معاينة نتيجة التصويت: ما هو رأيك؟, يجب أن تتخذ قرار يصب في المصلحة الجماعية .

المصوتون
8. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • موافق

    2 25.00%
  • غير موافق

    5 62.50%
  • محايد

    1 12.50%

موضوع: <^**_-_+موضوع للتصويت , و فــكرة لم تطرق من قبل+_-_**^>

ردود: 5 | زيارات: 684
  1. #1
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952

    <^**_-_+موضوع للتصويت , و فــكرة لم تطرق من قبل+_-_**^>

    بسم الله الرحمن الرحيم و بعد؛
    طبعاً بعد السلام حبيت أطرح فكرة غربية , لكنها ستضح حدّاً لما نحن فيه

    بعد ما كثر الخبث-كما قال البعض- و بعدما زادت النقاشات و زاد الخروج عن المواضيع الأصلية بأفكار "سوداوية" ؛ فكرّت في فكرة قد تحل هذه الإشكاليات.

    الفــــكرة هي :

    "إغــــــــــــــــــلاق أطـــــــــراف الحـــديث"!!!

    و كما يقول المثل :- آخر العلاج الكيّ.
    ذلك للأسباب التالية:
    1-كثر النقاش في ما لا يهم و لم يكن مهماً

    2-حدثت عداوات من هذا القسم بين أعضاء و أصبحوا لا ينشرون نقاشاتهم العقيمة و خلافاتهم إلا في هذا القسم !

    3-تقاطع الأعضاء جرّاء الأسباب السابق ذكرها.

    4- ترك بعض أصرح المنابر المنتدى بسبب ما يحدث هنا.

    5- و هو الأهم تم الخوض في الدين من العوامّ و كسرت قوانين المنتدى أكثر من مرة , و تم عمل حظر للأعضاء و حذف للردود و المواضيع بشكل يفوق أضعاف السابق!.


    ما رأيكم ؟؟

    نموذج التصويت بالأعلى لمن لا يريد الرد, و لمن لديه فكرة أخرى أكتبها هنا.

    ملاحظة:
    إن لم يتخذ قرار حـــــــــــــــازم من قبل صاحب المنتدى فلا أعلم ما سيحدث بعدها


  2. #2
    ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066
    اغلاق اطراف الحديث ليس حل ..
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

  3. #3
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مزايا معاينة الرد
    اغلاق اطراف الحديث ليس حل ..

    و ما هو الحل ؟
    انــظر إلى طريق الجرافيك!!

    هل يوجد شيء من هذا القبيل في قسم المواضيع العامة ؟

    هل هناك ما ينفّرهم من منتداهم ؟

  4. #4
    ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cortex معاينة الرد
    و ما هو الحل ؟
    انــظر إلى طريق الجرافيك!!

    هل يوجد شيء من هذا القبيل في قسم المواضيع العامة ؟

    هل هناك ما ينفّرهم من منتداهم ؟
    الحل اخي العزيز ..

    ان هؤلاء سرطان في المنابر فيجب استاصاله من المنابر ..

    بحذف عضوية اي مسخ ..
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

  5. #5
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    نعم , لكن أي أحد يستطيع العودة بمعرف آخر ... و قرأت من المشرف فيراي أن أحد الأعضاء يستخدم نفس المعرف ل3 عضويات يرد على نفسة بها !

    ستجد الموضوع في قـسم "أطراف الحديث" ..

    بعدين أنا لا أقصد حذف القسم؛ و لأـــكن قصدي إيقافه مؤقتاً, فيعض الأعضاء يدخل المنتدى فقط لأطراف الحديث , فلو أوقف مؤقتاً سيختفون بالتدريج

    عموماً إذا كان أعضاء المنابر يرضون ذلك فليحذف الموضوع !

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل