Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم تأخذ فلوس على تصاميمك الثلاثية الأبعاد عادةً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ALNAMER مشاهدة المشاركة
    معلومه في السعودية / إذا كان العمل ثري دي فديو فتكون الثانيه.......... ريال .

صح كلام اخونا النمر لكن العمل هو الي يحكم يعني على حسب حجم العمل .
    تتراوح اسعار الثانيه من
    70 الى 200 ريال سعودي

مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

[quote=Kain Haz;922493]بابليل
      شكراً لك على مشاركتك لكن الجزء الأهم لم تقوله وهو كم السعر ليس من الضرورة أن تقول لي كم تأخذ وإنما
      كم عادةً يأخذ أغلب المصممين الذين تعرفهم يعني بشكل تقريبي

اما بخصوص الاسعار فتختلف من مصمم والمصمم اخر
      الاسعار المكاتب او شركات او مؤسسات
      رسم الاتوكاد
      = 35 ريال المتر مربع
      رسم الثردي ماكس بالريندر الافتراضي = 50 ريال المتر مربع ( وبعض المكاتب تكون اسعاره خياليه جداااااا) تعتمد على اسم الشركه واكثر الشركات تضع الاسعار بشكل عشوائي ولاتنسى شي مهم في السوق السعودي وهو التسويق اهم من الجودة ......

اما الاسعار المتعاون
      رسم الاتوكاد = مابين
      10 الى 15 ريال (نص السعر)
      رسم الثردي الماكس =
      25 ريال المتر مربع (بالريندر v-ray
      اذا طلب التميز في العمل والفخامه زيد
      10 ريال
      طبعا هذا يعتمد على قوة تصاميمك وتميزك بافكار مميزة ودقه في المواعيد وسرعه في الاداء واخراج في العرض بشكل منظم فا بأذن الله راح تكسب العميل عكس المكاتب التي دائما تتاخر في مواعيد فهذه فرصه لازم تستغلها
      واعيدها للمره ثانيه العمل هو من يفرض نفسه .
      ولكن في الاخير لانسى المنافسه الشديد في هذا المجال بشكل خرافي

ولانسى شي الاهم وهوإن من أعظم أسباب الرزق أيها المسلمون المؤمنون: التوبة إلى الله، والرجوع إليه واستغفاره، قال الله تعالى: فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدراراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً.

شكرلكم

مرحبا Kain , معلش استحملني حبيت اعقب على الموضوع :

حاول يابن الناس تشوف وظيفه اشرفلك من الفري لانسر بلاش بهدله , وخلي الفري لانسر للفضاوه هذا ان فضيت بعد الدوام
        كمان شي ممكن يخدمك حاول تبعد عن الشغل مع السوريين حتى لو كنت انتا سوري , اسمحلي بس السوري ايدو جامده على مصاريف شغلو ورواتب موظفينو , كيف ؟

اقولك كيف , من اصل 10 محاولات توظيف كلهم طبعا كانو مع ارباب عمل سوريين كان اكتر راتب ينعرض علي 2000 درهم ! يعني لو بدي ادفع اجار خم الجاج ال انا ساكن فيه ما راح يضل معي يدوب اكل واشرب . وازيدك من الشعر بيت في واحد عند نفس الزلمه ال عرض علي ال 2000 درهم بيشتغل عندو من 3 سنين راتبو 3000 درهم .. يعني انسا ترفع راتبك بالساهل .

الزبده .. فالوظيفه ... سيبك من الوسيط والهبل هاد وسيبك من شركات التوظيف ( حراميه ) وكلام فاضي وممكن افتح موضوع كبير عليه لانو ابعادو كبيره والمساكين بس ال بيروحو عليهم .

خد اسماء الشركات الكبيره من الصفحات الصفراء او اذا بتعرف حدا وبيفهم مش ابن عمك معلش ( لانو مش تخصصو ) خلي يدلك عليهم واسحب حالك بشغلك وروح عليهم , طبعا خود معاد قبل , اعرض شغلك وشوف بلكي تظبط . واذا ما مشي الحال , عااااااااادي تزعلش وروح شوف شركه تانيه .

