Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Kira Again- آخر أعمالي. بالثري دي ماكس..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Kira Again- آخر أعمالي. بالثري دي ماكس..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف الحال ؟

آخر تصاميمي بالماكس.. كيرا.. عرضت سابقاً رسمة له بالفوتوشوب لكن الآن صممتها بالماكس..

أستخدمت البوليان في التصميم لأغلب المجسمات.. كنت ناوي أرندره بالمانتال راي عشان خامة الــsss لكن زي مانتو شايفين..ماني محترف في الإضاءة أبداً!

عموماً.. رندرته بالفيراي مع الــg.i.. لكن والله وجع الخاصية تعطيك نتائج مشعة دائماً.. أخذ مني وقت حتى خرجت بإعدادات مرضية..

إضفت العديد من التعديلات في الفوتو خصوصاً للقميص لأني لم أعرف نمذجته بالماكس..

عموماً البعض يتساءل كيف أعرف المعلومات وأنا لي بالرسم والفوتو ^^".. الأمر بسيط.. مجرد كوني أتخذ أكثر من هواية.. أعرف للرسم والنمذجة..

في النهاية.. أتمنى تعجبكم!
    (بالمرفقات)

وشكراً..

العمل جميل جدا , لكن ما دخل البوليان واين الثريدي ؟ , لا يعني انه غير جميل ممتاز عجبني الشعر كمان , بس عين كبيرة

جميل جا
      ممكن الواير؟
      واعدادات خامه الوجه لو سمحت

تصميم رووووووووعة شكلك تحب تصميم شخصيات المانجا والدليل العين الكبيرة "اكثر شيء عجبني العين والشعر " ..

بس ممكن الواير مثل ما قال اخوي esamdrsh ..
        .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

فعلا العين كبيره نوعا ما ........ بس العمل لو بولي ؟

بالمجمل عمل جميل اخي , استمر وفقك الله

السلام عليكم العمل جميل جدا

الأسد المشمشي..

العمل جميل جدا , لكن ما دخل البوليان واين الثريدي ؟
              تسلم أخي.. في الرد التالي سأشرح خطوات العمل والواير وما إلى ذلك ^^..

esam

جميل جا
              كله من ذوقك^^..

ممكن الواير؟
              واعدادات خامه الوجه لو سمحت
              في الرد التالي..

إكسبلو.ر..

تصميم رووووووووعة شكلك تحب تصميم شخصيات المانجا والدليل العين الكبيرة "اكثر شيء عجبني العين والشعر " ..
              ايوا.. نظراً لكوني أرسم مانجا فيجب أن أحب رسم المانجا^^.. لكن أكثر شخصية أحبها هو هذا..ياغامي لايتو..إيلوديس.. كيرا!

فينيكس..

فعلا العين كبيره نوعا ما ........ بس العمل لو بولي ؟
              ليس خطأي.. العين كبيرة بسبب البلوبرينت!

وبالنسبة لسؤالك.. الرد التالي..

بالمجمل عمل جميل اخي , استمر وفقك الله
              تسلم أخي.. كله من ذووقك..

محمد..

السلام عليكم العمل جميل جدا

تسلم أخي..

...

في الرد التالي شرح لطريقة العمل والواير وإعدادات الخامات!

جمييل........بس مافيهووش احساس الثرى دى..مش عارف ليه؟!
                ψOMЯΛИψ

اوك..

في النهاية..التصميم ليس تصميماً ماكسياً..رسمة فوتوشوبية..

تتساءلون عن سبب قيامي بكل تلك المقدمة عن كونه ماكسياً؟ لأنني لاحظت أنكم لا تلقون للرسوم بالفوتوشوب بالاً..

عموماً..الواير بالمرفقات..

وشكراً..

كنت متأكد بس مارضتش أقوول تزعل.....على فكرة لو مستوااك بقى أعلى فى الفوتوشوب هيبقى أحسن من الماكس...بس طبعا منغيير أنيميشن!!......بس ده مش بتسميه كذب؟؟....وفى راى ومش عارف اييه..
                    ψOMЯΛИψ

اخي كان المفورض انك توضح من الاول
                      وما كان فية اي مشكلة
                      عموما عمل جيد
                      بالتوفيق بإذن الله

اكثر من رائع
                        اعجبني الشعر وش هي الطريقه اللتي اتبعتها في صنع الشعر
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                        موقع سوف تستفيد منه كثيرا
                        دروس لجميع البرامج

أشكر الأعضاء جزيل الشكر على المشاركة..

وبالنسبة لطريقة صنع الشعر..

___

صنع الشعر في رسمة كيرا..

بداية.. نقوم برسم مجسم أو الــShape المبسط لشكل الشعر.. و بالنسبة لي فأنا أرسمه باللون الأسود لشعر كيرا لأنه بني.. لكن بالنسبة للشعر الأشقر.. لن نحتاجه أسود.. لذا في البداية نختار لون الشعر الذي نريده. أصفر مثلاً. ثم تقوم برسم الشعر بشكل مبسط:

طبعاً الشكل مبسط جداً.. الآن..نختار أداة الـ Smudge أو الإصبع مع فرشاة منقطة. بالنسبة لي أستخدم فرشاة خاصة منقطة أخذتها من مجموعة فرش الفنانة ButterFly . وسأرفق رابط مجموعة الفرش في الأسفل. اختار Hair 20 لأنها الأفضل. ثم نجعل قوة الأداة 90%. هذه إعداداتي التي اعتتدت عليها. المبتدئين يفضل استخدام قوة بدرجة 50%. الآن. نقوم بتحريك أطراف الشعر حتى يعطي الشكل المطلوب.. ويمكن تخفيف الأداة عند الأطراف المتوازية.

الآن. نقوم بإنشاء طبقة جديدة. ثم نختار أداة الفرشاة Brush tool. ثم نقوم باختيار فرشاة الشعر Hair 20 من مجموعة فرش الفراشة. ثم نقوم بتغيير اللون إلى لون أغمق. ثم نضبط الـFlow على 25% و الشفافية على 15%. ثم نبدأ برسم الخصل:

جيد. الآن نغير اللون إلى أفتح قليلاً. ثم نلون مرة أخرى في نفس الطبقة.

الآن..نغير الألوان قليلاً.. تخيلي للشعر وجود لون بني فيه.. لذا لنختر البني.

الآن. نقوم بتغيير الشفافية إلى 25. والفلو إلى 30. ونختار الفرشاة Hair 34. من مجموعة الفراشة طبعاً..ونلون..

الآن.. نختار طبقة القاعدة. ثم نختار image>Adjustments>hue/saturation. ونحاول اللعب بالألوان. الخيار الأول لا تغير فيه كثيراً. تركيزنا على الثاني قليل. والثالث هو الأهم!

اووه.. Lovely @.@.. حسناً..الآن نعود لطبقة الخصلات. نختار أداة التلميع Dodge ونختار نوع HighLight ثم نجعل قوتها على 3%. ونبدأ بنشر الإضاءة والتلميع على الخصلات!

طبعاً.. نقوم بنشر المزيد من الخصلات لتغطي المجسم بالأسفل.. ومع المزيد من التدرجات!
                          ويُفضل وجود قلم ضوئي لتسهيل الرسم. أتمنى أن ينال إعجابكم!

اوه..نسيت.. رابط فرش الفراشة:
                          http://www.butterfly-a.com/butterfly.rar

وشكراً..

ما شاء الله عليك
                            شرح جميل جدا

تحياتي
                            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

من اول رد كنت بحكي لحالي بيقول ثريدي بس عشان يخلينا نرد ...

موتني من الضحك لما قلت بوليان ! .... يعني تخيل يجي رسام فوتوشوب ويقول انع عمل رسمة على
                              new text document او اي مصطلح ملوش دخل

على كل الشرح ممتاز , مشكوووووووووووور

اذا بتعمل شرح كمان بصير ارد على كل مواضيعك وارفعها اذا بدك , وعد ..

يعمل...
                              X