Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اين ابداً مع مقابس الفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا وسهلا اخي mimoune فالموضوع ........ مع انو موضوع اخوكم امير بعنوان البلجن او الفلاتر فالفتوشوب ..
    بس اسمحلنا يا امير ..

كلامك صحيح اخي mimoune مع انو في اسطوانات حلوه من ليندا فيها حركات حلوه ما شفتها فاسطوانات تانيه عموما
    جاري تحضير مجموعه اسماء اسطوانات حلوه راح تعجبك اخي shrek

مممممم في مشكله عنا هون , انا اغلب اسطوانات الفوتوشوب ال عندي بغض النظر من مين , ليندا او جنومون او فوتوشوب كافيه و و و... كلها رسم ديجيتال وما يخص ليندا اساسيات

ياريت يا shrek تحدد فشو انتا حابب تحترف ؟ لانو في اكتر من موضوع اخراج , تصوير , مواقع , رسم ......

عى كل حال ساحاول تجربة قدر ممكن من المقابس واقوم بتسجيل اسمائها ليسهل التعرف عليها والرجوع لها في المستقبل شكراً على التعاون وانا اعلم جيدً ان الفوتو شوب برنامج متكامل بحد ذاته ولاكن مالفت انتباهي الكم الهائل من المقابس المتعلقة به اما بالنسبة الى الاخوة الذين يعتقدون ان بعض المقابس ليست لها فائدة او لاتقدم شيء مفيد فانا اقل له انه يوجد العديد من هذا المقابل التي اطلعت عليها مسبقاُ ولا اذكر اسمائها من ضمن هذه المقابس تقوم بعمل الاتي
        اعطاء مؤثرات ثلاثية الابعاد والضاب والغيوم وتاثيرات النار بشكل احترافي دون الاستعانة بصور وقوالب جاهزة لان يصعب في بعض الاحيان الحصول على الصور المطلوبة وكذلك توجد مقابس لعمل صور الستيرو المجسمة بالطبع تحتاج الى المقبس والنظارات الخاصة بها وكذلك توجد مقابس لعمل تاثير الحبر المسكوب على الورق بشكل مذهل وغيرها الله اعلم لذا ارجوا اعادة النظر في بعض هذه المقابس ومدا اهميتها
        اليكم صورة توضيحية مقربة عن فكرة عمل مقبس الحبر المسكوب

بالطبع المقبس لايقوم بعمل تاثير ثلاثي الابعاد كل الذي تروه وانما على بعدين فقط
          لا اعلم مااسم هذا المقبس فانا ابحث عنه ولا اعلم ان كان هنالك مقابس مهمة وفريدة من نوعها
          تقوم باعططاء مؤثرات جديدة

امير .. المشكله تاني فالفكره ال انتا عايز تعملها , لو صعبه وعندك الفلتر المناسب ثبتو , ما في اي مشكله بس لما تكون بتعرف تعمل نفس الشي بدون الفلتر راح يكون احسن وافضل .

فلتر الحبر اول مره اسمع فيه ( شايف , من كتر الفلاتر ) وشكلو حلو خالص , اعتقد تثبيتو منفعه الك , مع اني مش عارف وين ممكن ينحط , بس الا ما يكون الو مكان .

متل ما حكينا جرب والحلو سجلو وخلي ما راح تخسر شي , واسفين ان كنا مش عارفين ننصحك باي الفلاتر تخلي ولا ما تخلي

اخي فونيكس احب الرسم والاخراج
              Silent Man

اهلا اخي الكريم

بنسبه إلى الصوره الي وضعتها في التوضيح هذه صوره فوتوغرافيه وليست بعمل في الفوتوشوب
                وهذا النوع من التصوير يسما بالفريز اي تجميد وبه يتم التقاط صوره بستخدام سرعه كبيره تتراوح من500 جز من الثانيه إلى 16000 جزء من الثانيه وهذا الوقت كافي لتجميد اللحظات فتحصل على لقطات كهذه القطه

و استخدمه المصور الحليب وقام بتغطير بستخدام لون الطعام الازرق ممزوج معهو قليل من الصابون السائل او زيت الخروع لكي نحصل على امتزاج للاسطح

لاباس على هذه النصيحة ساقوم بتجربة مايمكن تجربته واخباركم بالناتج

المشاركة الأصلية بواسطة AlTubaiykh مشاهدة المشاركة

بنسبه إلى الصوره الي وضعتها في التوضيح هذه صوره فوتوغرافيه وليست بعمل في الفوتوشوب
                  وهذا النوع من التصوير يسما بالفريز اي تجميد وبه يتم التقاط صوره بستخدام سرعه كبيره تتراوح من500 جز من الثانيه إلى 16000 جزء من الثانيه وهذا الوقت كافي لتجميد اللحظات فتحصل على لقطات كهذه القطه

و استخدمه المصور الحليب وقام بتغطير بستخدام لون الطعام الازرق ممزوج معهو قليل من الصابون السائل او زيت الخروع لكي نحصل على امتزاج للاسطح
                  اعلم جيداً ان الصورة التي وضعتها لم تصنع بالفوتوشوب وانما هية صورة توضيحية لعمل فلتر الحبر لا اكثر ولااقل

راح افيدك فالرسم اخي Shrek ....... وعذرا فهاذا ما امتلك من شي يستحق الذكر , تواني بس واحط المجموعه

تفضل اخي SHREK هذه بعض المجموعات التعليميه فالرسم والتي بلاشك سوف تخدم من يمتلكها

كلها فيما يخص الرسم فقط ..

Digital Art Tutorials Beginning Coloring
                      Digital Art Tutorials Grayscale Painting
                      Digital Art Tutorials Digital Painting Smudge Style
                      Digital Art Tutorials Special Effects
                      Digital Art Tutorials Digital Painting Background Scenes Skies
                      Digital Art Tutorials Digital Painting Photo Real
                      Digital Art Tutorials Digital Painting Super.Babes
                      Digital Art Tutorials Digital Painting Monsters and Creatures.
                      Digital Art Tutorials Anime Style Coloring

Digital Creative Arts
                      Gnomon.Photoshop For Digital Production[Vol1,Vol2]

GNOMON ANALOG TRAINING DVD-SCOTT ROBERTSON VOL.1-8
                      GNOMON.ANALOG TRAINING VIDEO-MARK GOERNER VOL 1-2
                      GNOMON.ANALOG TRAINING DVD-FENG ZHU VOL 1-3
                      GNOMON.ANALOG TRAINING VIDEO-RYAN CHURCH.VOL.1-5
                      Gnomon The Techniques of James Clyne Vol 1-2 Rendering a Cinematic Environment
                      gnomon dinasours anatomy and sketching

توضيح صغير فقط , صحيح ان المجموعات مقسمه , متلا 1-4 لكن التقسيم غير مهم حيث ان كل اسطوانه لها موضوع خاص فيها تمام ولا تعتمد على ما قبلها باثتثناء SCOTT ROBERTSON .

ايضا يمكنك مراجعه ستور السيجي نتورك للاطلاع على اي مجموعه في اي مجال معين وبخصوص اي رسام معين .

http://store.cgsociety.org/shop/search/index.php

ملاحظه : ( الرد ليس دعايه واعلان لمنتجات cgsociety )

مشكور اخوي فونيكس
                        الله يوفقك دنيا واخره
                        Silent Man

اي خدمات انا جاهز ..

يعمل...
                          X