اياك تسلم دقنك لحدا لانو راح ياكلوك اكل , وكمان شي مهم ( استهبل واعمل حالك غشيم لما بدك تعرف اسعار ) بمعنى اعمل حالك بدك تشتري الشي من الشركه او من حدا مصمم تاني وهوا طبعا بهبل اهلو راح يقولك سعرو .. خود سعرو انتا مرجع الك , وشوف غيرو واعملها فيه وهكذا ................. بالعربي انا عملت هيك فالدعايه والاعلان , تعرف اتبهدلت لما وعيت على السوق .

موضوعك هاد بيثير الشكوك فاعضاء معينين فالمنتدى , لانو فالمنتدى ناس شغاله وقادره تعطيك اسعار , بس وينك انسا من دون واسطيت كلامي هادا كلو ما في واحد راح يقولك انا باخد هالقد لانو ما بدو واحد يكسر سعرو . ونضل مستر عربو فالاخر ( انا ومن بعدي الطوفان )

الله يفرجها علينا وعليك انشاالله وانا اخوك

المشاركة الأصلية بواسطة قناص 3 دي مشاهدة المشاركة
          الاخ العزيز بابليل أنت في الرياض صح !!!!
          هل الجرافيك بالنسبه لك هوايه ولا تخصص
          وايش طبيعة عملك والله يحفظك
          وعلشان الواحد يقدر يدخل السوق ويسير رقم صعب كم من الوقت يحتاج ؟؟؟؟؟ السوال الاخير للجميع
          والله يساعد الجميع على طماعين السوق !!!!

نعم انا في الرياض
          الجرافيك بالنسبة لي تخصص ولله الحمد لي اربع سنوات ولكن مازلت اتعلم الكثير والكثير من هذا المنتدى العظيم
          طبيعة عملي ديكور الداخلي والخارجي .
          والله على حسب حماسك وهمته في التعلم الماكس مع الانتدماجك مع المحترفين والاستفاده منهم ووتنمي افكارك بزيارة مواقع اجنبيه والاحتكاك بهم مع التطبيق المستمر وتحديد هدف وتركيز عليه لاتتشت في تخصصات اخره وتضيع وقتك في مجالات انت بعيد عنها .
          وانا اقول لمن سرقوا وانا كنت من الذين سرقوا ايضا
          ان تكون مكفره للسيئاتكم .

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
            كثير هااااااا , والله انك مسكبن وانضحك عليك , نعم اقولها فوجهك احسن ما اقولها فظهرك .. حبيبي انتا فبلد الشطاره مثل ما يقولها البعض , يعني يا اما بتكون X_x مفتح ولا ما تكون وبتضيع .

اسمع حبيبي , انتا شكلك سوري , وبدي اخبرك شي واحد وبشكل عملي وأرد كمان على الاخ ال قال هندي فوق ,

بالترتيب ... اكثر الناس بيحطمو السوق فالامارات فالاسعار , طبعا الكلام ن الشركات الصغيره والمتوسطه

هندي , فلبيني , سوري , مصري , سوداني

هادي الجنسيات الموجوده والها شغل بكثره واسمائها بتلعب لعب . ليش لانو بباسطه العمله بتختلف فالتحويل من الامارات للدوله الثانيه .

مثلا 1 درهم اماراتي بيعمل حوالي 13 ليره سوري والله اعلم . واضرب يا معلم شوف الفرق كم , لهيك انتا بتقول كتير .. طبعا منتا حولتها لعمله سوري

ونفس الحال مع الهندي . بيحسبها بعملت بلدو وبيضرب والحسابه بتحسب ... فخرب السوق مهوا كلو بيحول على بلدو.

الناس ال ماكلها هوا صح الاردني واللبناني وخصوصا وحط ميت خط تحتو الفلسطيني , ليش يابن عمي , لانو
            1 درهم = 1 شيكل اسرائيلي , بمعنى تاني ما راح تفرق معو شي وما راح بستفيد شي . لهيك انا لو اطخني ما باخد ال 500 درهم على الشغل تاعك فوق . ليش لاني فلسطيني وبدي احول مصاري لأهلي . فهمتني !!!

طيب نجاوب على سؤالك هون حسب عرف السوق , من كلامك انتا فري لانسر , يعني يا استاذي الكريم بدك تعمل سعر الك فالسوق وتشوف شغلك والرندر ال انتا عاملو في مثلو فالسوق ولا لأ , وكم السوق بياخد فالوضع الطبيعي

بعدها يا استاذي باخد السعر تاع السوق وبضربو ب 10 .... راح تقولي اف ! راح اقولك اضرب يلعن ها .. لانو المشتري او الشركه او ال بدو ياخد منك الشغل راح يتشاطر ويقولك كتير .

وحياتك كلها شطاره فشاطره ... وبشرفي لو قلتلو الشغل مقدم على حسابي راح يقولك " ول كتير يا عمي , نزل "

اعمل سعر الك , لانو ما حدا راح يفيدك ويقولك والله ال انتا عملتو بيسوى هالقد ! .
            كل ال بقدر اقولك عليه انو انتا انضحك عليك فوق من وجهة نظر سوق مش وجه نظر فلسطيني وعمله بدها تتحول
            نفس عملك بيسوى اكتر من هيك اتوقع 1000 ويمكن اكتر .

انا مش تخصصي هندسي وديكور ... انا تخصصي برودكت مودلينج ( ما قبل الصناعه والمصنع ) وبالانجلش
            Indusrial design والي سنه يمكن فيه للان وعمرو شغله عملتها نزلت عن الالف درهم . ليش لانو بحسب شغلي بالساعه زي الاجانب وبحط كمان اجار الورك ستيشن تاعي وفوقو لو ورقه طلعت من عندي بشرفي لحملها على الزبون .. الله ياخدو من لا سوق وسخ

الله يسعدك يارب والله عالكلام بدي اقوله بس خفت السوريه والمصريه يزعلو

كلامك 100% مزبوط بشرفي انك فهمان

الشباب الطيبه كسرونا بالسعوديه وبطلت توفي لا للاردني ولا للسعودي نفسه
            !@#$ لا اله الا الله محمد رسول الله $#@!

لا املك بالدفاع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم
            الا دعاء ونشر سيرته تفضلوا بزيارة هذا الرابط متعدد اللغات
            انقرهنا

شكر خاص للفراشه

إخواني الكرام
              مثل ما تفضل الأخ منتصر ان الهنود مكسرين الأسعار مضبوط و كمان لاعنين سنسفيل اللي خلفها......
              بس طبعا لازم مثل ما عنا مثل ببلادنا بيقول(يعني بفلسطين) عز نفسك تلقاها..
              اطلب يا اخي اللي انت بتلاقي بيستحقوا عملك .....غذا كان تصميم مع رسم او مجرد رسم او منظولر كامل ما تخاف اطلب
              و خللي صاحب الشغل ينزل بس ما تبالغ و لا تتنازل كثير و خاصة هالأيام نحن مطلوبين و ياما عم يربحوا الإستشارية
              و ما منطقي تبقى الأسعار متدنية..خاصة بعالطفرة بالغلاء..يعني الفيلا الصغيرة 1000 درهم اقل سعر و حسب حجمها بتزيد
              و طبعا صحيح الهندي يمكن يكون ارخص و لكن الأغلب فيهم ما في عندهم نظرة و مستوى عملهم متدني و هذا ما يعرفه جميع اصحاب المكاتب.....

السلام علييكم...
                ما فيش حد من المصريين خالص يشاركنا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
                وشكرا

ابتسم ...فالوان الحياة بين يديك ....بحب الله ورسوله ...ستنعم بعيشة لا باس فيها

رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر

مهندسة معمارية / دينا محمد حسين .

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
                  مرحبا Kain , معلش استحملني حبيت اعقب على الموضوع :

موضوعك هاد بيثير الشكوك فاعضاء معينين فالمنتدى , لانو فالمنتدى ناس شغاله وقادره تعطيك اسعار , بس وينك انسا من دون واسطيت كلامي هادا كلو ما في واحد راح يقولك انا باخد هالقد لانو ما بدو واحد يكسر سعرو . ونضل مستر عربو فالاخر ( انا ومن بعدي الطوفان )

الله يفرجها علينا وعليك انشاالله وانا اخوك
                  السلام عليكم ...
                  فعلا كلامكم كله صح 100 ب100 انا بسمع كتير على المواضع دية
                  معنى لسة مبتدية فى الماكس وخصوصا الماكس المعمارى لانى مهندس معمارية
                  وانا فى مصر وما حد من مصر اتكلم على الاسعار
                  زى ما قال زميلنا (phoenix) بيثير الشكوك فاعضاء معينين فالمنتدى
                  وهل الاسعار اللى قال زملينا ( بابليل ) فعلا قريبه من اسعار مصر ؟؟؟؟؟
                  وشكرا

ابتسم ...فالوان الحياة بين يديك ....بحب الله ورسوله ...ستنعم بعيشة لا باس فيها

رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر

مهندسة معمارية / دينا محمد حسين .

المشاركة الأصلية بواسطة orsan مشاهدة المشاركة
                    إخواني الكرام
                    مثل ما تفضل الأخ منتصر ان الهنود مكسرين الأسعار مضبوط و كمان لاعنين سنسفيل اللي خلفها......
                    بس طبعا لازم مثل ما عنا مثل ببلادنا بيقول(يعني بفلسطين) عز نفسك تلقاها..
                    اطلب يا اخي اللي انت بتلاقي بيستحقوا عملك .....غذا كان تصميم مع رسم او مجرد رسم او منظولر كامل ما تخاف اطلب
                    و خللي صاحب الشغل ينزل بس ما تبالغ و لا تتنازل كثير و خاصة هالأيام نحن مطلوبين و ياما عم يربحوا الإستشارية
                    و ما منطقي تبقى الأسعار متدنية..خاصة بعالطفرة بالغلاء..يعني الفيلا الصغيرة 1000 درهم اقل سعر و حسب حجمها بتزيد
                    و طبعا صحيح الهندي يمكن يكون ارخص و لكن الأغلب فيهم ما في عندهم نظرة و مستوى عملهم متدني و هذا ما يعرفه جميع اصحاب المكاتب.....
                    كلامك مليون بالميه صح
                    في فرق بين شغل الهندي الي كان بالهند بزرع وبحصد
                    ولما وصل السعوديه نام-صحي لقي حاله مصمم وسدق حاله
                    وفي شوية معوقين مش فاررقه عندهم يعني(ايش ماقالو شالو)

بس برضه لازم يعني يكون في تفاهم بين المصممين انه لعند هالمبلغ وقف

بما معناه اقل من هالمبلغ لو يطلع لسما لا تشتغل لانه وقته بشل بخت كل مصممين الكره الارضيه وبتصفي شغلت التصميم على قولة السعوديين قم بس قم

انقرهنا

شكر خاص للفراشه

اولا تحياتي للشباب كلهم
                      انا مشترك من فترة مو قصيرة في المنتدى بس كنت مكتفي بالتصفح لكن اليوم هذا الموضوع شدني لانو هذي المشكلة انا بواجهها في شغلي لكن الحمد لله قدرت احصل لها حل والحل هوا واحد من اثنين :
                      1) احرص انو جودة عملك تكون مختلفة ومميزة عن الباقين وهذا الحل اتبعتة وفعلا الزبون الي يجرب شغل نظيف مرة وحدة يرجع ويطلبة مرة وعشرة كمان
                      2)والحل التاني ممكن انو تدي كل واحد شغل على قد فلوسة يعني فية ناس يطلبو منك منظور ويكون ناوي انو يدفع بس 1000 ريال خذ منو 1000 واعطيو كولتي ب 1000 لكن نصيحة اذا انتشر في السوق عنك سمعة انك رخيص شغل راح تفضل طول عمرك بنفس السعر

على العموم تحياتي

مرحبا ، و الله يا شباب الوضع مزري حتى في الأردن ، أغلب مكاتب التصميم ادارتها فاشلة للأسف حتى المكتب اللي بشتغل معه ، من فترة اجانا تصميم لمكاتب شركة تطوير عقارات ألمانية أخدنا المخططات وبلشنا نشتغل فيها ، وزعت المخطط وقسمته لغرف مكاتب وصممت الواجهة وعملتلها 3d ,و جهزت المشروع بكامله ، و صاحب المكتب ما اعطى سعر ، المهم لما اخدت الشركة المشروع بعتنالهم كتاب بكلفة التصميم مع 3d ، بقيمة 3000 دينار ، وصل الكتاب للمدير ، وطار عقله بالمبلغ وصار يحكي في السوق شوت الثردي قيمته 180 دينار واحنا عاملين 3 مناظير ، على ايش 3000 دينار ، بالعربي رسامين اطلعنا ، و صارت بعد المناقشة 1500 دينار ، المشرع اتنفذ وخلص غير 500 دينار ما اخدنا ، واحتمال ما ناخد غيرهم ، المشكلة انا اللي ماكلها ، صاحب المكتب وضعه مرتاح مش سائل ، وانا شغال معه على العمولة ، يعني نص 3000 الي المفروض ، وغيرهم زباين ونصابين كتير ، وكلها بتستغلي الأسعار مع انه مكتبنا يعتبر من اقل الأسعار .
                        اسف طولت عليكم
                        سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

المشاركة الأصلية بواسطة أبوغربية مشاهدة المشاركة
                          مرحبا ، و الله يا شباب الوضع مزري حتى في الأردن ، أغلب مكاتب التصميم ادارتها فاشلة للأسف حتى المكتب اللي بشتغل معه ، من فترة اجانا تصميم لمكاتب شركة تطوير عقارات ألمانية أخدنا المخططات وبلشنا نشتغل فيها ، وزعت المخطط وقسمته لغرف مكاتب وصممت الواجهة وعملتلها 3d ,و جهزت المشروع بكامله ، و صاحب المكتب ما اعطى سعر ، المهم لما اخدت الشركة المشروع بعتنالهم كتاب بكلفة التصميم مع 3d ، بقيمة 3000 دينار ، وصل الكتاب للمدير ، وطار عقله بالمبلغ وصار يحكي في السوق شوت الثردي قيمته 180 دينار واحنا عاملين 3 مناظير ، على ايش 3000 دينار ، بالعربي رسامين اطلعنا ، و صارت بعد المناقشة 1500 دينار ، المشرع اتنفذ وخلص غير 500 دينار ما اخدنا ، واحتمال ما ناخد غيرهم ، المشكلة انا اللي ماكلها ، صاحب المكتب وضعه مرتاح مش سائل ، وانا شغال معه على العمولة ، يعني نص 3000 الي المفروض ، وغيرهم زباين ونصابين كتير ، وكلها بتستغلي الأسعار مع انه مكتبنا يعتبر من اقل الأسعار .
                          اسف طولت عليكم

1 2 3

lمش غريبة عاهل الاردن

لا تاخذوني انا بشارك ورا كل مشاركه بس الموضوع استفزني من جوه

وخلاني اطلع مكنونات المشاعر وانفس شوي قبل ما افقع

انقرهنا

شكر خاص للفراشه

المشاركة الأصلية بواسطة muntaser مشاهدة المشاركة
                            1 2 3

lمش غريبة عاهل الاردن

لا تاخذوني انا بشارك ورا كل مشاركه بس الموضوع استفزني من جوه

وخلاني اطلع مكنونات المشاعر وانفس شوي قبل ما افقع
                            شو الحل طيب ، أنا فاقع من زمان ، الشغلة مش جايبة همها ، وانا مديون ومكسور ، حتى عم بفكر أشتغل على تكسي أشرفلي على القليلة قد ما بتشتغل قد ما بتحصل

المشاركة الأصلية بواسطة أبوغربية مشاهدة المشاركة
                              شو الحل طيب ، أنا فاقع من زمان ، الشغلة مش جايبة همها ، وانا مديون ومكسور ، حتى عم بفكر أشتغل على تكسي أشرفلي على القليلة قد ما بتشتغل قد ما بتحصل

أشتغل على تكسي

اجت ببالي بس مامعي رخصة

وبعدين انا سكان السعودية وبتفسح من هان لهناك

انقرهنا

شكر خاص للفراشه

المشاركة الأصلية بواسطة muntaser مشاهدة المشاركة
                                أشتغل على تكسي

اجت ببالي بس مامعي رخصة

وبعدين انا سكان السعودية وبتفسح من هان لهناك

يعمل...
                                X