Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيدر لمنتدى-فوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هيدر لمنتدى-فوتوشوب

السلام عليكم
    كل عام و انتم بخير
    و عساكم من عواده

العمل عبارة عن هيدر لمنتدى جديد..
    تم بالفوتوشوب مع 15 لاير

جميل ولكن لديه لك ملاحظه اسم الموقع مواجد زين وخاصتاً في الاخر اللون مواضح
    ونوع الخط لوتجرب المحارب يمكن يزبط معاك

ارجوان لا تضايقك ملاحظاتي ان كان لسه في الورشه الحق عليه وعددليرات مواجد
    ولا يعطي معنى عددها المهم في التصميم يوصل الفكره والسلام وكل عام وانت بخير

شاهدنا

انا شايفو ستايل . نوعا ما ولكن لسه محتاج ... من نظرتي الخاصه اعتقد انو منتدى متخصص باعمال الاكستيريور فقط .

ان كان ذالك , فاقترح ان تضع صور افضل , لان الصور المستخدمه غير معبره , لا تسىء الفهم ! فطريقه الدمج رائعه ولكن العناصر غير مفهومه نسبيا .

ايضا حجم الهيدر كبير , الا اذا كان هذا الطلب , واراه غريب نوعا ما ..

اعمل على تحسينه فهو يستحق الاهتمام ...................................................... وللامام

المشاركة الأصلية بواسطة الحمزه مشاهدة المشاركة
        جميل ولكن لديه لك ملاحظه اسم الموقع مواجد زين وخاصتاً في الاخر اللون مواضح

ونوع الخط لوتجرب المحارب يمكن يزبط معاك

ارجوان لا تضايقك ملاحظاتي ان كان لسه في الورشه الحق عليه وعددليرات مواجد
        ولا يعطي معنى عددها المهم في التصميم يوصل الفكره والسلام وكل عام وانت بخير
        أهلاًأخي الحمزة، أنا معاك في أن اسم الموقع مش كثير واضح في آخره. بس هي (com/vb) يعني ما تفرق كثير. علشان كذا ما اهتميت بها. و بالنسبة للخط، ياريت تعطيني الخط اللي تقصده إذا كان عندك لأنني ماعرفته.
        و شكرا على المرور و الرد.

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
          انا شايفو ستايل . نوعا ما ولكن لسه محتاج ... من نظرتي الخاصه اعتقد انو منتدى متخصص باعمال الاكستيريور فقط .

ان كان ذالك , فاقترح ان تضع صور افضل , لان الصور المستخدمه غير معبره , لا تسىء الفهم ! فطريقه الدمج رائعه ولكن العناصر غير مفهومه نسبيا .

ايضا حجم الهيدر كبير , الا اذا كان هذا الطلب , واراه غريب نوعا ما ..
          أهلاً أخي فينكس. المنتدى هو منتدى باركور (أنظرالتوقيع) ما لو علاقة بالجرافيكس. و كانت فكرتي من البداية أني أعطي التصميم طابع الـ graffiti.

و بالنسبة للحجم فأنا عملته كبير من باب التغيير.. ليش لأ إذا ما كان يضر.

شرفني تواجدك في موضوعي

يعمل...
          X