Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم سعر كرت الشاشه كوادرو 3500 في الامارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم سعر كرت الشاشه كوادرو 3500 في الامارات

السلام عليكم

كم سعر كرت الشاشه كوادرو Fx3500 وكذلك Fx1500 طبعا Pci في الامارات؟

وهل لو اركب كرتين شاشه من نفس النوع ستزيد القوة بنسبة 100% أم ماذا؟

بانتظار الاجابه

شاكرا لكم

اخي الكريم , الكرت اول شي مش موجود فالامارات , ولكن بالامكان الذهاب لوكيل شركه Dell وهم مسؤولين عن احضارو لك , لان وكيل Dell يتعامل مع Nvidia التي بدورها تمتلك حقوق وملكيه Pny . المهم اذهب لهم وهم يسعرولك الكرت .

بالنسبه لسؤالك حول جمع كرتين , المسأله راجع لنوع المذربورد ميه بالميه , حتى يتم التوافق , حيث ان السوكيت لكرت كوادرو يأتي كبير نوعا ما . هذا اولا

ثانيا نعم , تستطيع الجمع بين الكرتين ولكن حسب النوع , مثلا تستطيع جمع كرتين من فئه 5500 , لتحصل على قوه خرافيه , اعتقد فقط من يقوم بأعمال جنونيه ومعقده على ماكس هو من يحتاجه , خلف ذالك تذهب القوه لعمليات المونتاج والريندر طبعا .

سعر الكرت الواحد 3500fx يساوي 1500 دولار , غير شامل الشحن والضريبه وال 5500fx يساوي 3000 دولار حسب علمي .

اتمنى اني اكون افدتك

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
      بالنسبه لسؤالك حول جمع كرتين , المسأله راجع لنوع المذربورد ميه بالميه , حتى يتم التوافق , حيث ان السوكيت لكرت كوادرو يأتي كبير نوعا ما . هذا اولا
      هل تقصد بكلامك هذا بأن بعض أنواع الكروت التي تدعم دمج كرتين شاشه تصل نسبة الفرق بالقوة إلى 100%
      ولا أنسى بأن اشكرك على ردك السريع

عزيزي عمر , المسأله مش مثل ما انت مفكر , وهادا لبس عند الكل , الموضوع ببساطه شديده انو انتا عندك الاتي مثلا :

كرت Quadro Fx 5500 عليه رامات بما يعادل 1 جيجا + كمان كرت Quadro Fx 500 يعني 2 جيجا .

طيب , الي بيصير الاتي , انتا بتعمل رندر , الاحمال راح تتقسم ما بين الكرتين بحيث انو كل كرت ياخد نصيبو من العمليه .

ابسطلك الامور اكتر , مين اسرع : شخص بيحفر حفره ولا شخصين بيحفرو نفس الحفره ؟
        كمان ملاحظه : شخص حامل معول كبير ( معالج او رامات كتير ) ولا شخصين كل واحد حامل معول كبير ؟

منو نستنتج انو القوه 100 فالميه من كل كرت وبهيك السرعه عندك بتزيد .

نفس الكلام فوق , كلو كلو , طبقو على المعالجات مثل ال Dual Cpu او Quad Dual Cpu وفي ثماني الان ^_^ ومجرب على Xsi

ملاحظات تانيه انا حاضر . المهم تعرف هادي النقطه انو الكرت راح يشيل عبء الرندر لحد ما تخلص راماتو , سعتها بس بتدخل رامات الجهاز فاللعبه X_x

سلام يا اخ Phonex
          هل ممكن اناستفيد من خبرتك (مثل ما هو باين ما شاء الله)
          انا لدي بنتيوم 4 و 3.4ghz Dual الرامات 2 غيغا و لكن و استعمل ون سيرفر 2003
          و لكن للأسف لم الاحظ ان الجهاز يستعمل كل الرامات؟؟؟؟؟ عند الرندر
          يعني عندي مشروع قديم كان دوما يعطي ان الرامات مش كافية و هذا الجهاز دبل عن السابق و احصل على نفس الرسلة
          برايك شو الحل او شو السبب لو سمحت لأني صرت عم افكر ان اشتري وورك ستيشن و كمان شو نصيحتك بالمواصفات
          يعني تقلت عليك معليش
          مع جزيل الشكر و مردودة.... بالعودة .... انشاء الله

مممممممممم بالنسبة لشغلة الريندر .. بصراحة لا تستطيع تقييمها حتى ولو قمت برفع أداء جهازك ..

