    اول شي لماذا تريد ان تنمذجها
    اذا كنت تريد عملها لانيميشن فالافضل ان تعمل الجسم ثم تعمللقماش ك cloth وليس ك mesh اذا كان الانيميشن قوي
    اما اذا انيميشن بسيط كرتوني يمكن عمله من نفس المجسم وعمل به تفاصيل الثنيات

    اما لو اردتها للعبه اعملها mesh بسيط واستخدم الخامه لمحاكات الثنيات فيها
    أريد نمذجتها لعمل أنيميشن .. لكن ليس أنيمشن بتفاصيل كثيرة ..فكما ترى عمل ريجينج جيد لمثل هذه الشخصية شيء ليس في مقدوري الان ..

    طب كنت هتعمل الشعر إزاي ..مودلينج ولا شعر فعلا ..؟

    باقي الناس ...

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    كنت أتمنى أن يكون العضو power3d موجودا ليشارك في الموضوع ..

  5. #5
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    [النسبه للشعر واضح انه مودلنج
    بطريقتين
    اما انو اعمله مجسم فعلا يعني اشكال كتل الشعر واعطيها خامه .. او اعمل plane واستخدم خامه شعر ارسمها مع خامه opacity ... واظنه افضل الخيارين بالنسبه لي على الاقل

  6. #6
    Graphic Designer
    صور رمزية أحمد عابد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    4,352
    الشعر يبقة Extrude Vertics
    و الملابس ستكون جزء من الشخصية
    و الشال يكون Texture على
    ال Faces المراد لها ان تتأثر بال Texture .

    هذه فكرة سريعة حول طريقة تصميمى لهذه الشخصية .


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    عصام و احمد عابد ... شكرا على المشاركة ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل