Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هديه لأهل المايا-pixar render man 4.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هديه لأهل المايا-pixar render man 4.5

http://freedownload.myrice.com/ma/ma...erMan.V4.5.rar http://maya166.myrice.com/down/rende...erMan.V4.5.r00 بعد ذلك تغير فقط الأرقام اللي بعد حرف الr يعني مثلاً r01 -r02 -r03 وهكذا حتَى r18 مع تحيات محبكم في الله.

جزاك الله خير على الهدية بس وش هي
    عرض ، وإلا مقطع فيديو ، وإلا ......
    لأني صراحة مو من أهل المايا لكن - داخل عرض - ودي استفيد

الله يوفقك
    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس1; 26 / 12 / 2001, 04:52 AM.
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

لا ياأخي الفارس هذا برنامج قوي جدً جداً مثل الفاينال ريندر وأحسن

ألف شكر أخوي ghalib

أنا سمعت أنه لا يمكن استخدام الرندرمان إلا لمن لديه خبرة عالية بالبرمجة فمعظم أوامره برمجية وليست رسومية كباقي برامج التصيير, لا أدري إن كانت معلوماتي صحيحة أم لا, فقد عجزت في إعداد النسخة السابقة منه (v2.9).

تحياتي,
        الماستر.
        إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير
          جزاك الله خير
          ولزيادة المعلومية: استعملت شركة Pixar\Disney برنامج المايا مع الـRENDER MAN لعمل أفلامها TOY STORY - Bugs Life
          -------------
          تحياتي...

اللهم ارزقنا حسن الختام

الله يعطيك العافية اخوي ghalib وماقصرت والله ............ وشكلك اليوم ناوي تبدع بالمنتدى ماشاء الله عليك اليوم كل المواضيع لك بالتوفيق اخوي

عندي سؤال أخوي اللينك حق r18 و r17 ماهي شغالة........ واخر واحد عندي هو r16 ولما سويت extract ماقال انه في اي ملف ناقص ......... تحياتي

أخوك البسيط ............

الإخوه الكرام اشكر لكم تفاعلكم.الأخ الماستر كسرت مجاديفنا الله يرضى علينا وعليك لأن أخوك في الله ميح يعني ماهناش.اخي الكريم كان لي تجربه مع الإصدار3.9 والبرنامج كما تعلم ويعلم الكثيرون حاله كحال أغلب برامج ال3D يستخدم السكريبتات ويعضها لها لغات يرمجه تمكن المبرمجين المحترفين من التحكم في البرنامج وتطويعه ليتماشى مع احتياجاتهم وكذلك إضافة وابتكار مقابس جديده يواسطة البرنامج.الأخ نياز شكراَ.

الأخ البسيط. زادنا الله وإيَاك بساطه وتواضع.البرنامج بالشكل اللي تقول عليه تمام 10/10 ربما أخطأت ولكن ماقصدته هو أن مجموع الملفات 18 .16+roo+rar يصيرون 18 زأكرر إعتذاري.

يعمل...
                X