فهناك إما أجهزة متخصصة لذلك مثل ( Render Cube ) أو كروت يتم تركيبها على الجهاز مثل ( ART PURE RENDER ) .

وأتوقع لو قمت بشراء وورك ستيشن فهذا سيكون أفضل وأفضل .. بس بالنهاية حسب ميزانيتك .

بتذكر أنا من فترة قمت بتجميع جهاز تكلفته تقريباً 12000 دولار . وهو جهاز ذو مواصفات جيدة ..

حظاً موفقاً ,

هنى تجد الأسعار و كل المواصفات لكروت كوادرو
              http://features.cgsociety.org/story_...id=3994&page=1
              من سنة إستريت 3500 و إشتريته بسعر 1700$
              الكرت لا يسرع الرندر ولا يفيد في هذا الجانب الكرت متخصص ب الرندر في الوقت الحقيقي يعني نافذة الرأية في ماكس أو باقس البرامج الأفتر إفكر و يسهل العمل بكل برامج الجرافيك أما الرندر فلا طبعا الألعاب إنسى الموضوع أصعب لعبة على الإطلاق بشغلها و بدقة 1600*1200
              لما تركب كرتين يعني حينقسم الجهد على 2 فكل كرت بعالج نصف شاشة فبتحصل على أداء أسرع .

اشكر كل من شارك في الموضوع وبالاخص Phonex
                قلت يا Phonex بعد أن تكلمت عن المعالجات بأن هناك ( ثماني الأن) هل تقصد المعالج الجديد الذي يساوي قدرته ثمان معالج وهل هو Extrem

شاكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة orsan مشاهدة المشاركة
                  سلام يا اخ Phonex
                  هل ممكن اناستفيد من خبرتك (مثل ما هو باين ما شاء الله)
                  انا لدي بنتيوم 4 و 3.4ghz Dual الرامات 2 غيغا و لكن و استعمل ون سيرفر 2003
                  و لكن للأسف لم الاحظ ان الجهاز يستعمل كل الرامات؟؟؟؟؟ عند الرندر
                  يعني عندي مشروع قديم كان دوما يعطي ان الرامات مش كافية و هذا الجهاز دبل عن السابق و احصل على نفس الرسلة
                  برايك شو الحل او شو السبب لو سمحت لأني صرت عم افكر ان اشتري وورك ستيشن و كمان شو نصيحتك بالمواصفات
                  يعني تقلت عليك معليش
                  مع جزيل الشكر و مردودة.... بالعودة .... انشاء الله
                  هههههههه نفس مواصقات جهازي الأول لاضبط ^_^ انا استخدمو فقط لأعمال الثابته ( صور غير متحركه ) المهم المواصفات حلوه كتير , بغض النظر عن نوع الكرت الموجود . اعتقد انو المشكله عندك فالويندوز , انا في حياتي لم اسمع انو اعمال الجرافيك تتم على ويندوز سيرفر , طبعا لا أقول انو لا ينفع , لكن هذا النوع من الويندوز لم يخصص لهذا الموضوع , وبألأمكان مراجعه اي موقع , منهم اوتوديسك لتتطلع على الريكويرمنت للماكس او خلافه من برامج جرافيك . راح تجد xp فما فوق

بأختصار اخي الكريم , مشكلتك والله اعلم بالأكيد , من الويندوز .. اضيف شغله صغيره بس , ال ويندوز لما يكون 64 بيت غير عن ال 32 بيت , وعن تجربه ميه فالميه ال 64 بيت اسرع بالضعف في عمليه الرندر .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                  مممممممممم بالنسبة لشغلة الريندر .. بصراحة لا تستطيع تقييمها حتى ولو قمت برفع أداء جهازك ..

فهناك إما أجهزة متخصصة لذلك مثل ( Render Cube ) أو كروت يتم تركيبها على الجهاز مثل ( ART PURE RENDER ) .

وأتوقع لو قمت بشراء وورك ستيشن فهذا سيكون أفضل وأفضل .. بس بالنهاية حسب ميزانيتك .

بتذكر أنا من فترة قمت بتجميع جهاز تكلفته تقريباً 12000 دولار . وهو جهاز ذو مواصفات جيدة ..

