Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يقول مشرفنا قاسم علي عند سرقع اعماله ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا يقول مشرفنا قاسم علي عند سرقع اعماله ؟

السلام عليكم

طبعا انا حبيت امزح مزحه من العيار الثقيل مع مشرفنا الغالي قاسم علي , وهي تصب في نفس موضوعي في قسم الفوتوشوب بعنوان أسوء سيناريوهات الطباعه والنشر والدعايه والاعلان :

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=104578

المهم السؤال هنا موجه للأعضاء وخصوصا استاذنا قاسم , ماذا تفعل اذا تفاجئت وعلمت بأن اي عمل قمت بعمله ورفعه للمنتدى قد قام احد الاشخاص من المنتدى ( كحالتي هنا مثلا ) او من الزوار الكرام بسرقه عملك , ورفعه على منتدى اخر او التقدم به على اساس انه من مجموعه اعماله لوظيفه ما ؟ سؤال يحتاج وقفه .

طبعا انا هنا لفت النظر للموضوع لانو جاني ايميل من احد الاصدقاء يشكيني نفس الموضوع , وبصراحه لم اجد غير العتاب الذي لا يسمن ولا يغني من جوع واستعوضت ربنا فأعمالو التي سرقت . طبعا هناك الكثير من الحلول ولكن هاذي حاله اعتقد تستحق وقفه ومراجعه .

ملاحظه , ان كان يستهويك النقاش ارجو ممن يرغب مراجعه الموضوع فالاعلى او فتح الموضوع في اطراف الحديث للمنقاقشه , اما هنا عرض ونقد , وتفضلو عمل اخوكم ومشرفكم قاسم علي المسروق

العمل للنقد فقط
    فينكس

ههههههههه ما رح اعلق على الموضوع حسب طلبك

العمل جميل جدا والخلفية رائعة

اعلى الزجاجة شكله مو مناسب لان الزجاجة تظهر مصورة من الامام مباشرة اما الغطاء من الاسفل قليلآ

ماشاء الله مشروب parabara بدأ يغطي على الردبول ^_^

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

أخي phoenix ..
      تتبعت بعض أعمالك ولاحظت أنك تحب الألوان الفاقعة ..
      لماذا ؟!! ..
      سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
      أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

قاسم علي : كيف بس وانا اسرق شغلك , هههههه المهم كلامك صح ميه الميه وبدك الصراحه اكتر حاولت اعدلها لقيت اني راح اطر ارسمها بالضبط متل ما هي وادخل فعمليات ماسك وتلوين حتى تظبط معي , فصلحت المهم فيها وسبت الباقي .

لو قارنت بين العبوه وعبوتك فلوحتك , راح تلاقي انو اشتغلت فيها حتى اعدلها واخليها فحالت سيميتري . المهم عملتها

Funtoon : اخي الحبيب مش كل اعمالي فاقعه ,ههههههه الله يسامحك ,في الي اعمال مطفيه بس انا بتعامل مع الالوان حسب الموضوع . عموما ملاحظتك ما راح اهملها وشرفني تعليقك ونقدك

هههههههههههههههههههههههه

حركة حلوة يا فونيكس
          والأحلى إني أول مرة بشوف عمل إلك

بالتوفيق
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
            هههههههههههههههههههههههه

حركة حلوة يا فونيكس
            والأحلى إني أول مرة بشوف عمل إلك

بالتوفيق
            الله يخليك استاذي اكتوم على المرور الجميل والكلام الاجمل ,

انشالله انزل اعمال فالقريب العاجل وتكون بالمستوى المطلوب لاني توقفت عن رفع اعمال حره لوجود اعمال قويه فالمنتدى , ولا اريد الا ان اكون على المستوى المطلوب وايضا تكون اعمالي تصب في قالب هادف , مثل عملي هنا .

مرورك اسعدني جدا

بصراحة عمل جميل والأجمل اني نادراً ما بشوف تصميم اعلاني ذو فكرة بالمنتدى .انا لا اجامل ورح اقول ليش
              1-العمل ليس محاكاة صلبة لمنتج او صورة وخلص. فهناك تكوين ولون و فكرة2-اللون جدا مناسب للموضوع وخاصة تدرج اللون من الغامق للفاتح وكأنه انطلاق للطاقة وربط الغامق مع الفاتح بكلمة energy drink والتي جعلها ايضا متحركة ومناسبة للموضوع .
              ملاحظاتي على
              1-غطاء الزجاجة
              2-قياس البوستر (سيكون اجمل لو كان طوليا أحس وكانه مقطوع)
              3-الفونت بشكل عام من الممكن ان يكون اجمل بالاضافة الى صغر كلمة .....without
              الله يوفقك .
              وياريت كل الأعمال كعملك تحترم قواعد العمل الفني.

المشاركة الأصلية بواسطة samer22 مشاهدة المشاركة
                بصراحة عمل جميل والأجمل اني نادراً ما بشوف تصميم اعلاني ذو فكرة بالمنتدى .انا لا اجامل ورح اقول ليش
                1-العمل ليس محاكاة صلبة لمنتج او صورة وخلص. فهناك تكوين ولون و فكرة2-اللون جدا مناسب للموضوع وخاصة تدرج اللون من الغامق للفاتح وكأنه انطلاق للطاقة وربط الغامق مع الفاتح بكلمة energy drink والتي جعلها ايضا متحركة ومناسبة للموضوع .
                ملاحظاتي على
                1-غطاء الزجاجة
                2-قياس البوستر (سيكون اجمل لو كان طوليا أحس وكانه مقطوع)
                3-الفونت بشكل عام من الممكن ان يكون اجمل بالاضافة الى صغر كلمة .....without
                الله يوفقك .
                وياريت كل الأعمال كعملك تحترم قواعد العمل الفني.
                فعلا ملاحظات قيمه , وانتشرف انك رديت عليه وحكيت كلام عملي جدا وفالاختصاص
                الترجمه سليمه ميه الميه , مع انو معروف عني دايما احط ترجمه بس هادي المره ماحطيت

ملاحظاتك على التكست والقياس في محلها , انشاالله اعمل فيها فالعمل المقبل , بالنسبه للغطاء كان كسل مني

يسلمو على النقد الجميل والعملي اخي سامر

جميل جدا اخى فينيكس
                  والله بتعجبنى تصميماتك التجاريه جدا
                  بتروج للمنتج بصوره جذابه
                  هو فين المنتج اروح اشتريه

4 نجوم للعمل

وخمسه لصاحبه الاصلى

ممكن جميع الفونتس بالعمل فينيكس اريدها

ولو ممكن تشرح ازاى الامتداد الخضر فى كلمه انرجى درينك
                  معلش يا اخوانا مبتدئ بقى
                  Moustafa NOBY
                  ...........