Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدينــــاصور ( بعد التعديل!!!! )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدينــــاصور ( بعد التعديل!!!! )

السلام عليكم!

أخيرا انتهيت من هذا المشروع, وهو عبارة عن مشاركتي في مسابقة Stylized Animal Challenge والتي فزت فيها بالمركز الثاني مرتين
    المهم, هذا الديناصور هو أحد حراس المدينة الجبلية في عالم الديناصورات, وهي مدينة غنية ومقابلة للصحراء الكبيرة.
    أرجو أن ينال إعجابكم.

البرامج المستخدمة: ZBrush, Photoshop, Blender

بعد التعديل:

تحياتي!!
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

بسم الله ماشاء الله العمل رائع جدا جدا
    بس اللى معجبنيش حاجه وحده بس
    هى الرمال حاسس انها ممكن تكون احسن من كده
    بالتوفيق اخى جسار وان شاء الله تفوز فى مسابقة السى جى

حلو , تمام , 4 نجوم , احس أنك سوف تأخذ المرتبة 2

المهم , تعبير وجه الدينو + الارضية عدلهم

بصراحه والله مشرفنا جسار , فضلت السكتش من اول الورشه , فعلا لو تم تصميمو كان خلص المرتبه الاولى انشاالله

هون الوضع , مختلف شوي , العين وتصميمها مش كتير مشجع , ( لو راجعت السكتش راح تشوف فرق واضح )
        بعدين الحارس المفروض فيه عضلات شوي ؟
        ملاحظه اخيره بس , عندك مساحه كبيره مهدوره فالباك جراوند , مافي اي عنصر far background للدعم + انو

forground + mid+ back فيهم خلل ( وجه نظر ) مش عارف افصل بين الميد جراوند والفورجراوند لانهم على نفس المستوى .

اتمنى تناقشني ان كان في خطء فالنقد او شي , وبالمجمل العمل جميل ونمذجه موفقه , ولكن السكتش ذاك من ايدك كان خطير صح , والله اشتهيت تعملو

دايما اتمنالك التوفيق , وياريت ترجعلنا برسمه من رسماتك ^_^

ملاحظة جسار , لكن بدون زعل طبعا ,

الدينوصور مرطب (عليه شوي مي) لكن البيئة صحراوية , يعني نوعا ما تناقض , ...

اعمل حراشف على راه , حاس ان راسه فقير من التفاصيل

شيل العظام اللي على اخر ذييله , لييست جزىء من السكتش + كيف تساعده على الحياة , لا يوجد تكيف من هذا النوع , فهو تكيف زخرفة وليس تكيف وظيفي

ساحني اذا كان النقد قاسي

سلام

شكرا على الردود يا شباب وسأرد على ملاحظاتكم , لكن أولا إليكم صورة قريبة للرأس

في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا

موقعي الشخصي

ه
              ى الرمال حاسس انها ممكن تكون احسن من كده
              هذه ليست رمال, بل سفح جبل صخري ( أو صخور رملية بالأحرى ), والصحراء بعيدة لذا لا توجد تفاصيل كثيرة عليها.

المهم , تعبير وجه الدينو + الارضية عدلهم
              للأسف لا يمكنني تعديل هذه الأمور بالذات.

هون الوضع , مختلف شوي , العين وتصميمها مش كتير مشجع , ( لو راجعت السكتش راح تشوف فرق واضح )
              بعدين الحارس المفروض فيه عضلات شوي ؟
              العين ستظهر بشكل أفضل بالصورة المقربة. وبالنسبة للعضلات أنا غيرت الكونسيبت وحبيت أظهر الديناصور وكأنه منعم وأنه جزء من مدينة غنية ومسالمة.

ملاحظه اخيره بس , عندك مساحه كبيره مهدوره فالباك جراوند , مافي اي عنصر far background للدعم + انو

forground + mid+ back فيهم خلل ( وجه نظر ) مش عارف افصل بين الميد جراوند والفورجراوند لانهم على نفس المستوى .
              أنا فعلا حاولت أضع شيء في الخلفية لكن لم يعجبني أي شيء, فتركتها هكذا... بعدين الصحراء عادة تكون قاحلة وملامحها مسطحة.
              أما بالنسبة للتركيب لاحظ أن الديناصور لا يقف على الأرض نفسها, بل يقف على جبل , والمشهد الخلفي بعيد جدا.

ا
              لدينوصور مرطب (عليه شوي مي) لكن البيئة صحراوية , يعني نوعا ما تناقض , ...

اعمل حراشف على راه , حاس ان راسه فقير من التفاصي
              مش شرط, أنا شفت بعض الزواحف التي تبدو كأنها رطبة وتعيش في بيئات صحراوية. وبخصوص تفاصيل الرأس شوف الصورة المقربة

شيل العظام اللي على اخر ذييله , لييست جزىء من السكتش + كيف تساعده على الحياة , لا يوجد تكيف من هذا النوع , فهو تكيف زخرفة وليس تكيف وظيفي
              هذا الديناصور من نوع "ستيجا صوروس" وتركيب جسمه الحقيقي يحتوي على هذه العظام في الذيل..... يعني أنا شاهدت مئات الصور لهذا النوع وغيره في السنوات الماضية في الكتب و المجلات العلمية... سبحان الخالق.

تحياتي

موقعي الشخصي

عمل جميل أخى جسار وان شاء الله تاخذ مركز فى المسابقة
                و ما توفيقي الا بالله

جميل

لماذا لا تحاول أن تقوم بأي تعديل ... ممكن يفيد و ما راح تخسر شيء
                  فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

اخ جسار ممكن ترفع الصورة على موقع آخر لأن الصورة مو ظاهرة عندي ..
                    .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

هلا بيك أخي محمد

أخي cortex شكرا لك ^_^ , بالنسبة لعمل تعديلات فللأسف ما عندي وقت للعودة لهذه الصورة, عندي مشاريع جامعية وأمور أخرى تشغلني حاليا.

تحياتي!

موقعي الشخصي

اخ جسار ممكن ترفع الصورة على موقع آخر لأن الصورة مو ظاهرة عندي ..
                        ظاهرة الان؟

موقعي الشخصي

تصميم جميل اخوي جسار

اللي ما راق لي عكس الاخوان هو حركة الديناصور ( وقوفه )

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                          ان لله وان الية راجعون

نهاية موفقة جداً اخ جسار بالتوفيق في كل المسابقات ان شاء الله ..

منتظرين ((مشاغبون))..
                            .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

السلام عليكم

صورة العمل بالكامل لا تظهر
                              هل هناك صورة للعمل بالكامل أم الرأس فقط
                              رأيت المشاركة في ثري دي توتال ولا توجد صورة للعمل بالكامل
                              علي العموم ملاحظاتي هي :
                              الخامات كانت بحاجة لمجهود أكبر.
                              حاول تعدل وضع الديناصور أو نظراته أو أي شيء يجعله Stylized

تقبل تحياتي

ملحوظة: رأيي هو رأي مجرد مبتديء في الثري دي
                              ---------------------------------------------
                              عن أبي ذر جندب بن جنادة ، و أبي عبد الرحمن معاذ بِن جبل رضي الله عنهما، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها ، وخالق الناس بخلق حسن ) . رواه الترمذي وقال: حديث حسن .

يعمل...
                              X