Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن maya و 3dsmax

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن maya و 3dsmax

السلام عليكم: أنا مهندس معماري أعمل على 3dsmax بمستوى جيد (معماريا) و لكني أرغب في دخول عالم الشخصيات و التحريك و المؤثرات المختلفة. و عندي سؤالان إلى من لديه خبرة بالمايا أو الثري دي ماكس:
    1-هل أقوم بتطوير نفسي في 3dsmax أم أن المايا(الذي لم أتعامل معه مطلقا) إمكانياته أكبر من هذه الناحية؟
    2-أنا مصري أعيش في مصر فما هي مجالات العمل المتاحة للثري دي؟

والله انصحك انك تقوم بتطوير مهراتك ب3d max لانه اذا قلنا اتجه للمايا سوف ياخذ وقتا طويل على ما تستخدم الادوات
    فانصحك بتطوير نفسك في 3d max واذا على امكانيات فالمقابس تحل المشكله
    وتحياتي لك وكل عام وانت بخير
    لا اله الا هو الحي القيوم

جزاك الله خيرا و هذا ما كنت أميل إليه و لكن هل المايا أفضل؟ أعني من جهة بناء الشخصيات و الحركة؟ و أيهما يستخدمون مثلا في أفلام مثل shrek أو خدع مثل lord of the rongs؟ و شكرا يا أخي لإهتمامك.

المشاركة الأصلية بواسطة hassan80 مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا و هذا ما كنت أميل إليه و لكن هل المايا أفضل؟ أعني من جهة بناء الشخصيات و الحركة؟ و أيهما يستخدمون مثلا في أفلام مثل shrek أو خدع مثل lord of the rongs؟ و شكرا يا أخي لإهتمامك.
        أخي الافضل تركز فى الماكس لان به ادوات تمكنك من عمل كل شئ مثل المايا

المايا اريح و اسرع من وجهة نظري فى صناعة الافلام

لكن انتقالك للمايا الان يشتتك

و صدقني لما تفهم الماكس كويس و تتقنه هايكون الانتقال للمايا او اي برنامج آخر اسهل و اسرع مما تتخيل

الاساس بالنسبة لك ان تتقن البرنامج الذي بدات عليه ولا تهدر وقتك فى تجريب العديد من البرامج

و الكلام ده كمان بالنسبة لمقابس الماكس

نصيحة لا تسعي وراء دروس لاي مقبس خارجي لان القسم الاول من المقابس موجود له بديل فى الماكس و القسم الثاني احترافي لا يجب ان تشغل بالك به الا بعد التمكن من الماكس ككل
        لا إله إلا الله
        محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

لقد سألت عدة أشخاص و هناك شبه إجماع على هذا الرأي نفسه ..فشكرا لمساعدتي على حسم هذا الأمر و عيد مبارك للجميع إن شاء الله

يعمل...
          X