حظاً موفقاً ,

كلام صحيح ميه الميه ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة SAMRAN مشاهدة المشاركة
                  هنى تجد الأسعار و كل المواصفات لكروت كوادرو
                  http://features.cgsociety.org/story_...id=3994&page=1
                  من سنة إستريت 3500 و إشتريته بسعر 1700$
                  الكرت لا يسرع الرندر ولا يفيد في هذا الجانب الكرت متخصص ب الرندر في الوقت الحقيقي يعني نافذة الرأية في ماكس أو باقس البرامج الأفتر إفكر و يسهل العمل بكل برامج الجرافيك أما الرندر فلا طبعا الألعاب إنسى الموضوع أصعب لعبة على الإطلاق بشغلها و بدقة 1600*1200
                  لما تركب كرتين يعني حينقسم الجهد على 2 فكل كرت بعالج نصف شاشة فبتحصل على أداء أسرع .
                  مممممم كلامك في منو صح وفي منو لبس , يبدو اخي الكريم انو عندك لبس بعض الشي ×_* بالنسبه لسرعه الرندر , اخي الكريم الكرت يزيد السرعه , وبغض النظر عن نوعه , يجب تفعيل ارتباطو بالبرنامج حتى يخدم هدفه , بمعنى , لو اخذنا ماكس كمثال , يجب عليك تفعيل ارتباط الماكس بالكرت حتى يفهم الماكس انو هناك كرت شاشه يستخدم منو كل من ال gpu و الرامات , ومنه لن يستخدم الوضع الافتراضي حيث يستخدم الوضع الافتراضي رامات الجهاز والمعالج .

وكما قلت سابقا , عند نفتذ كميه الرامات على الكرت تتدخل رامات الجهاز فاللعبه ^_^ وبهيك بتزيد السرعه
                  واعتقد ما في حدا منا بيستخدم ماكس كمثال , فعمل مشاهد تقل عن 1 مليون بوليجون يعني الكرت راح تخلص راماتو هيك هيك ,

معلش استحملني , يا ريت تراجع هون كل شي عن الكرت الكوادرو بالتفصيل الممل ( تكنكل ) :

http://www.nvidia.com/object/IO_11761.html

المشاركة الأصلية بواسطة عمـر مشاهدة المشاركة
                  اشكر كل من شارك في الموضوع وبالاخص Phonex
                  قلت يا Phonex بعد أن تكلمت عن المعالجات بأن هناك ( ثماني الأن) هل تقصد المعالج الجديد الذي يساوي قدرته ثمان معالج وهل هو Extrem

شاكرا لك

يب ^_^ , هذا واحد , وكمان الابكس الجديد , نااااااااااااااااااااااااااااااااار , ونفسي فيه , بس غااااااااااالي نار , عم بحوش الو ^_^ , هون رابط الو , بس العكاريت مخبيين مواصفاتو وماالو كمان pdf , انا راسلت التكنكل سبورت حتى استوعب فكرتو .

http://www.boxxtech.com/Products/APE...8_overview.asp

في منو amd , intel طبعا .

فالنهايه , هاذي وصفتي الحاليه ومجربه :

1- OS : ويندوز XP 64 بيت , او فيستا 64 بيت , المهم يكون للعمل فقط , مش كل شي , لانو ال 64 بيعمل تعارض مع بعض الامور .

2- ورك ستيشن مكون من ( لو تجميع , يجب التأكد من التوافق بين القطع , ولكن لا انصح بها الا للمطر )

- معالج QUAD DUAL
                  - رامات , ستاندر 4 جيجا
                  - كرت شاشه , QUADRO FX 3500 فما فوق ويفضل ان يكون نوع يقبل المشاركه مع كرت اخر
                  - كولر سيستم , للتبريد
                  - هاردات : 1 تيرا للمونتاج والفيرتشويل ميموري + 250 جيجا كحد اقصى للسيستم والبرامج
                  - مونيتور : 19 اينش كحد ادنى , لا استطيع ان انصح بنوع معين ولكن انا استخدم
                  view sonic

هذا وضع اي شخص يريد الحصول على جهاز sub workstation , ليكتمل العمل تحتاج الى render cube او render nodes او Quadro Plex او raybox
                  طبعا انصح بهذه المواقع لمن يريد اجهزه بروفيشنل + تكنكل سبورت قوي جدا

pro workstation
                  http://www.boxxtech.com
                  pro pc card
                  http://www.nvidia.com/
                  render hardware
                  http://www.artvps.com/

اي استفسار ثاني انا حاضر , ولكن ما اعتقد بعد ما تتطلع على المواقع راح تراجعوني ^_^

تعديلات ,......................................... done

يعمل...
                    X