Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل جديد عبارة عن بنر لموقعي الجديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل جديد عبارة عن بنر لموقعي الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب الفوتوشوب هذا عملي الجديد وهو بنر لموقعي الذي سوف يطول إنتظارة ؟؟؟

إذا لم تظهر الصورة إحذف كلمة HTTP:// وضع بدالها كلمة WWW.
    ومع ألف شكر
    حديث عن الأستيقاظ مبكراً:
    قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

والله حلو ياخي بس بدون ماخذه انت حاط اللي يعزك ويعزنا بوديه حق حمام وانت بكرامه نفسي اعرف ليه
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

ما شاء الله جميله ... وفعلا معبره .. عن إسم الموقع ........... لكن بصراحه ... ما أدري ليش حاط كرسي الحمام .. وشو معناه ..... وبعد .. ما أدري .. الكلمه ... (قبطان) المكتوبه .. باللون الأبيض .. فيها تلاشي وايد .. لو تقدر .. تخليها .. شفافه .. وتوضع .. الصور الأخرى .. أتوقع .. بيكون أجمل ... لكن.. بصراحه .. صورة كرسي الحمام ... ما لها داعي ....

وشكرا ............. أتمنى لك التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً لك أخي perfect one وأيضاً المصمم..

معليش أنا آسف عندما صممت العمل لم أنتبه لشيء ذا على فكرة كل الصور الصغيرة ومن ضمنها الحمام مصنوعة من برنامج ثري دي ماكس... لكن صدقوني ماكان قصدي للأن تصميم الحمام كأنة حقيقي وأدهشني التصميم ولم أفكر في وضعي للحمام يعني من دون قصد لاشعورين وأنا أقدر مشاعر الشباب أأأأأأأأأأأسف جداً وسوف أعيد تنسيق الشعار ...
        أخوكم القبطان..
        قال رسول الله( يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم ، إذا هو نام ، ثلاث عقد، يضرب على كل عقدة ، عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ ، فذكر الله تعالى انحلت عقدة فإن توضأ، انحلت عقدة، فإن صلى أنحلت عقدة، فأصبح نشيطاً طيب النفس ،وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)

وهذا العمل بعد التعديل

أنا كنت أبوريكم صورة الحمام المبهرة الواقعية التي صممها واحد ماأعرفه لكن هو أجنبي
          لكن خفت على مشاعركم علشان كذه ماوريتكم هي
          وشكراً على النقد...

بصراحة تصميم حلو وروعه ومافي أي انتقاد غيرالي أسلفوه الاخوان

ودي تعطيني نبذه بسيطة(لو تكرمت) عن كيفية جعل الصورة .......والله ماني عارف افصلك

لكن زي صورة الباخرة الي باليسار كيف خليتها اخضر على اللون الاصلي؟؟

وشكرا

أخي الكريم khAloOod
              علماً أول شيء وأهم شيء أنك تصير العمل من الثري دي ماكس على شكلين يعني واحد على شكل شبكة والثاني شكلة عادي أي من دون شبكة وإذا لم تعرف ماكان الشبكة في الماكس أنا أقلك أتبع التالي :
              أختر محرر الخامات متريل < ستجد قائمة بإسم (Shader Basic Parameters ) وبها أربع أختيارات ضع علامة صح على كلمة wire وثم لاحظ ماذا يحدث للشكل بعدما تضع عليه الخامة الشبكية
              بعد ذلك صيير العمل بتنسيق صورة ثم صيير عمل أخر بنفس المجسم لكن بلون عادي مثل الأحمر
              وثم أفتح الفوتوشوب وإعمل الأتي من خلال الصورة المتحركة هذه :

إن لم تظهر الصورة إحذف http:// وضع بدلها www. ثم إنتر
              أرجوا أن وفقت من الله عزوجل في شرحي لك العمل
              تحياتي للجميع ..

تسلم اخوي القبطــان بصراحة ما كان ودي اقهرك

بس انا مالي اي فكرة عن برنامج الثري دي ماكس

لذلك لازم اثبت البرنامج عندي بعدين اطبق ف..

هل تنصح بموقع انزل منه البرنامج ؟؟ ادري اني تعبتك معاي لكن منك السموووحة ^_^

اخوك خالد

العمل رائع جد.. تسلم يمينك

وطبعاً عندي بعض وجهات النظر اللي ما تقدح في العمل إطلاقاً

منها: الإطارات حول الصور الصغيرة رهيبة.. بس بعد تعديل الصورة يبي لهاتعديل أيضاً.

وكلمة alqptan.com مي واضحة مرة، يمكن على شان النويزالأبيض تحتها.. ولو تنزل قليلاً عنن مستوى الصور، عشان توضح الصور أكثر

وأتمنى لك المزيد من التوفيق،،، وخبرنا متى ما اشتغل الموقع،،،

أخوك المحب
                  pixel
                  ""وما توفيقي إلا بالله""

خارج الموضوع
                    القبطان مشتاقلك موت وينك ما تبين و مشتاق لي سوالف الهاكر تذكر
                    عموماً حبيت أسلم عليك ترى من زمان ما شفتك على الماسنجر يا القاطع
                    to will is to can
                    ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

حلو ...............
                      بس اذا حبيت يصير أحلى خل التوهج حول الكتابةأقل حتى تبان الصور اللي من ورى
                      والسلام

يعمل...
                      X