صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: يدك من فولاذ وقفازك من حرير(فسرها ان استطعت)

ردود: 23 | زيارات: 1690
  1. #1
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004

    يدك من فولاذ وقفازك من حرير(فسرها ان استطعت)

    فسرها ان استطعت
    يدك من فولاذ وقفازك من حرير

    صعبه والله اعلم
    قمة
    ""::""
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء


  2. #2
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    صعب للغاية ..

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  3. #3
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    جاري التفكير ..

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  4. #4
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    كأنني فهمت اللغز ، لكنني لا أدري كيف أعبر !!

    ربما :

    -
    -
    -
    -
    -
    -

    يدك من فولاذ وقفازك من حرير ..

    مثلا : لديك قوة خارقة ، لكنك تستعملها في الخير ..

    هل هذا هو الحل ؟؟

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    هل فهمته انت اصلا يالقمة بوووووووولاتضع نفسك في مواقف محرجة في الايم القادمة
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  6. #6
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    ^^^^^عزيزي لماذا تلاحق قمة ؟

    راجع توقيعك أخ ستيل و حاول إتّباعه
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  7. #7
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    برأيي أن كلام الأخ يوسف جيّد

    إضافة:

    أرى أنها تساوي= لديك القوة و لكنك لا تستخدمها إلا في وقتها

    بالتوفيق
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية zyzy
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    524
    الايدى الناعمه
    ايدين قويه من فولاذ ممكن تعمل 100 حاجه
    لكن للاسف مبتعملش اى حاجه
    ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
    كاتب قدير لا يحسن التعبير

  9. #9
    تم التعديل من أجل الأخوة الأفاضل . لو تعلمون ما سبب لي هذا الشخص من أذى لعذرتموني .
    أخر تعديل بواسطة AL-KETBI في 28 / 10 / 2007 الساعة 04:10 PM
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  10. #10
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    أخي الكتبي هذا الكلام لا يصدر من شخص عاقل مثلك

    المثل يقول ..... أعتقد أنك تعرفه بحكم ثقافتك

    لو سمحت عدل ردك لتبقى صورتك مشرقة كما نعرفك...

    ملاحظة:تم التعديل مشكور لاستجابتك :d

    ************************************************
    أخر تعديل بواسطة cortex في 28 / 10 / 2007 الساعة 11:52 PM
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  11. #11
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    مثلث برمودا
    ردود
    307
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    هل فهمته انت اصلا يالقمة بوووووووولاتضع نفسك في مواقف محرجة في الايم القادمة
    ايش دخلك بقمة هو اللي حاط الموضوع ويعرف
    انت تعرف؟؟ اذا ما تعرف قل ما اعرف وخلاص
    مايحتاج تتفلسف

  12. #12
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    مثلث برمودا
    ردود
    307
    مع الخيل ياشقرا

  13. #13
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    تم حذف الرد ..
    أخر تعديل بواسطة Youssef 4D في 28 / 10 / 2007 الساعة 05:31 PM

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  14. #14
    تم تعديل الرد , و أأسف جدا عليه .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

  15. #15
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    تم التعديل من أجل الأخوة الأفاضل . لو تعلمون ما سبب لي هذا الشخص من أذى لعذرتموني
    نحن نعذرك أخي ، ونعلم أنك انسان عاقل ومثقفــ ..

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  16. #16
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    لديك قوة خارقة ، لكنك تستعملها في الخير
    اخي كورتكس والصديق يوسف

    جواب صحيح
    مثل المصارع الذي يطبطب على امراته
    يده فولاذيه بس حنون
    هههه
    يعني وقت الشده شديد ووقت .... و.....
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    You seems a little crocky and silly smart guy, gotta know that sorry
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  18. #18
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    لمن توجه الكلام
    :":::"":
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  19. #19
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    اخي كورتكس والصديق يوسف

    جواب صحيح
    مثل المصارع الذي يطبطب على امراته
    يده فولاذيه بس حنون
    هههه
    يعني وقت الشده شديد ووقت .... و.....
    هذا هو التعبير الذي كنت أريد قوله ، لكنني لم أعرف كيف أعبر ..

    اذن أنا وكورتكس أذكياء ، هههههههه ..

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  20. #20
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    3,451
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة قمة الذكاء معاينة الرد
    لمن توجه الكلام
    :":::"":
    you
    أكلنا هوا
    إنا لله وإنا إليه راجعون

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل