Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طباعه ونشر : غلاف كتاب معركه الزلاقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طباعه ونشر : غلاف كتاب معركه الزلاقه

السلام عليكم

بعد ان ترشح الاخوه الكرام الى المرحله النهائيه لمسايقة قسم الفوتوشوب , وبعد ان قررت اللجنه المنظمه للمسابقه اعطائهم الفرصه بتنفيذ اعمالهم الاخيره كل حسب رغبته وحسب فكرته . قررت ان اقوم بما لم ينجزه الاخوه الكرام في المرحله القبل نهائيه .

تصميم غلاف لكتاب معركه الزلاقه .. هذا التصميم يأتي اولا في دور دعم قسم الفوتوشوب وثانيا اهداء مني لاخي امين و ثالثا , تشجيعا مني للاخوه في المسابقه على تصميم افضل ما يمكن ان يصمموه .

نوعيه العمل : طباعه ونشر - غلاف كتاب
    البرامج المستخدمه : فوتوشوب
    المقاس : عرض 45 سم * طول 25 سم ----------- ريزيليوشن 300 ppi
    الحجم : 59 ميجا للعمل , يتم رفعه لاحقا للطباعه
    نظام العمل والاخراج : CYMK + Proof color
    مدة العمل : ساعه بالاغلب
    عناصر خارجيه : صورة الغلاف ( من سيجي نت ورك مع بعض التغيرات حتى الوصول للهدف المطلوب )
    http://forums.cgsociety.org/showthre...f=137&t=530587

قرائه العمل :

تم تصميم الغلاف اعتمادا على فكرة الكتب القديمه , حيث تم استخدام عناصر تتلائم مع القصه من زخارف قمت بصياغتها بنفسي , ايضا تم تصميم شعار بسيط لمساعدة التصميم يوضح رمز المعركه حيث دارت رحا المعركه بين المسلمين والصليبيين وخسر فيها المسلمون الكثير حتى دارت الدائره على الصليبيين , بالنسبه للالوان تم اختيار لونين وهما البني والاسود للحفاظ على بنيه الكتاب من حيث القدم + لون دهبي فالنقوش لابضاج قوه ذالك العصر الذهبي .

تصميم الغلاف يتبع نظم كتب مثل كتاب ابن كثير وكتب التفسير وكتاب رياض الصالحين وخلافه .

شعار المعركه

الغلاف

صوره عاليه الجوده

واتمنى التوفيق للاخوه فالمسابقه

لا نقاش بعد هذا..

العمل أكثر من ممتاز... ما شاء الله

الاكيد ان هذا العرض سيطور من اداء الاخوة المتنافسين خلال المرحلة الاخيرة ان شاء الله..
    كما أدعو جميع المصممين الاخرين و أعضاء المنابر الى الاهتمام أكثر بهذا الموضوع لانه مهم جدا جدا..

بارك الله فيك أخي أحمد و شكرا لك على الاهداء الجميل..

ممتــــــــــــااااااااااااازززززززززز
      خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
      قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

هههههه والله فقدتك اخي ميمون ... طلتك علينا بالدنيا كلها

يطل عليك الخير والعافية
          خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
          قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله لا قوة إلا بالله

تصميم أكثر من رائع أخي، وقد دفعني للاشتراك في المنتدى حتى أشكرك وأشارك معكم إن شاء الله في مجال التصميم.

عندي سؤالين فقط:

السؤال الأول : هل العنوان الصحيح معركة الزلاقة بالألف واللاو أم معركة زلاقة؟ ، فما أعرفه هو العنوان الأول
            السؤال الثاني هو : ما مقاس الغلاف وهل اعتمدت على حجم قياسي أو أنه من اختيارك؟ وكذك سمك الغلاف؟

وجزاك الله خيرا وفي انتظار المزيد من إبداعاتك.

اسف اخي maghriby اذا كنت تاخرت عليك فالرد , بس والله اشغال .

المهم بيسعدني اشتراكك فالمنتدى , واحنا حاضريين لاي استفسارات , وبخصوص الاسأله :

1- العنوان , انا شفتو على النت " الزلاقه " وشفتو فموضوع تاني " زلاقه " فاخترت تاني لانو وزن الاول ككلمه ما عجبني , بس لازم تعرف انو الاسم الصحيح لازم يكون هو الموجود على الغلاف مش متل ما عملت انا

2- بالنسبه للمقاس انا اعتمدت على كتاب رياض الصالحين , وهو يقارب ورقه ال A4 , ولكن انا هنا التصميم فقط كان فموضوع المسابقه فلم اخذ المقاسات بشكل جدي , لانو لن يخرج للطباعه . ايضا السمك هنا يكون معتمد من قبل المطبعه وليس من المصمم , لان عدد الصفحات يلعب دور رأيسي في اختيار السمك .

ارجو ان اكون جاوبت على اسألتك واي شي ثاني انا حاضر

يعمل...
              X