Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اين ابداً مع مقابس الفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من اين ابداً مع مقابس الفوتوشوب

السلام عليكم
    الكل يعلم مدا قوة هذا البرنامج
    ولاكنني بكل بساطة احببت التوسع في هذا المجال وذلك عن طريق المقابس
    هنا لدي الكثير من الاقراص التي تحتوي على مقابس كثير بصراحه لااعلم ماهية
    ومن اين ابداً ؟ ايهما اشهر ؟ وايهما اسرع ومتوافقه مع اصدارت الفوتوشوب
    اطلب المساعدة والنصيحة من عندكم
    مع العلم انني استخدم فوتوشوب Cs2

اخوان اين المساعدة 19 زائر !!!!!!!
    السؤال على مااعتقد انه سهل
    بالانتظار......................

ربما تقصد بالمقابس الفلاتر؟؟؟؟
      أخوي لا أنصحك بهذا .. .فالفوتوشوب لم يوضع للمقابس ... فهو وحده آلة فتاكة ... خيالك فقط هو اللي ينفعك
      لكن بالنسبة لي أحتاج أحيانا برنامج mask pro .... ;وأحيانا أحتاج إلى فلتر قطرات الماء لكنه ليس عندي ...وهذه وجهة نظر فقط ... لكن ربما طبيعة المشروع الذي أنت بصدده يحدد لك مقيس من المقابس
      والله أعلم
      خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
      قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

اخي امير اضيف على كلام اخي ميمون انا الفلاتر والفراشي كثرتها عبىء على الجهاز خصوصا الرام .. فنصيحتي لك
        احتفظ فقط بما يلزم ..

عموما اعرض علينا كتكست ما عندك من مقابس وانشوف راي الاخوه فيما هوا مهم .. انا عن نفسي لا احتاج اي منها في عملي , لا اقول اني لم احرب .. بل نزلت وجربت كل ما يمكن تحلم به ولكن فالاخر انا سعيد اني ابتعدت عن هذه الدوامه اللعينه , واسال نفسك سؤال هل محترفي الفوتوشوب يحتاجو فلاتر ... لا والف لا

اعطيك استثناء ان لزم الامر فلتر MASK PRO وايضا Genuine Fractals Print Pro 5
        طبعا بالامكان العمل بدونهم تماما

شكرا على الردود وشكراً على المقترحات لانها صحيحة , بالطبع بالنسبة لي لا اقول باني محترف ولاكن كان لي الرغبة في التعمق بهذا البرنامج ومقابسه لذا قمت بتجربة عدد هائل من هذه المقابس واتضح ان معضم هذه المقابس تقوم باداء وضائف متشابه بالناتج , وبالطبع قمت باستخدام MASK PRO لانه مقبس معروف وسريع ويعطي نتائج مختلفة عن مختلف المقابس الاخرى واعلم انه بزيادة عدد المقابس في البرنامج فانه سيبطء الجهاز
          لذا اشكر تعاونكم بخصوص هذا الموضوع وانه تم التعرف على مجموعة مقابس تعطي مؤثرات لايمكن عملها في الفوتوشوب بسهولة وبيسر اسمها Flaming Spear وبالطبع تم تجربة فلتر MASK PRO وايضا Genuine Fractals Print Pro 5

يبقى ان اضيف اسماء المجموعات الاساسية للمقابس التي لدي بالطبع لايمكنني اضافة اسماء جميع المقابس بالتفصيل لانها كثير وتعدى حجمها 3GB
          اليكم بعض من اسمائها

Picture Man Collection
          Name Suppressed
          Lokus
          redfield plugins
          Red Prince
          The Image Factory
          Panopticon
          Filters Unlimited
          Ulead
          Alien Skins
          Flaming Spear
          CC
          Digital
          CF
          kpt 6 full
          PhotoSurface 3.02
          Kai Power Tools
          Useful Extras
          Filters Unlimited 2e
          Copyable Plugins
          Misc
          Auto FX
          HumanSoft
          Andromeda
          IN

ااااااااااخ 3 جيجا يا ظالم ... انتا ناوي تخرب جهازك شكلك ولا شو ؟!!!

عموما من ما عرضت اقترح ان تبقي الفلتر kpt 6 full وياسيدي خلي فلتر Flaming Spear . والباقي عادي مش مهم كتير .

المشكله مش فالفلاتر المشكله عندك انتا !! اذا ما كنت بتعرف تعمل فكرتك بايدك اعتقد الفلاتر هادي وظيفتها .
            اما لو كان عندك طول بال واتعلمت تعمل كل شي بايدك , اعتقد راح تفرح على مدى نظافه جهازك وبرنامج الفوتوشوب وكمان راح تحس بقيمه الشي ال بتعملو . لانو احسبها لو انتا انطلب منك يا بطل عمل ما في مكان ما على جهاز ما , هل يا ترى راح تتوفر الفلاتر على الجهاز ولا راح تحكيلي مهما معاي على الستيك ميموري ( طيب ضربت هالستيك وين رحنا )

نهايتا ................................................................................................. التمرين ثم التمرين ثم التمرين

سلام عليكم

حبيت اشارك معاكم بعد الاذن

بنسبه حق الفلاتر

انا لا انصحك بكثرت الفلاتر لانه ما راح تستفيد منهم كلهم
              انصحك اذا تبي اتحط فلتر اتشوف اول شي شنو ايسوي وبعدين استخدمه
              ممكن انك اتعرف شنو ايسوي الفلتر عن طريق البحث في الانترنت

انا بنسبه لي استخدم فلتر كوداك لتنقيت الصوره

شكراً على النصيحة وانا معكم بكل شيء
                لاكن كما قال الاخ AlTubaiykh بانه يستخدم فلتر كوداك لتنقية الصور ( انا ابحث عن هذه المقابس )
                انا ابحث عن مقابس مفيدة جداً ولاتعيق عمل الفوتوشوب وكذلك ابحث عن مقابس من الممكن ان تقدم شيء يصعب عمله في الفوتوشوب كتنقية الصور وهكذا بشكل احترافي طبعاً دون استخدام ادوات البلر التقليدية
                لذا انا ليس لدي الرغبة بتركيب جميع هذه المقابس بالطبع ولاكن ابحث عن ردود مفيدة حول استخدام بعض منها

اااااااااااااخ ... طيب يا امير , انا نصحتك , بس يمكن لانو انا الي فتره طويله بدون فلاتر نسيت حتى شو ممكن يعمل بعضها
                  والبعض في ما ذكرت فالاعلى يستحق التثبيت . ولكن فالعموم كما ذكر اخوك الطبيخي جرب وشوف الازم . واذا حسيت انو هاذا الفلتر او ذاك يستحق اذا خليه وسجل عندك كل عمل فلتر حتى يسهل الرجوع له والتقيم بين الفلاتر

نهايتا اذا وقعت على فلتر ولاقيت انو بيستاهل التثبيت راح اعلمك فيه

و الله أنا نصحيتي لك أن تفهم الفوتوشوب بشكل احترافي و لن تحتاج بعدها لأي فلتر فقد كنا في الإصدارات القديمة مثل الفوتوشب 4 نعمل الظلال و الامبوس عن طريق الشنل فتمكنت من البرنامج يدر عليك فائدة أكبر

السلام عليكم

أضم صوتي لردود الأخوة ان التعمق في البرنامج أفضل بدون فلاتر

وكتر استخدام الفلاتر يفقد التصميم قيمته

وأنا بقالي فترة كبيرة شغال ومن غير اي فلاتر خارجية يعني البرنامج فيه الكثير لتعرفه
                      | سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                      | ’’
                      مدونتــــي ,,

طيب يا اخوان سؤال خارجي كيف استطيع احتراف الفوتوشوب
                        يعني هل توجد اقراص وياريت حد يدلني عليها
                        واكون ممنون له
                        كيف اخي ameer_abas انت غير موجود على الماسنجر ان شاء الله المانع خير
                        Silent Man

سامع يا امير ......... حتى السيناتور بينبه لنفس الموضوع , ريح نفسك خخخخخخخ

وينك يا سينيتور ؟ . زمان عنك وعن شغلك ؟؟ لعل المانع خير , ومنتظرين جديدك

اخي shrek : فوت موقع ليندا دوت كوم وبعكش هوناك , ما راح تلاقي احسن من هيك , في اسطوانات من ا لل ي

شكرا اخي فونيكس
                            هل تقصد اقراص ليندا ممكن تحدد لي اي اقراص بالضبط وان اتعبتك تحملني شوي
                            وشكرا لك
                            Silent Man

نعم كما قال أخوي <phoenix> فأقراص ليندا أوtotaltraining جيدة لكن للإحتراف ..ممممممم صعب أقول لك إنها للإحتراف إلا دروس الفنان bert monroe فهي روووووووووعة
                              وهناك لمن أحب أيضا -واكتشفتها مؤخرا لأنني ظننت أنها للثريدي- دروس gnomon ... فمن الموقع ترى دروسا خاصى في الخيال والإبداع matt painting
                              كذلك دروس photosjhop top secret لكن ليس فيها الشيء الكبير والضخامة كما يتكلم عنها عاملها في موقعه
                              اسمحولي على التدخل والمقاطعة لكن جلبني الفضول وحب المناصحة
                              خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                              قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

يعمل...
                              X