Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبراء اليوليد ..اريد تسجيل اعمالى الفلمية مع voodoo 3500tv

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبراء اليوليد ..اريد تسجيل اعمالى الفلمية مع voodoo 3500tv

الاخوة الكرام ..
    لدى بطاقة voodoo 3500 tv وقد قمت باستخدام برنامج يوليد استديو ميدبا في اخراج وعمل مؤثرات لمقاطع فلمية قمت بتسجليها الا اننى لم استطع تصدير الاعمال الى التلفزيون ....
    كذلك عند تثبيت الدرايفر المرفق مع البطاقة على كمبيوتر به الويندوز ملينيوم فانه يعطى رسالة عند تشغيل واجهة البرنامج الاساسي للبطاقة3dfx tv تقول تلك الرسالة بان علي ان اثبت wb tv شارحا خطوات ذلك بان اذهب الى لوحة التحكم - اضافة برامج - اعداد وندوز ثم wb tv حجم 31 mb
    اعتقد اننى قد اطلت الشرح كثيرا ...
    استحملونا :
    o:

الرجو الرد ... او بتوجيهى الى رابط او وصله
    o:

للرفع ...........

الفزعة ياشباب
      o:

انا عندي فودو 4500 لكن ما اقدر افيدك لانه كل شي عندي تمام

انصحك بدخول موقع فودو وايجاد الحل هناك اما ان تضع لهم رساله او تدخل وتشاهد الاسئله الموجوده قد تفيدك والموقع هو www.3dfx.com
        وفي المناسبه على اي ويندوز تعمل على الاكس بي ام 2000 ام ملينيوم

اخلى العزيز ....... اشكرك على تجاوبك ....
          الويندوز هو مليينوم ...
          وبالمناسبة اود اسالك عن مدى رضاك عن دقة الافلام بعد تسجيلها على اشرطة فيديو اذا كنت قمت بذلك .
          ثم اننى قد حملت دريفر جديد ونجحت في تشغيل برنامج البطاقة .. الا اننى لا حظت فشلها في عرض الافلام ( اكثر من 20 ميجا ) والاهم ايضا انها لا تعرض الافلام المسجلة بصيغة MPEG .. وايضا سببت تعليق الجهاز احيانا فهل تعرضت لمثل ذلك .......... اتمنى ذلك ( لا تزعل ) بشرط ان تكون تغلبت عليها
          وفى الختام سلام
          o:

والله شوف اخيبانسبه لي فهو جيد انا اكلمك على 4500 وحتى عندما كان لدي 3500 كان ايضا على احسن حال
            لكن الي مش فاهم عليك شو تقصد بتسجيل الافلام على اشرطه
            واشرح لي اكثر عن كرت الفود الي معاك وان تقدر تعطيني صوره عنو ببقى افضل يمكن اقدر اساعدك
            وبالنسبه للملينيوم الفدو شغال عليه تمام 100\100

اخى ... انا استخدم برنامج ulead Media sudio في عمل مؤثرات على الافلام التى اقوم بتصويرها .. وباستخدام برنامج البطاقة dfx tv اقوم بتصدير الاعمال الى التلفزيون لكى اقوم بتسجيلها على اشرطة فيديو .... الا ان دقة وضوح تلك الافلام لا ترقى الى مستوى القبول بالاضافة الىى ماذكرت سابقا ....
              وسوف احاول ان اعرض صورة مستقبلا ......
              ولك منى الف تحية ،،،،،
              o:

يعمل...
              X