Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم في macbook 2.16 core 2 duo

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم في macbook 2.16 core 2 duo

السلام علكم ورحمة الله
    اشتريت البارحة جهاز محمول بسعر جيد (حوالي 890 دولار) وهو عبارة عن macbook 2.16 core 2 duo
    ويحتوي على 2 جيقا من الرامات (أقصى حد) وقرص صلب 120 جيقا
    لكن أسائني الأمر في أمر واحد ألا وهو صغر الشاشة 13.3 in
    ولم يكن عندي من البرامج للماك إلا الإليستراتور .... وجربته فوجدته جيد جدا مقارنة بالذي عندي
    فما رأي المختصين فيه؟
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عن نفسي دائما أنصح بالشاشات الكبيرة . أقل شاشه أنصح بها هي 19 إنش . وحتى الآن لا يوجد جهاز محمول به هذه الشاشه .

موفق أخي .
    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عن نفسي دائما أنصح بالشاشات الكبيرة . أقل شاشه أنصح بها هي 19 إنش . وحتى الآن لا يوجد جهاز محمول به هذه الشاشه .

موفق أخي .
      كلام صحيح ميه الميه , ولا غير هيك الواحد راح ينخنق , المهم اخي ميمون ليش شريتها 13 بوصه ؟؟؟؟

الجهاز مولصفاتو حلوه , بس مساحه الشاشه مش حلوه . اتمنى يكون الجهاز خادمك بشكل صحيح

ماشاء الله...

السعر المذكور جدا طيب.. بس أظن الجهاز مستخدم بالسعر هذا
        عموما الله يعطيك خير وخير ماهو له ويكفيك شره وشرماهو له..

مواصفاته جدا طيبه بالنسبة للماك بوك بس ان استطعت ان تبيعه ثاني لأنه زي ما ذكروا السباب الشاشه جدا صغيره
        إضافة إلى انه لو كان مستخدم من قبل فأنا أنصحك بالبيع بسرعة حتى لا ينقص من سعره...

أنصحك بشراء macbook pro بشاشة 15..قد تكون مريحة أكثر مع معالج core 2 due 2.2... أنا لا أنصح بشاشة 17 في أجهزة اللاب توب لأنها غير عملية في التنقل والحركة .. ثقيلة جدا.. وهي أشبه ما تكون بجهاز ديسك توب بمواصفات ضعيفه...
        استخير واستشير أكثر... أسأل الله أن يبارك لك فيما رزقت.. ويعوضك خيرا

.

بيييييييع على بركة الله ولا تنسى ان تحقق ربحا طبعا يفيدك في شراء بديل مناسب, فسعر الشراء جيد جدا كما أعتقد بالنسبة لــmacbook

مهنة المصمم تحتاج الى وسع خاطر و الى تجهيزات تريح المصمم و ليس الى ما يثير حفيظته و أعصابه و منها صغر حجم الشاشة...

شكرا لكم إخواني على الردود الطيبة والنصائح المفيدة
            وأنا وددت من شرائه أمور:
            - استعمال الماك وتجريبه لأول مرة في حياتي خاصة في ميدان الجرافيك .... ومن ثمة ترك الويندوز نهائيا
            - طبعا أود الإحتفاظ به لمدة طبعا حتى يفتح الله علي وأشتري آخر pro كما ذكر الأخ tinimeni
            - أنه هنا في الجزائر عرضوا علي مواصفات أقل من الذي اشتريته بسعر أكبر منه لذا عزمت عليه .... لكن عندي p4 الشخصي وأود الإحتفاظ به لمدة حتى أعرف خبايا الماك .... لكن المشكلة في الشاشة الصغيرة ظننته ينحل بعد شراء شاشة لوحدها اكبر ووضعها في مقابل شاشة الماك ... لكن للأسف ليس عندي -في اللابتوب- المدخل vga ... لكن على العموم بارك الله فيكم وإنشاء الله يفتح الله علي بآخر جيد
            شكرا على مروركم إخوتي الكرام
            خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
            قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

أخي الكريم ميمون..

يبدو من خلال كلامك أن الجهاز اشتريته وقد استخدم من قبل.. لأن الجديد يحتوي على قطعة تحويل
              DVI to VGA
              http://store.apple.com/1-800-MY-APPL...&nplm=M8754G/A
              يمكنك شراءها من معارض apple المجاوره لك حتى تتمكن من توصيل أي شاشة تريد...
              لأن أجهزة ماك بوك جميعها تحتوي على أطراف DVI ولا ينقصك غير الوصلة للتحويل
              الله يبارك لك

يعمل...
              X