موضوع: نزعو ثيابها وضحكو عليها !!!

ردود: 5 | زيارات: 782
    عضو نشيط
    صور رمزية khalilwac
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    599

Unhappy نزعو ثيابها وضحكو عليها !!!

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخوتي
    لا اعرف من اين أبدأ او مادا اقول تبعثرت الكلمات في احشائي
    أتكلم على اخواتنا وامهاتنا خالتنا عماتنا بناتنا وزجاتنا اتبعو الغرب فنسو الحجاب
    هده حقيقة مرة اخوتي هم اكثر منا تكنولوجيا ... ولكن كنــــــــــــــــــا نحن اصحاب الاخلاق فأصبحنا لا اخلاق ولا تكنولوجيا حتا الغيرة العربية لم تبقا عندنا هدا الكلام صعب لكن هده هي الحقيقة
    المرجو المشاركة
    منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

لعيونك اخي نشارك , ليش لأ والموضوع اكثر المواضيع ضراوه فمجتمعنا العربي , انا شخصيا ساخط على هذا الموضوع , وبودي حرق كل شخص لا يغير على عرضه وشرفه

انظر حولك , الموضوع ليسس حجاب فقط , بل كل شيء , فبعد اتباع الموضه الهنديه اللعينه في كشف منتصف البطن ,يتشرف علينا مصممو الازياء بين الحين والحين , بتصاميم اكثر خلاعه واكثر شفافيه , يعني احتارو من وين يكشفو لبس المرأه , مره من هون ومره من هون , الا ان نصل الا ذالك الزمن الذي يصبح فيه .......... اااااااااخ لعن الله كل من قام على ذالك من مصمم وموزع وبائع ومشتري ولابس .

والانكا ,ان احصائيه ضخمه لشباب العرب مسلمين او غيرو من ديانات لا يستطيع الزواج.والسبب , يوووووه حجات كتيره , طيب والحل ؟ اتفضلو الحل :

1- توجه الشباب للموضه الجديده ( زواج المسيار , او المتعه , او الله يخادهم ( احنا صحاب ) )

2- توجه الشباب كمان للفئه الرخيصه المشبوه فيها من جنسيات اسيويه ( فلبين , اندونيسيا...) طبعا ( بالحرام )

3- التفكير العقيم بالهجره ال كندا وسويسرا ومش عارف شو ... لدرجه اني اعرف شخص موظف وبراتب عالي جدا جدا , ويفكر بالهجره , ( الله لا يشبعوا )

4- اذا كان الشب محترم وعارف ربنا كويس , راح يحط فقلبو ويصبر , لحد ما تجيلو الجلطه ويموت فيها من كتر ما بيشوف مناظر تتعب نفسيتو .

انا عايز اعرف اولا , البنت , بنت ال... مالهاش اخ او اب يكسر عظامها من الضرب لما يشوف بنتو او اختو طالعا بمنظر مخل ومخزي . اااااااااااه نسينا المثل ( اقلب الحله عل فمها , تطلع البنت لأمها ) يعني خلاص الاب دييوث

طيب بلاش , البنت ال لابسا مش لابسا , اعطيني عذر واحد ليش المكشف والمحزق والملزق , سبب واحد من شان الله
    ........... مفبش غير سبب واحد لعين , وهو في نفسها المريضه عايزه تلفت النظر عليها من الشباب وتقول انا سكسي ,

الله ياخدك , يعني انتي سكسي , والشب يروح يموت احسلو , او يرتكب معصيه فيكي , ولما الفاس تقع فالراس وانروح الشرطه , الشرطه ما راح تسدق وراح تحبسك بدون تفاهم , لدرجه انو لو فكرت انك تحكي لوحده , اللبس دا عيب , راح تنحبس وتتبهدل , السبب انتا مش ابوها ولا اخوها .

الحريه , وانعم اي والله فيها من حريه , حريه المرأه والكلام الفاضي , مبارح الحجاب , واليوم الجسم , وبكرا يا عالم , بالبكيني فالشارع .

انا مش راح اقول الله يهديها , لا ااا , انا تركت الكلام هاد لمشايخ الامه النيام , انا راح اقول الله يحرقها

حسبي الله وانت نعم الوكيل

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    على فكرة ... أحيانا النهي عن المنكر يأتي بنتائج سلبية
    فعندما يكون النهي لا قيمة له .. او صوته ضعيفا ... يكون بمثابة الإعلان عن تلك المنكرات

لذلك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو نشيط
    صور رمزية khalilwac
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    599
    أخي phoenix شكرااااا على الرد الرائع والجواب كافي أن حطيت الملح على الجرح وعرفت انو قليل الي حيجاوب لانو كلام صح 100% جزاك الله كل خير بس الحمدو لله في شباب مسلم وبنات متحجبات دا الي بيعطينا امل صح
    منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

عضو فعال
    صور رمزية محرر سابق
    المنطقة
    الكويت الحبيبة
    ردود
    172
    من ورقة التوت الى ورقة التوت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود