Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم تأخذ فلوس على تصاميمك الثلاثية الأبعاد عادةً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ههههههه
    افكار روعة
    والضرب علينا شغال على ابو موزة هههههه
    طبعاً موكل السوريين هيك
    كل الناس ممكن تلاقي فيهم جيد وسيء
    اخوك بالامارات وفيني اقوللك خلاصة تجربتي لأني عملت من سوريا فري لانس لشركات خارج سوريا

صحيح ان الهنود كثر ورواتبهم قليلة لكن مستواهم الفني متدني

ماتبحث عنه الشركات هو الجودة (الكواليتي) وليس السعر

طبعاً اذا استطاعوا انوا يلطشوك مابيقصروا ولو فيهم مايدفعولك كمان مابيقصروا

انا شخصياً بعرض تصاميمي على لابتوبي الخاص ومابعطيهم ولا حتى صورة مشوهة عن التصميم لاسباب كثيرة لايمكن الآن ذكرها

هن ابياخذوا على كل مشروع 5 أو 10 ملايين درهم

احياناً مكتب صغير بيكلف 5 ملايين درهم اجرة ديكور فقط و 750 ألف درهم اجرة التصميم الهندسي فقط

فمو كثير صعب انو يدفعوا مبلغ كبير اذا كان شغلك احسن بكثير من شغل التيم الموجود عندهم

فاذا استطعت تنتج اعمال قوية جداً وخارقة في مجالك ممكن تلاقي شركات تدفعلك مبالغ كبيرة

لاتقرب على دول الخليج مادمت داخل سوريا

اعمل لحالك موقع انترنت مرتب وظبط شغلك عليه
    وراسل الشركات الاوروبية والكندية
    إلما تظبطلها شي شركة اذا كان شغلك مرتب
    والاسعار يمكن الشباب فادوك فيها

أخوك معروف
    بتمنالك التوفيق

سلام
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf

لا يا صاحبي لا ترمس ولا غيره ، يعني بدك تخلص من الزباين التعبانة ، بتلحقك الأمانة ، وبتاخد عرباية الترمس منك ، انسى بهدلة، انا مني و علي اقرفت من الزباين التعبانة والنصابة واللي بتبخس بالشغل ، انا حاليا بدي مصاري من الزباين ما يقدر 2000 دينار أردني ، يعني مبلغ مش قليل ، بتروح اطالب فيهم ، اللي بقلك معيش ، واللي بحكيلك ، انسى الخير باللي جاي ، واللي بحكيلك خلص اللي أخدته بكفيك ، وكله من ورا سياسة صاحب المكتب ......... عارفين ليش ؟ بحكيلي أنا ما بشتغل مشان المصاري ، أنا بشتغل مشان السمعة ، ( سمعة المكتب المحترمة هية اللي بتجيب الشغل ) وعلى هالموال ، لقيت كلامه بجيب زباين تعبانة نصابة بالأحرى
      شفير تكسي أحسن على القليلة شميم هوا
      سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

اريد ان اقول للذين يقولون ما لا يعلمون انو الذي جودة شغلو منيحة في سوريا بالاضافة الى كونه مصمم (بالدراسة والخبرة مو بالخبرة بس) وكذلك في مصر وحتى في الهند لا يحتاج حتى ان يسافر لأي مكان .لا احد يفكر اني بها الكلام احط من شان احد .لاني شخصيا ً بصدد السفر
        ولكن ليس السبب دائماً للسفر انو (الدرهم يساوي 13 ليرة سوري ) ولكن ربما فرصة لتحسين الدخل الذي قد يكون اصلا جيد ،ان البعض هنا بالغ في موضوعيته التي اعتبرها صراحة كل الذي سأله الرجل ما الأسعار ! من اجل ان يكون منطقياً .انا شخصيا حتى اخر لحظة لوجودي قبل السفر استفيد ماديا وباسعار تضاهي ما ذكرها البعض على انها اسعار جيدة.وهذا لا يعني بالضرورة ان كل الاسعار هنا في سورية جيدة (للذين يسألون)
        ما اريد قوله ان السعر المنخفض مرتبط بالشخص نفسه وليس بفئة معينة.وهؤلاء الأشخاص اصحاب الأعمال الرخيصة لا يحسبون على الفنانين والمصممين .بل هم تقنيين وفقط تقنيين. احببت فقط ان اوضح نقطة غابت عن اقتصاديو هذا المنبر .
        التعديل الأخير تم بواسطة samer22; 26 / 10 / 2007, 02:12 AM.

بصراحه أنا أستغرب قد ماأسمعت عن الإمارات لكن تفاجأت من أسعاركم ....حقيقة
          أسعار مضحكة في الإمارت تسوي إستراحه كاملة ب 500 درهم هههههههههههه
          والثاني مسوي فله كاملة ب3000 جنية ومن برا ومن جوه
          أنا شغال في المدينة المنورة راتبي 3000 ريال حاليا ولي نسبة 20% من قيمة التصميم
          تصميم الفلة في الشركة التي أعمل بهامن 20 الف ريال إلى 30 الف ريال فقط تصميم داخلي
          وينزل إلى 15 ألف ريال أحيانا حسب الزبون
          هذا بدون تفاصيل فقط يستلم صور أربع صور لكل غرفه
          مع التفاصيل والمقاسات يصل إلى 150 ألف ريال بدون مبالغه
          فين عايشين إنتوا كيف تأكلوا وتشربوا أنته تعلم إنه تصميم الديكور الداخلي يريك فلتك قبل ماتبنيها
          فهل هذا شئ بخيس بالنسبه للزبون هذا أنا أتكلم عن المدينة المنورة
          جده يصل التصميم في شركة القمر 50 ألف ريال
          170 ألف ريال مع المواصفات والمقاسات
          الرياض شركة المسكن يصل التصميم 40 الف ريال
          صراحه لم أكن راضي بما أجني ولكن بعد ماشفت
          انا الآن مبسوووط والحمد لله صراحه إذا هاذي أسعاركم
          إتجهوا للبليلة ترى فيها رزق كويس على الأقل إذا جعت تاكل منها
          الله يوفقكم

المشاركة الأصلية بواسطة samer22 مشاهدة المشاركة
            اريد ان اقول للذين يقولون ما لا يعلمون .
            هاذي تاني مره تحكيها , ملاحظ هالشي ؟ مع انو لو راجعت كل الكلام راح تلاقي انو كل واحد بيحكي عن واقع هوا عايشو انتا مش عايشو , فعلى اي اساس يتقول الكلام هاد !!!

(الدرهم يساوي 13 ليرة سوري ) .
            مممم شكلك ماخد موقف مني , عموما هاي الكلمه هاضل ترن براسي لانو سوري حكاها بوجهي وكان مبسوط علي فرق العمله , الله يعطي ويعطينا جميعا , وبعدين مش غلط تحسن دخلك ولا شو رأيك .

ان البعض هنا بالغ في موضوعيته التي اعتبرها صراحة كل الذي سأله الرجل ما الأسعار !
            معلوماتي وعن تجربه , انو لو جلس واحد عزابي هون , ولو وقف شجره ونبتت الو جذور ما راح يعطي اي حدا شي مفيد او معلومه مفيده ,ليش ! تسألش , هيا هيك , شو راح يستفيد من خدمتو الك , والناس هون مصالح ... وهذه النظره ما عمرها راح تتغير . وبديش اكتر حكي واضربلك مليون مثل , حابب تجرب تعال وشوف تجارب ملايين , بس احنا ما بندسق .. بنيجي حميانيين وبدنا نعمل ونسوي وبعد 1 سنه محاولات البطاريه بتطفي

انا شخصيا حتى اخر لحظة لوجودي قبل السفر استفيد ماديا وباسعار تضاهي ما ذكرها البعض على انها اسعار جيدة.
            ومين قلك انو هاي اسعر جديه , عزيزي سامر هاذه تجارب الاخوه , واحمد ربك انو انتا فسوريا الان بتسمع الكلام هاد على الجاهز المستريح , وما يكونلك فكره اخوك صاحب الموضوع بيمر بوضع طبيعي جدا متل اي واحد اجا هون , غيرك بيتشحتف لحتى يعرف سعر منيح , لهيك انا بردد وبقول اعمل الك سعر .

ما اريد قوله ان السعر المنخفض مرتبط بالشخص نفسه وليس بفئة معينة.وهؤلاء الأشخاص اصحاب الأعمال الرخيصة لا يحسبون على الفنانين والمصممين .بل هم تقنيين وفقط تقنيين.
            كلامك مردود عليك اسمحلي ,لانو في شي اسمو خدمات مقابل مصالح , وين اصرفهم هدول !!! السوق مش نظيف يا طاهر

نهايتو ... بالخبره والا بالدراسه .. حبيبي هاي مش رياضيات ولا فيزيكس , تمام ,انا مثال دارس جامعه برمجه ومعي كليه تصميم ومونتاج واخدت رخصه بالمزاوله للمهنه + دبلوم فنون جميله ومع هاد كلو بيجي واحد رندرو احسن من ابوي وبياخد الوظيفه وصاحبنا بالخبره , اقول انا عاد انظلمت ... هههههههههههههههه

طيب خود معلومات اوفرها عليك من الحين جست ان كيس وبدك تيجي هون , الاسأله فالمقابله :
            1- الك خبره فالخليج وخاصه الامارات ؟
            2- ان كان ونعم , ما هي الشركه ؟ وكم سنه عملت فيها ؟ وليش بدك تترك ؟ او ليش فصلوك من الوظيفه ؟
            3- معك ليسنس ( رخصه سواقه ) ومن الامارات او دولي طبعا ؟
            4- مهم ( تجيد اللغه الانجليزيه ) ؟
            5- اعمالك ؟ او الديمو ؟

طبعا الكلام على شركه محترمه , غير هيك , شركه عاديه جدا يعني شغل ابو 4000 درهم راتب فالشهر , بس هات شغلك وتعال وخلص وبلا شهاده وبلا خرابيط ... ولاحظ انا ماذكرت الشهاده فوق !!! ( بلها واشرب ميتها )

طبعا عندك المعارف والواسطه , وبدناش نحكي فالموضوع لانو معروف .

فالاخر انا زهقت من الحكي وكلامي صار يتاخد وينفهم غلط , وانا الحق على اصلا ال حبيت اخدم واعطي صوره صريحه جدا عن الوضع هون . ال بدو يجي اهلا وسهلا هاي مش بلد ال خلفني , انا عابر سبيل وال بيسأل عن الاسعار اقولو توكل على الله ودبر حالك , خليك ازعر متل غيرك ..........

انا برا الموضوع هاد ..... دمتم بخير وصحه وعافيه والله يجوزكو 4 حريم يارب

المشاركة الأصلية بواسطة الخليفي مشاهدة المشاركة
              تصميم الفلة في الشركة التي أعمل بهامن 20 الف ريال إلى 30 الف ريال فقط تصميم داخلي
              هذا بدون تفاصيل فقط يستلم صور أربع صور لكل غرفه
              مع التفاصيل والمقاسات يصل إلى 150 ألف ريال بدون مبالغه
              فين عايشين إنتوا كيف تأكلوا وتشربوا أنته تعلم إنه تصميم الديكور الداخلي يريك فلتك قبل ماتبنيها
              فهل هذا شئ بخيس بالنسبه للزبون هذا أنا أتكلم عن المدينة المنورة
              جده يصل التصميم في شركة القمر 50 ألف ريال
              170 ألف ريال مع المواصفات والمقاسات
              الرياض شركة المسكن يصل التصميم 40 الف ريال
              صراحه لم أكن راضي بما أجني ولكن بعد ماشفت
              انا الآن مبسوووط والحمد لله صراحه إذا هاذي أسعاركم
              إتجهوا للبليلة ترى فيها رزق كويس على الأقل إذا جعت تاكل منها
              الله يوفقكم

عزيزي الامارات فيها اسعار اككبر من اسعاركو ميت مره , اقولك مضروبه بعشر مرات , اجار شقه فدبي عاديه وصل المليون , ما بالك التصميم وهادي الامور , عزيزي الموضوع يناقش الاسعار للفريلانسر بالاساس , مش شركه وظيفه , ما في حدا جالس بييتو راح يقولك انا تصميمي بيكلف مثل ارقامك فوق , لانو اول شي راح اقول وين شركتك ... ( بديش احكيلك قصتي مع ادم وحواء للعطور , شي بيسمم البدن , بس بالمختصر المفيد الرجال عند الحساب قالي وفوجهي ليش اعطيك المبلغ هاد , انتا فريلانسر , ما عندك شركه ولا خرابيط ! )

حابب تدعم الموضوع , خبر اهل السعوديه الغشيمين , يوم تعمل تصميمك كيف تبيعو وبكم تبيعو مثل اخوك بابليل !

ياعمي مافي حاجه إسمها فري لانسر أول مرره أسمعها منك
                إتفقت مع العميل خلاص ليش تسلموا الشغل قبل ماتاخذ حقك
                الغلط منك عزيزي سوينا أشغال كثير كله حسب الإتفاق صح مررره ماأخذت مقدم وطنشني لاكن ماأخذ التصميم
                هذا الجهاز قمت بتصميمة أخذت عليه ألف ريال واللي إتفق مع العميل أخذ 500 ريال يعني قيمت التصميم 1500ريال
                بدون شركة ولا فري لانسر ولا حاجه إليك الصورة تصميمه أخذ مني أقل من ساعه مع الرندر

فري لانسر يقولك ردله فلوسه وخذ تصميمك
                خلاص قالولك كذا تحسبها علينا عقيدة لا ماتمشي عند أي أحد
                خليه يروح لشركة يصقعوه دبل سعرك
                بعدين ممكن تقولي أيش معنى فري لانسر أيش معنى هالكلمة

معنى كلمه فري لانسر يعني طريقه العمل التي قمت بها اخي فالاعلى , يعني عمل حر , اعمل وقتما اشاء مع من اشاء بالسعر الذي احدده انا . نفس حالت بالظبط فوق وبنفس الاسلوب . كل ما فالموضوع انو انتا مش عارف او ما مرت عليك الكلمه ولو ترجمتها راح تلاقيها بمعنى العمل الحر

وهنا لب المشكله فالموضوع
                  التعديل الأخير تم بواسطة <phoenix>; 26 / 10 / 2007, 05:27 PM.

الأخ phoenix
                    اعتقد انك فوتتني بقصص مالي فيها انا ما قلتها وقصص تانية اساسا انا متفق معكو عليها
                    اما انا فقط اردت انو اضيف ملاحظة تتعلق باللي اسعارهم رخيصة وقلت انو هاي الاسعار ما بتعبر عن اسعار المحترفين قي سورية ومصر ويمكن حتى في الهند وهي نقطة ممكن ان تضاف الى ما قيل الذي قد اكون متفق مع كثير منه او بعضه
                    اما يقولون ما لا يعرفون فقصدت عن الاسعار في سورية ونحن الذين في سورية ادرى بسوقها اذا اردت ان تحكي عن مصالح وسوق واذا زعلتك هذه الكلمة او احسست انها تمسك فلن يرضيني ذلك.اما بالنسبة للخبرة والدراسة فانا عند كلامي بانو اذا كنت جيد فدائما لك مكان في الشركات الجيدة اما اذا كنت تحكي عن الفري لانسر فهذا شأن انتم ادرى به مني واعتقد هذا ما عنيته انت . ولا تنزع الصحبة يا ابن العم بتسرعك انا لا اقصد الاساءة الى احد ولكن يبدو انك معاني كتير من الاسعار . وانا اعذرك

المشاركة الأصلية بواسطة الخليفي مشاهدة المشاركة
                      ياعمي مافي حاجه إسمها فري لانسر أول مرره أسمعها منك
                      الغلط منك عزيزي سوينا أشغال كثير كله حسب الإتفاق صح مررره ماأخذت مقدم وطنشني لاكن ماأخذ التصميم
                      هذا الجهاز قمت بتصميمة أخذت عليه ألف ريال واللي إتفق مع العميل أخذ 500 ريال يعني قيمت التصميم 1500ريال
                      بدون شركة ولا فري لانسر ولا حاجه إليك الصورة تصميمه أخذ مني أقل من ساعه مع الرندر

فري لانسر يقولك ردله فلوسه وخذ تصميمك
                      خلاص قالولك كذا تحسبها علينا عقيدة لا ماتمشي عند أي أحد
                      خليه يروح لشركة يصقعوه دبل سعرك
                      بعدين ممكن تقولي أيش معنى فري لانسر أيش معنى هالكلمة

اسمحلي ارد عنك اخي فونيكس
                      بوضحلك شي الاخ الخليفي فونيكس عطانا المشاكل التي واجهته مع العملاء الي تعامله معهم وهذه مشاكل الاكثر المصميمن وكل مر فيها عند طرحه الى هذه المشاكل الجدد في هذا المجال يكتسبون الخبره في التعامل مع اشخاص قد يسرقونهم في المستقبل ويشكر عليها بصراحه احسن مانقول عليه والله انت الي غلطان المفروض انك تنتبه هو اكيد تعلم من هذه التجربه هذه النقطه .
                      اما نقطه الثانيه وهي الطريقة الاتفاق على السعر والدفع
                      تاخذ 75 % من قيمة التصميم هذه بصراحه غير منطقيه كيف يضمنك العميل ولا في اي اوارق رسمية تثبت بانك تعاملت مع هذه الشركة
                      بحكم تجربتي بالسوق السعودي مستحيل اي شركة توافق على طريقة ابدااااا

لاتضحك عليهم الانك انت راتبك بضحك والنسبة الموضوعه ايضا بتضحك الان نسبه هذه ماحد يعطيك اياها حتى ولو كنت شريك بالمال فكيف بموظف؟؟؟؟؟
                      اما الراتب ضعيف جدا كا مصمم ثردي ماكس ؟؟؟
                      كلام غير منطقي وليس بعملي ولا حتى موجود في السعوديه لاتكون تتكلم عن دوله اوربية وانا مادري

انا مستغرب من اسلوبك ( وتهجمي والاستحقار الاخرين) بانك في السوق ..

وفي الاخير احمد ربك على النعمة الي انت فيها احسن من تحقير الناس وتقليل من الاسعار

مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                      ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

سامر : راجع الخاص

بابليل : تسلم ياغالي , يبدو اني ماا فهمت على اخوي الخليفي فالغه سعوديه واخر اسطر فمشاركتو الاولى مافهمتها جيدا واخذتها بالعموم .

مرحبا ياشباب...
                          والله موضوع شيق....
                          بالنسبة لي انا عندي الماكس هواية ولا اكسب منه شيئاً
                          لأني مازلت طالب ثانوي....
                          وقد صممت هذه الغرفة فكم يمكنني ان آخذ عليها مثلا؟
                          انتظر ردكم...

التعديل الأخير تم بواسطة EYAD-14; 27 / 10 / 2007, 09:13 AM.

انا بالصدفة البحته عديت على الموضوع
                            انا أصلا بستخدم المايا في أعمالي
                            لكن طبعا الأسعار موحده في جميع البرامج ... فالمهم هو دقة العمل وجماله النهايه
                            بالنسبه للديكور الداخلي
                            أقل من 500 م يكون بالقطعه ... ويتم تقييم كل قطعه على حسب تفاصيلها
                            أكثر من 500م يكون بال pakage وطبعا على حسب الزبون
                            فالزبون الذي يحتاج فيللا 3000 متر من 3 طوابق يختلف عن الذي يحتاج لشقه 700 متر مثلا..
                            بالنسبه لأعمال الفيديو والإعلانات فكالآتي..
                            أقل من 30 ثانية
                            50 جنيه لكل خطوه
                            يعني 50 جنيه للموديلنج
                            50 جنيه للأنيميشن
                            50 جنيه للريندر وللايتننج
                            50 جنيه كمبوزيت
                            50 و جنيه للداينامكس
                            وإن أراد إضافة كاراكتر أنيميشن فوحده ب100 جنيه للثانيه
                            وكل زبون يتم إخباره بمتطلبات عمله وسعر الثانيه الذي سيحاسب عليه
                            أكثر من 30 ثانيه فبنظام الPakage
                            وأيضا حسب الزبوووووووووووون
                            فالذي يطلب إعلان لكلوروكس مثلا مختلف عن الذي يطلب إعلان عن شركة البطيخ العالمية.

في النهايه هي أرزاق يوزعها الله كيف يشاء على عباده. والحمد لله على كل شيئ

الموضوع ولع
                              واخينا فونكس ذكرك للسودانيين في الامارات اصحاب الثري دي فيه مبالغة فلا يوجد سودانيين كثر بل عددهم لا يتعدى عدد اصابع اليد الواحدة
                              ويمكنني ان اعدد لك الجنسيات المسؤولة عن الثري دي
                              الهنود - الفلبينيين - السوريين - المصريين
                              السودانيين يمكنني ان اعدهم لك عدا واكثر الجنسيات العربية عملا في الثري دي والجرافيك اللبنانيين والسوريين .
                              والصراحة الصراحة اللبنانيين عاملين فيها ملوك الديكور وحين ادخل منافسة مع واحد لبناني ، مابيصدق انو فيه مهندس ديكور سوداني ..... عجيب ..... وغريب وعنصري كمان كأن حواء لم تلد للديكور سوى اللبنانيين الصراحة انا واجهت الكثير من اصحاب النفوس المريضة في الامارات وتغلبت عليهم جميعا والحمد لله .
                              ارجو تحري الدقة في مثل هذه الاشياء .

وردي في هذا الموضوع كالاتي:
                              كل واحد عنده سياسة تسعير حسب خبرته وحسب حالته المادية لانه لا يوجد سعر محدد لاي شيئ حقيقة .
                              اذا كان لك اسم طبيعي ان يكون سعرك عالي واذا كنت مبتدئ سترضى باقل سعر عشان تتعرف .

الموضوع بجد جميل
                              ابو محمد
                              قال غاندي:
                              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لانك دخلت انا رجعت , اول شي انا لهيك حطيت السودانيين فالاخير , هادا اولا

ثانيا , فيك تفسرلي شارع المطار فأبوظبي مملكه للسوريين ومحلات العفش والديكور ليش ؟ ما تقولي انو انو عفش بس لانو كل محل انا عارفو بالواحد وكل محل في واحد مصمم بس على ماكس كمان من اولهم لاخرهم , صدق او لاتصدق

كمان شي مهم في حياتي كلها هنا كل المصممين للديكور داخل ابوظبي سوريين من تصميم واشراف وتنفيذ ومواد خام وحتى تصنيع , وبدك الحق اكتر شغلهم فعلا ملكي وشي فوق الوصف . اما اللبناني او غيره فهو ملك ولكن متخبي , مش ماكل السوق , حتى الموبايلات فشارع الدفاع كلها سوريين , احتلال بحت .

خود اسم المحل هاد لواحد اسمو ابو عبيده , " بيت الديكو " موجود فشارع المطار ومحلو الاصلي كان فالخالديه " ب "
                                ما بعرف نقلو ولا لأ لانو رفعو عليه الاجار ... المهم زلمتنا شاف شغلي وعجبو ورحنا عملي كمان على قصر للتصميم واقولك الصراحه " الاهبل السوري المصمم ال كان قبلي شغلو بيخوت=خطير , انا مش عارف ليش ساب " المهم ما توفقت مع الزلمه ليش , لانو عرض راتب 2000 درهم بس مع انو القصر كان للشيخ منصور بن زايد ( ابن الله يرحمو الشيخ زايد نفسو) ال بدو اقولو انو الرجل بيشتغل مع طبقه الشيوخ وانتا عارف الناس هاي اصحاب مزاج عالي وبتدفع فلوس وفنفس الوقت راح تمسح من الامارات لو شغلك كان مش حلو , اذا اخونا صاحب المحل السوري . ملك ! ومعطيني 2000 درهم

طيب بعد يومين جاب واحد , عادي جدا وكمان سوري وبال 2000 درهم , منا اتحريت عن الموضوع من جارو محل الليوان للديكور الاثاث .

هادا الحال . طيب ممكن تفيدنا بخبرتك عن الاسعار او بمعنى تاني لو واحد اجاني وياااااااا الله ماكترهم وقلي بدي اعمل تصميم ومخططات للفيلا تعتي او الحديقه او القصر او الكرفان او المجلس العربي خارج البيت او الخيمه . كيف اعمل وكيف اسوي ؟ اقعد اضرب اسعار فالهوا ؟ علطول راح يقول السوري الفلانني اعطاني كذا . مهيا هيك

وعلشان ما ننزل بالسوريين خبط , ننساش الكلام كلو على المصريين كمان ( بديش ادخل الهنود والفلبينين ) ما بيعرفو يعملو اصلا ديكور وما بيفقهو شي , هدول ناس بس بترفع اعمال ثلاثيه .

يعمل...
                                X