Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى جميع محترفي الماكس ساعدوني في تحقيق حلمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى جميع محترفي الماكس ساعدوني في تحقيق حلمي

أن اصبح محترفا في الثري دي....((ماكس)) هو حلمي الذي راودني وما زال
    و لأحقق هذا الحلم أرجو منكم مساعدتي
    والذي اريده منكم هو أن تدلوني على بعض المواقع التي يمكن أن تساعدني
    مع اني جربت آلافا من المواقع.
    أبوزيـــــــــــــــــد
    [IMG]img[/IMG]
    أخوكم أبوزيد
    -----------------------
    اذا سمحت لك قدرتك على ظلم الناس
    فتذكر قدرة الله عليك
    -----------------------
    يا دامي العينين، والكفين!
    إن الليل زائلْ
    لا غرفةُ التوقيف باقيةٌ
    ولا زَرَدُ السلاسلْ!

وحبوبُ سنبلةٍ تموت
    ستملأُ الوادي سنابلْ... !
    -----------------------

من لا يخطئ لا يتعلم و رحم الله عبداً أهدى لي عيوبي

لاستسهلن الصعب او ادرك المنى
    ان كنت فعلاً قد زرت الآف المواقع ولم تجد غاييتك
    جرب الكتب ففيها علم وفائدة كبيرة

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

TO MR.ABO ZAID

سيد ابو زيد .... السلام عليكم
      اولا سيدي الفاضل اريد ان اطرح عليك بعض الأسئلة
      1/هل انت رجل ام شاب؟
      2/جامعي ام طالب ثانوية؟
      3/هل لديك العزيمة لكي تصبح DIGITAL ANIMATOR في غضون 6 سنوات من الدراسة المتواصلة<يمكن ان تصبح 4>؟
      اجبني على هذه الاسئلة و سوف تجد ما يرضيك ان شاء الله ؟
      MAYA/3DSM4
      آستعن بالله و لا تعجز .... و ضع هدفك أمام عينيك و لا تستسلم

الأخ الكريم abo zaid, ماهو مستواك الحالي بعد تجربتك لتلك المواقع وما هو مستوى الاحتراف من وجهة نظرك الذي تسعى للوصول إليه؟
        إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

Re: TO MR.ABO ZAID

الى TO MR :
          السلام عليكم,ام بعد
          انا شاب ابلغ 19وانا طالب جامعي
          واريد ان اصبح محترفا في كل ما يتعلق في الثري دي
          أخوكم أبوزيد
          -----------------------
          فتذكر قدرة الله عليك
          -----------------------
          إن الليل زائلْ
          لا غرفةُ التوقيف باقيةٌ
          ولا زَرَدُ السلاسلْ!

وحبوبُ سنبلةٍ تموت
          -----------------------

ما هو مستواي

الى الصديقThe master
            انا لا انكر مدى تحسن مستواي في الانيميشن
            وخاصة من موقع ابو بدر وانا الان استطيع انشاء رسوم و افلام.
            أخوكم أبوزيد
            -----------------------
            فتذكر قدرة الله عليك
            -----------------------
            إن الليل زائلْ
            لا غرفةُ التوقيف باقيةٌ
            ولا زَرَدُ السلاسلْ!

وحبوبُ سنبلةٍ تموت
            -----------------------

اخي maya/3dsm4

ممكن اجيب انا شاب 18 سنه جامعي و ان شاء الله عندي العزيمه بس اشعر اني في النهايه س\اصل لشيء يعني اكون متأكد اني هكون محترف(عموما كلامك مطمني)

الان كيف
              هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

السادة الأفضل :-

السادة الأفضل :-
                سوف ادخل في الموضوع مباشرة:-
                بانسبة لي أنا : انا سوف اسافر بعد ثلاثة أشهر من الآن الى ماليزيا و أدرس DIGITAL ANIMATION بتخصص في برنامجMAYA المشهور و تستمر دراستي هذه حوالي الثلاث سنوات في أكادمية THE ONE و من ثم اقوم باتسجيل في جامعة في MULTIMEDIA UNIVERSITY للسنة الثانية بتخصص FILM AND ANIMATION و تستمر ثلاث سنوات ايضا تحصل فيها على الشهادة الجامعة
                BACHELOR OF SCIENCE (HONS)FILM AND ANIMATION
                بتخصص في البرامج التالية }كمستخدم{
                3DSTUDIO MAX,LIGHTWAVE,SOFTIMAGE
                و بالطبع يجب ان لا أنسى <كندا> لأنها من البلدان الأولى في ال DIGITAL ANIMATION و شهادة منها مهمة ايضا و فوق كل هذا خبرتك في المجال هي الفاصل سواء كانت شهاداتك من كندا او امريكا او اليابان ....
                هذا بالنسبة لي انا شخصيا و انت الأدرى بمصلحتك .... ان كنت تريد مزيد من المعلومات فأرجوا بأن تتفضل بالسؤال و إن اردت كنت في جدة نستطيع ان نرتب لقاء بيننا .... إن اردت ؟
                و السلام عيكم
                MAYA/3DSM4

و كم يتكلف كل هذا ؟؟؟

اخي العزيز ....

تعلم الماكس يبغيله عزم ... انا صارلي يمكن اكثر من سنه استخدم الماكس . ما خليت مكان ولا خليت موقع ... والحمدلله رب العالمين .. مستوى الرسم والتصميم عندي صار احسن 1000 مره عن اول .. بس يبغيلك تاخذ الشغله خطوه خطوه ... ولاكن يلين ساعتك هذي انا ما وصلت المرحله التي واصلينها ابو بدر وغيره ...

موقع ابو بدر يغنيك عن كل المواقع التي بتبحث عنها . فيه كل شي من أ الى ي ...

وسلامتك .
                    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

