صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 27

موضوع: من اين ابداً مع مقابس الفوتوشوب

ردود: 27 | زيارات: 2069

Smile من اين ابداً مع مقابس الفوتوشوب

السلام عليكم
    الكل يعلم مدا قوة هذا البرنامج
    ولاكنني بكل بساطة احببت التوسع في هذا المجال وذلك عن طريق المقابس
    هنا لدي الكثير من الاقراص التي تحتوي على مقابس كثير بصراحه لااعلم ماهية
    ومن اين ابداً ؟ ايهما اشهر ؟ وايهما اسرع ومتوافقه مع اصدارت الفوتوشوب
    اطلب المساعدة والنصيحة من عندكم
    مع العلم انني استخدم فوتوشوب Cs2

اخوان اين المساعدة 19 زائر !!!!!!!
    السؤال على مااعتقد انه سهل
    بالانتظار......................

عضو متميز
    صور رمزية mimoune
    المنطقة
    algeria
    ردود
    1,758
    ربما تقصد بالمقابس الفلاتر؟؟؟؟
    أخوي لا أنصحك بهذا .. .فالفوتوشوب لم يوضع للمقابس ... فهو وحده آلة فتاكة ... خيالك فقط هو اللي ينفعك
    لكن بالنسبة لي أحتاج أحيانا برنامج mask pro .... ;وأحيانا أحتاج إلى فلتر قطرات الماء لكنه ليس عندي ...وهذه وجهة نظر فقط ... لكن ربما طبيعة المشروع الذي أنت بصدده يحدد لك مقيس من المقابس
    والله أعلم
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

اخي امير اضيف على كلام اخي ميمون انا الفلاتر والفراشي كثرتها عبىء على الجهاز خصوصا الرام .. فنصيحتي لك
    احتفظ فقط بما يلزم ..

عموما اعرض علينا كتكست ما عندك من مقابس وانشوف راي الاخوه فيما هوا مهم .. انا عن نفسي لا احتاج اي منها في عملي , لا اقول اني لم احرب .. بل نزلت وجربت كل ما يمكن تحلم به ولكن فالاخر انا سعيد اني ابتعدت عن هذه الدوامه اللعينه , واسال نفسك سؤال هل محترفي الفوتوشوب يحتاجو فلاتر ... لا والف لا

اعطيك استثناء ان لزم الامر فلتر MASK PRO وايضا Genuine Fractals Print Pro 5
    طبعا بالامكان العمل بدونهم تماما

شكرا على الردود وشكراً على المقترحات لانها صحيحة , بالطبع بالنسبة لي لا اقول باني محترف ولاكن كان لي الرغبة في التعمق بهذا البرنامج ومقابسه لذا قمت بتجربة عدد هائل من هذه المقابس واتضح ان معضم هذه المقابس تقوم باداء وضائف متشابه بالناتج , وبالطبع قمت باستخدام MASK PRO لانه مقبس معروف وسريع ويعطي نتائج مختلفة عن مختلف المقابس الاخرى واعلم انه بزيادة عدد المقابس في البرنامج فانه سيبطء الجهاز
    لذا اشكر تعاونكم بخصوص هذا الموضوع وانه تم التعرف على مجموعة مقابس تعطي مؤثرات لايمكن عملها في الفوتوشوب بسهولة وبيسر اسمها Flaming Spear وبالطبع تم تجربة فلتر MASK PRO وايضا Genuine Fractals Print Pro 5

يبقى ان اضيف اسماء المجموعات الاساسية للمقابس التي لدي بالطبع لايمكنني اضافة اسماء جميع المقابس بالتفصيل لانها كثير وتعدى حجمها 3GB
    اليكم بعض من اسمائها

Picture Man Collection
    Name Suppressed
    Lokus
    redfield plugins
    Red Prince
    The Image Factory
    Panopticon
    Filters Unlimited
    Ulead
    Alien Skins
    Flaming Spear
    CC
    Digital
    CF
    kpt 6 full
    PhotoSurface 3.02
    Kai Power Tools
    Useful Extras
    Filters Unlimited 2e
    Copyable Plugins
    Misc
    Auto FX
    HumanSoft
    Andromeda
    IN

ااااااااااخ 3 جيجا يا ظالم ... انتا ناوي تخرب جهازك شكلك ولا شو ؟!!!

عموما من ما عرضت اقترح ان تبقي الفلتر kpt 6 full وياسيدي خلي فلتر Flaming Spear . والباقي عادي مش مهم كتير .

المشكله مش فالفلاتر المشكله عندك انتا !! اذا ما كنت بتعرف تعمل فكرتك بايدك اعتقد الفلاتر هادي وظيفتها .
    اما لو كان عندك طول بال واتعلمت تعمل كل شي بايدك , اعتقد راح تفرح على مدى نظافه جهازك وبرنامج الفوتوشوب وكمان راح تحس بقيمه الشي ال بتعملو . لانو احسبها لو انتا انطلب منك يا بطل عمل ما في مكان ما على جهاز ما , هل يا ترى راح تتوفر الفلاتر على الجهاز ولا راح تحكيلي مهما معاي على الستيك ميموري ( طيب ضربت هالستيك وين رحنا )

نهايتا ................................................................................................. التمرين ثم التمرين ثم التمرين

سلام عليكم

حبيت اشارك معاكم بعد الاذن

بنسبه حق الفلاتر

انا لا انصحك بكثرت الفلاتر لانه ما راح تستفيد منهم كلهم
    انصحك اذا تبي اتحط فلتر اتشوف اول شي شنو ايسوي وبعدين استخدمه
    ممكن انك اتعرف شنو ايسوي الفلتر عن طريق البحث في الانترنت

انا بنسبه لي استخدم فلتر كوداك لتنقيت الصوره

شكراً على النصيحة وانا معكم بكل شيء
    لاكن كما قال الاخ AlTubaiykh بانه يستخدم فلتر كوداك لتنقية الصور ( انا ابحث عن هذه المقابس )
    انا ابحث عن مقابس مفيدة جداً ولاتعيق عمل الفوتوشوب وكذلك ابحث عن مقابس من الممكن ان تقدم شيء يصعب عمله في الفوتوشوب كتنقية الصور وهكذا بشكل احترافي طبعاً دون استخدام ادوات البلر التقليدية
    لذا انا ليس لدي الرغبة بتركيب جميع هذه المقابس بالطبع ولاكن ابحث عن ردود مفيدة حول استخدام بعض منها

اااااااااااااخ ... طيب يا امير , انا نصحتك , بس يمكن لانو انا الي فتره طويله بدون فلاتر نسيت حتى شو ممكن يعمل بعضها
    والبعض في ما ذكرت فالاعلى يستحق التثبيت . ولكن فالعموم كما ذكر اخوك الطبيخي جرب وشوف الازم . واذا حسيت انو هاذا الفلتر او ذاك يستحق اذا خليه وسجل عندك كل عمل فلتر حتى يسهل الرجوع له والتقيم بين الفلاتر

نهايتا اذا وقعت على فلتر ولاقيت انو بيستاهل التثبيت راح اعلمك فيه

مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    و الله أنا نصحيتي لك أن تفهم الفوتوشوب بشكل احترافي و لن تحتاج بعدها لأي فلتر فقد كنا في الإصدارات القديمة مثل الفوتوشب 4 نعمل الظلال و الامبوس عن طريق الشنل فتمكنت من البرنامج يدر عليك فائدة أكبر

عضو نشيط
    صور رمزية sinator
    المنطقة
    مصر - المنصورة
    ردود
    548
    السلام عليكم

أضم صوتي لردود الأخوة ان التعمق في البرنامج أفضل بدون فلاتر

وكتر استخدام الفلاتر يفقد التصميم قيمته

وأنا بقالي فترة كبيرة شغال ومن غير اي فلاتر خارجية يعني البرنامج فيه الكثير لتعرفه
    | سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    | ’’
    مدونتــــي ,,

Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    طيب يا اخوان سؤال خارجي كيف استطيع احتراف الفوتوشوب
    يعني هل توجد اقراص وياريت حد يدلني عليها
    واكون ممنون له
    كيف اخي ameer_abas انت غير موجود على الماسنجر ان شاء الله المانع خير
    Silent Man

سامع يا امير ......... حتى السيناتور بينبه لنفس الموضوع , ريح نفسك خخخخخخخ

وينك يا سينيتور ؟ . زمان عنك وعن شغلك ؟؟ لعل المانع خير , ومنتظرين جديدك

اخي shrek : فوت موقع ليندا دوت كوم وبعكش هوناك , ما راح تلاقي احسن من هيك , في اسطوانات من ا لل ي

Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    شكرا اخي فونيكس
    هل تقصد اقراص ليندا ممكن تحدد لي اي اقراص بالضبط وان اتعبتك تحملني شوي
    وشكرا لك
    Silent Man

عضو متميز
    صور رمزية mimoune
    المنطقة
    algeria
    ردود
    1,758
    نعم كما قال أخوي <phoenix> فأقراص ليندا أوtotaltraining جيدة لكن للإحتراف ..ممممممم صعب أقول لك إنها للإحتراف إلا دروس الفنان bert monroe فهي روووووووووعة
    وهناك لمن أحب أيضا -واكتشفتها مؤخرا لأنني ظننت أنها للثريدي- دروس gnomon ... فمن الموقع ترى دروسا خاصى في الخيال والإبداع matt painting
    كذلك دروس photosjhop top secret لكن ليس فيها الشيء الكبير والضخامة كما يتكلم عنها عاملها في موقعه
    اسمحولي على التدخل والمقاطعة لكن جلبني الفضول وحب المناصحة
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

اهلا وسهلا اخي mimoune فالموضوع ........ مع انو موضوع اخوكم امير بعنوان البلجن او الفلاتر فالفتوشوب ..
    بس اسمحلنا يا امير ..

كلامك صحيح اخي mimoune مع انو في اسطوانات حلوه من ليندا فيها حركات حلوه ما شفتها فاسطوانات تانيه عموما
    جاري تحضير مجموعه اسماء اسطوانات حلوه راح تعجبك اخي shrek

مممممم في مشكله عنا هون , انا اغلب اسطوانات الفوتوشوب ال عندي بغض النظر من مين , ليندا او جنومون او فوتوشوب كافيه و و و... كلها رسم ديجيتال وما يخص ليندا اساسيات

ياريت يا shrek تحدد فشو انتا حابب تحترف ؟ لانو في اكتر من موضوع اخراج , تصوير , مواقع , رسم ......

عى كل حال ساحاول تجربة قدر ممكن من المقابس واقوم بتسجيل اسمائها ليسهل التعرف عليها والرجوع لها في المستقبل شكراً على التعاون وانا اعلم جيدً ان الفوتو شوب برنامج متكامل بحد ذاته ولاكن مالفت انتباهي الكم الهائل من المقابس المتعلقة به اما بالنسبة الى الاخوة الذين يعتقدون ان بعض المقابس ليست لها فائدة او لاتقدم شيء مفيد فانا اقل له انه يوجد العديد من هذا المقابل التي اطلعت عليها مسبقاُ ولا اذكر اسمائها من ضمن هذه المقابس تقوم بعمل الاتي
    اعطاء مؤثرات ثلاثية الابعاد والضاب والغيوم وتاثيرات النار بشكل احترافي دون الاستعانة بصور وقوالب جاهزة لان يصعب في بعض الاحيان الحصول على الصور المطلوبة وكذلك توجد مقابس لعمل صور الستيرو المجسمة بالطبع تحتاج الى المقبس والنظارات الخاصة بها وكذلك توجد مقابس لعمل تاثير الحبر المسكوب على الورق بشكل مذهل وغيرها الله اعلم لذا ارجوا اعادة النظر في بعض هذه المقابس ومدا اهميتها
    اليكم صورة توضيحية مقربة عن فكرة عمل مقبس الحبر المسكوب

بالطبع المقبس لايقوم بعمل تاثير ثلاثي الابعاد كل الذي تروه وانما على بعدين فقط
    لا اعلم مااسم هذا المقبس فانا ابحث عنه ولا اعلم ان كان هنالك مقابس مهمة وفريدة من نوعها
    تقوم باعططاء مؤثرات جديدة

امير .. المشكله تاني فالفكره ال انتا عايز تعملها , لو صعبه وعندك الفلتر المناسب ثبتو , ما في اي مشكله بس لما تكون بتعرف تعمل نفس الشي بدون الفلتر راح يكون احسن وافضل .

فلتر الحبر اول مره اسمع فيه ( شايف , من كتر الفلاتر ) وشكلو حلو خالص , اعتقد تثبيتو منفعه الك , مع اني مش عارف وين ممكن ينحط , بس الا ما يكون الو مكان .

متل ما حكينا جرب والحلو سجلو وخلي ما راح تخسر شي , واسفين ان كنا مش عارفين ننصحك باي الفلاتر تخلي ولا ما تخلي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل