Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البتراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البتراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب لو أمكن المساعدة ، اريد صور للبتراء " الخزنة + المحكمة " ، إذا أمكن المساعدة ، وياريت لو كان لها blueprint ، للعمل جدارية لمشروع التخرج بالجامعة ، وشكرا جزيلا .
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفر وأتوب أليك .

namegi_777@yahoo.com

ياريت الصور تكون دقتها عالية وتبان فيها التفاصيل ، ويتكون من عدة زوايا ، عشان اقدر ارسمها مرة ثانية قبل بداية عملية البناء على الثري دي وشكرا مرة أخرى .

namegi_777@yahoo.com

ممكن أعرف لشو بدك تعملها ؟
      يعني فيديوا ولا ريل تايم ( لعبة ) ؟

أنا كان مشروع تخرجي على البتراء وقمت برسمها مرتين .. مرة هاي بولي .. ومرة لو بولي .
      بالنسبة للصور .. أتوقع أنك لن تجد لها بلو برنت .. فقد قمت سابقاً بالبحث عنها .. ولكن يمكنك أن تقوم بتخيلها عن طريق الصور السياحية للمنطقة الموجودة بكثرة .

الله يسعدك أخي بس لا هيه مفروض مشروع تخرج .. جدارية مش فيديو يعني راح اطلع صورة هاي بولي وأشتغل عليها بعد هيك مفروض حجم الجدارية راح يكون 2*4 متر يعني مش مفروض تبكسل معاي ، لأنها لو بكسلت يعني بتعرفي راح أتضايق .

من الأخر بدي اتخرج يعني زهقت ... وشكرا كثير على التعاون

namegi_777@yahoo.com

منا فاهم عليك ..

إنت إعملها ثري دي ماكس .. وبعدين حط الريزيليوشن اللي بدك إياه

أنا على حسب ما فهمت منك إنك بدك تعمل تصميم ثري دي للخرنة وبعدين ترندرها هاي ريزيليوشن كصورة ... وين المشكلة !!!

المشكلة بدي صور أعرف فيها التفاصيل تبعتهم ، هاي هيه المشكلة ، الحين من الثري دي امر الله بصبرلي يوم رندر ، بس بدي صور يكون باين فيها التفاصيل ، والله يسعدك خربطتك باين ، بس كل اللي بدي اياه ، صور للخزنة وللمحكمة
            يعني يكون باين فيها شو اللي بدي اياه تفاصيل النقوش والزخارف وهيك .

namegi_777@yahoo.com

شوف يا أخي هاي مثال جدارية للبترا ، بس بدي اياها تكون يعني واضحة على أساس راح أكبرها فبدي تكون التفاصيل واضحة فيها ، ما بدي تكون صور ونلعب فيها لا هاي المرة بدي اتحكم في الجدارية كاملة يعني من غير ستروك ولا شي ، تكون جدارية في فضاء ثري دي ، بكل شي فيها ، ومن المهم جدا التفاصيل وشكرا .

namegi_777@yahoo.com

أوكي .. الله يوفقك ..

يا رب تلاقي طلبك

تسلم والله يسعدك يارب

namegi_777@yahoo.com

(: طيب صور للبترا فوتو غرافية وين بلاقيها ؟

namegi_777@yahoo.com

يعمل...
                    X