الى السيد بو غنيم خاصة و الى من يهمه الأمر عامة

سيدي المحترم اولا انا معك 30% في كلامك و لكنك لا تزال تعتبر هاوياً حتى و ان بلغ مستواك الى حد انك تستطيع ان تنتج فلم مثل MONSTERS من DISNEY على سبيل المثال او TOY STORY و لكن مالم يكن معك شهادة تثبت انك قد تعلمت العلم و تخصصت فيه ستبقى في نظر كل محترف< مثلك حاصل على شهادة> مجرد هاوي يا أخي العزيز، حتى و إن ابدى إعجابه بك و بأعمالك .... علاوة على ذلك انني كتبت ما كتبت للأخوان إنما على ما فهمت من سؤاليهما انهما يريدان تعلم هذا التخصص و هذا العلم الجديد على عالمنا العربي لأجل العمل عليه مستقبلا ، ليكون و ظيفة لهما و لي أنا أيضا مستقبلا .... أريد ان اسألك سؤالا .. هل رأيت فيلم FINAL FANTASY؟ ان كنت رأيته فابالله عليك <و جاوبني بصدق> هل يمكنك أن تقوم بعمل و جه AKI البطلة ؟ أم لا ؟ انا واثق و متأكد 95% ان إجابتك لا <إذا رأيت الفيلم> صدقني و هذا ليس كلامي انا لوحدي انه كل من شاهد هذا الفيلم لا يستطيع ان يصدق هل هذا انسان حقيقي ام لا ‍! هل تستطيع ان تقنعني انهم وصلوا الى عمل هذا الفلم المحاكي للحياة البشرية و للطبيعة البشرية هكذا من التعلم العشوائي كقرائة الكتب و تصفح المواقع ؟؟؟؟ الولايات المتحدة الأمريكية بدأت قبل 50 سنة ماضية في التعلم و التجربة و الجهد و المال الطائل حتى و صلت لهذه الدرجة من العالمية الشهيرة في مجال ال VISUAL EFFECTS و ال ANIMINATION .... نعم هم بدؤا من الصفر و من التجربة الأولى و تتالت الأبحاث و التجارب و من الحكمة ان نأخذ عنهم هذا العلم و نطوره لا أن نبدأمن الأول و نحن متأخرون عنهم في كل شئ <عموما> فنزداد تأخرا على تأخرنا ؟؟؟؟!!!! كما أريد ان انوه انك عندما تكتسب الخبرة عن طريق الكتب المختصرة التي توصلك الى مبتغاك بسرعه لا يعني هذا انك عندما تدخل الأستوديو الخاص ب PIXAR مثلا او DREAM WORKS انك سوف تكون مستعدا لكي تتعامل مع مختلف الأجهزة هناك! أبسطها جهازك و الذي سوف يكون غريبا جدا بالنسبة لك <ان كنت لم تتعامل معه من قبل> ألا وهوال SiliconGraphics او SiliconComputers و التي تتعامل مع معالجين او اكثر و على LINUX OS و أقلها 1.5 جيجا رام و تكون مربوط بمآت الأجهزة و تتعامل مع مختلف المتخصصين في مجالات لم نسمع بها او نتخيلها منفصلة مثل مصمم الشخصية يكون منفصلا و منسق الحركات يكون منفصلاً ايضا و من يحرر الخامات و مهندس الإضاءة و المبرمج ايضا و له عبئ ثقيل جدا لأن برمجة ال GRAPHICS ليست بالأمر السهل ... انا كنت في الأردن في جامعه اليرموك و قد رجعت السنة الماضية و درست COMPUTER SCINCE صدقني هو ليس بالعمل السهل إطلاقا .
                      سيدي العزيز نحن الآن نريد السبق في هذا المجال و الرقي بالأعمال السينيمائية العربية الإسلامية و أن نصل لمضاهاة الغرب و لذلك نحتاج الى جهد و صبر و جدية مطلقة و جادة اكثر من الجدية .
                      والله لو إخواني هنا في المنتدي يعلمون من هي DISNEY و الله لتحركوا بقوة و عزيمة لقهرها <الذي لديه نخوة إسلامية و عقل راجح> . والله لو علم الكبار قبل الصغار عن أضرار LION KING لمنعوه عن أطفالهم .... لقد كتب علماء نفسيون مسلمون عن هذا الفلم و تأثيره على الطفل المسلم ما تستغربون منه .... ابسطها أن كل شرير،قاتل،حاقد،كاره لا بد من وجود لحية له و لا بد أن يكون لونه أسمر قليلا .... و هذا قليل جدا من أهداف واضحة نراها يوميا في مسلسلات الأطفال و حتي في الأفلام العالمية للذي لديه عقل يفكر به أو ملاحظة قوية و توفيق من الله .
                      ليس هذا المجال او الموضوع هو مجال نقاشنا .... و لكن السلاح اليوم هوالعلم و لاشئ سواه ... فبه نكسب المال و بالمال نكون هيبة قوية و به ان شاء الله نقاتل كل من حاد عن طريق الله و تعالى و تجبر و بالطبع لا ننسى ديننا ... الذي أضعناه فضعنا و أصبحنا من أكثر الشعوب تخلفا و رجعيه حتى أصبحنا لا نتجرأ على قول كلمة لأ .
                      أعدائنا درسوا و نجحوا و هم يحصدون نجاهم الآن و قد حان دورنا لكي نزرع و نتعب و من ثم نحصد .... و الله لا يضيع عمل العامل أبدا
                      هذه وجهة نظر شخصي
                      و الله أعلم
                      MAYA/3DSM4

اخوي مايا ..

السلام عليكم ..

ممكن أسأل بعض الأسئلة :

كم مدة الدراسة الإجمالية ؟

كم تكلفة الدراسة هناك ( تكاليف الجامعة والإعاشة ) ؟

طلب أخير : ممكن ترسلي رقم اتصال بك عشان آخذ أكبر قدر ممكن من المعلومات .. لو تكرمت .

أو راسلني على الإيميل :
                        abu_yazan22@hotmail.com

شاكر لك مقدما ...

محبكم
                        حجازي
                        إن نفساً بين جنبي أبية ..
                        فيها حمية ..
                        تصرخ بي .. لا .. لا لم تمت بعد القضية ..
                        تحدث .. انثر الكلمات .. لعلها أن تلقى نفساً فتية ..
                        لا تيأس .. ألا ترى الأحجار في الأكف الطرية..
                        لا تيأس فغداً ستحمل المدية ..
                        وبعدها .. تحمل قنبلة نووية ..

اليوم صغار . وغداً شباب .. وبعده رجال الواسطية ..
                        لا تسكت .. تكلم .. قل .. هات ألفاظاً ندية ..
                        هاتها .. فهي خير هدية ..
                        في زمن الضعف والتأخر والسلبية

عزيزي maya/3dsm4

اشكرك على رايك الشخصي ... وبخصوص الدراسه انا ادرسه نفس الدراسه التي تدرسها انت لاكن في فرق بيني وبينك ...

انا عندي دورات عن الثري دي والحمدلله (بمتياز) حاصل عليها ودارس كمبيوتر من 1993 الى يومك هذا .. والحين انا ادرس شبكات الكمبوتر في كليات التقنية العليا في الامارات . المشكله اني ما امحصل فرصه اني اشتغل على الثري دي .. والصراحه انته قلتها انا هاوي .. والله العظيم اتمنا اني ادرس الذي انته تدرسه ... عندنا في الامارات قليل الناس التي تهتم في الثري دي ... فالناس التي تشوف الرسم البسيط الذي ارسمه . يسؤلوني اي برنامج رسم تستخدم .. فاجاوبهم الثري دي .. فيستغربون ..

الله يوفقك في دراستك ... لاكن المشكله الثانيه كلنا نبغي الذي انته تبغيه (عن الرسوم المتحركه) .. تكفيك انته العاب السوني وغيرها ...

دول الغرب عندها حوافز وعلم و مموليين لهذه الشغلات وشركات انتاج ..

بالله عليك عطني شركة انتاج للرسوم المتحركه في الوطن العربي تقدر توفر لك الاجهزة والادوات التي انته تحتاجلها ...

اكيد شفت( سبيس تون) في قناة البحرين ... هذه كلها ثري دي .. لاكن شوف الرسم الذي فيها .. رسم عادي اي واحد منكم يقدر يعمله (مب انا) .. الرسم الذي يكون بين الحلقات ... وشوف الرسوم التي تعرضها ... النمور الخمسه كلها ابعاد ثلاثية هذه الرسوم ... شروها الممولين من الغرب ودبلجوها اصوات عرب...

بالله عليك تقدر تحتكر الشغله في الوطن العربي .. ويلين يطلع واحد ثاني نفسك يبغيله كم من سنه ..
                          تتخرج وبتشتغل انشاء الله ... وصدقني طموحك بيشوف جبل قدامه ... جبل كبييييييير .. وعسى انك تجتازه ...

انته ذكرت اجهزة الكمبيوتر جرافيكس سيليكون وغيرها ... انا ما بذكر لك فاينل فانسي وغيرها لانها اصل العاب بلاي ستيشن وكلنا لعبانها ومعروفه ...

ابسط مثال عندك فيلم (تيرمونيتر) TERMONATOR 2انته تقدر ترسم رجل الزئبق فيه ... المجرم الذي يطارد ارنولد والولد .... يعني تدمج الصوره في الفيلم ...

هذا الفيلم من سنة 1987 على ما اظن ... قولي رايك .

والله يا maya/3dsm4 ادعيلك انشاء الله انك تتوفج في دراستك وجامعتك انشاء الله وترفع راس اهلك وبلادك ..

اخوك سالم الكعبي
                          أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                          = ~ إنتظـــــــروني ~ =

اخ بوغنيم الاخ يقصد فيلم فاينل فانتسي وليس اللعبه و الفيلم رغم خسائره الا انه اقوي فيلم تم عمله علي الكمبيوتر حتي الان الفيلم 100% 3d رغم ان ممكن احد يتفرج عليه و لا يعرف انه بالكمبيوتر بل انا متأكد ان هناك من شاهده واعتقد انه فيلم عادي بممثلين عاديين

اعرف انه فيلم وهذا الفيلم سينيمائي وهو مأخوذ من اللعبه التي ذكرتها
                              أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                              = ~ إنتظـــــــروني ~ =

يعمل...
                              X