Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليكم هذا البرنامج الذي يساعد في العمل مع اخونا 3د ماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليكم هذا البرنامج الذي يساعد في العمل مع اخونا 3د ماكس

السلام عليكم
    Real2Virtual Modeller 2.02 بصراحه انا بعد ما اشتغلت عليه لكن عم بنزل البرنامج واحببت قبل ان اعمل عليه بان يكون في متناول ايديكم
    والبرنامج هو كالتالي --- ان كان لديك صوره وتريد تحريرها 3د فلا تتردد وان كان لديك كاميرا وتريد ان تاخذ منها صوره 3د فلا تردد والعلم عند الله ان كان صحيحا
    وهذه صوره لما يفعله البرنامج بالتحديد

وهذا موقع الشركه والبرنامج ليس ديمو لانه جديد على ما اعتقد وهو مجاني
    http://www.real2virtual.co.uk/frame.htm?home.htm

نزلت البرنامج وجربته فعلا مذهل وعلى فكرى البرنامج بسط وبه امثله في نفس الدايرتوري تبع البرنامج فيه امثله وكمان حجمه صغير
    يا جماعه الخير اليوم دخلت موقع انتل وشفت انو في جهاز جديد سرعته 2 جيكا بيت
    السؤال هل سياتي يوم ويتوقفون عن سرعه الكمبيوتر اي هل ستزيد سرعه الكمبيوتر اكثر ام مذا
    وفي نفس الوقت افكر الى اين وصلنا هل هذه قمة التكنلوجيا ام بدايتها ام نصفها ام اخرها ؟!!!!!!!
    والله المستعان في كل شيء

بارك الله فيك أخ يوسف على نشر الفائدة,
      بالفعل سبق وأن جربت هذا البرنامج الرائع إنه يقوم بتسجيل التغير الذي يطرأ على الألوان في الفيلم المدخل إليه ليعطيك مجموعة معادلات حركة الكاميرا ويصدرها للماكس على هيئة ملف
      (ms (Max Script. وبعد ذلك لو أردت رسم أي مجسم بالماكس وتحديد الكاميرا المتحركة بناءً على السكريبت المعطى فإن ذلك يمكنك من إضافة الأجسام المرسومة إلى الفيلم الحقيقي وكأتها جزء منه.

تحياتي.
      إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

آسف
        يبدو أنني أخطأت بسبب التشابه الشديد في واجهتي البرنامج,
        ما كنت أتحدث عنه هو برنامج اسمه Boujou وهذا رابط الشركة المنتجة للبرنامج www.2d3.com ويوجد منه نسخة تجريبية.

أكرر اعتذاري,
        ولكم تحياتي.
        إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

يعيطك العافيه اخوي على البرنامج
          شكرا لك اخ يوسف
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا شكر على واجب

كثيرا استفدت منكم وما زلت استفيد كلما ازور المنابر
            وتحياتي للجميع
            اما بخصوص الاخ The Master فانا اشكرك ايضا وها سانزل البرنامج وياريت لو تكرمت تعلمني على البرامج اذ كان صعب
            ويا ريت تشرح اكثر مذا يفعل البرنامج Boujou

الاخ يوسف شكرا على البرنامج .
              حبيت اني اقولك ان في نهاية 2004 سوف يتم طرح معالجات الكربون والتي ستصل سرعتها ان شاء الله الى 210 جيجا هيرتز فلا تستغرب وتذكر يوم ما نزل الجهاز ابو 100 ميجا هيرتز قالوا عنه انه سيعمل طويلا وانه قمة التكنولوجيا اما الان فمعالج جوالي اسرع من هذا المعالج
              إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

اخي المُـكعب انت اخطأت في 210 جيجا هيرتز و 100 جيجا هيرتز

و هو كيف سنصل الى 210 جيجا هيرتز و نحن لم نصل الى 100

صحح الخطئ ب 21 جيجا هيرتز و 1 جيجا هيرتز

1 جيجا هيرتز = 1000 مقا هيرتز

تحياتي

لكن انا في نضري اقول

كل شي في الدنيا له قمه مثال خذ اي دوله اريخيه مهما كانت فرعونيه او عباسيه واو حتى في عصرنا هذا امريكيه وللاسف
                  اقصد انهكل شي له قمه فالذي يقول بان في 2010 ستصل سرعته للحجم الذي ذكره او حتى اقل
                  فما الفائده منه طبعا انا اعرف بانه سيكون سريع لكناعتقد في الوقت نفسه ستعضم مشاكله
                  فما اقصده هل نحن في قمه التكنلوجيا ام لم نصل القمه وعلى فكرى هذا ليس سؤالي الوحيد بل الكثيرون يتسائلون بعد طرح معالج انتل الجديد
                  فمن كان يصدق في كبسه زر يمكن ان يدمر العالم او في كبسه زر يتحدث مع شخص في اخر العالم
                  نحن اليوم نشوف كل هذا شي عادي تطور لكن هناك تخاوف كبير من هذا التطور
                  حتى اذكر اني قبل نصف سنه قرئت مقاله في مجله اسمها pc وهي تصدر من الامارات على ما اعتقد المهم قرئت بان الروس ابتكرو جهاز اي كمبيوتر يعمل عن طريق الخلايه مخ الانسان او عصب الانسان فلا اذكر تماما ما كتب لكن ان كان هذا الحديث صحيحا فهذا على ما اعتقد قمه التكنلوجيا
                  !!!!!!!!!!!!!!..................!!!!!!!!!!!......!!!!!!!!!.!

يا اخي الكريم يوسف

انت تسال على سوال لن و تجد له اي جواب

اذا و جت وقت مماتك ستجد الوقت الذي هو سيكون قمة التكنلوجيا

يا اخ يوسف كل هذا لا يعلمه سوى الله سبحانه و تعالى

و مثل ما كل شيء يتطور في النهايه يسقط حتى وقت امريكا في الصقوط
                    اقترب

تحياتي

الاخ unuae شكرا لردك ...
                      -----------------------------
                      انا هنا اتكلم عن معالجات الكربون وليس معالجات السلكون الاعتيادية والتي قد تصل في حدها النهائي الاقصى من ناحية فزيائية الى 100 جيجا هيرتز .لا ,انا اتكلم عن معالجات ( الكربون ) والتي حدها( المبدئي وليس النهائي ) هو 100 جيجا هيرتز . والمعالجات التي ستطرح ان شاء الله هي بسرعة 210 جيجا هيرتز =210000ميجا هيرتز =210000000كيلو هيرتز =210000000000نبضة في الثانية (هيرتز).

اسف لهل الجملة لكن (اعتقد ان خيالك يحتاج توسيع شوية )
                      ارجو انك ما تزعل وخلك .
                      التعديل الأخير تم بواسطة المُـكعب; 09 / 01 / 2002, 10:27 AM.

فعلا قد لا نجد الاجابه لكن اريد ان الفت نضركم الى شيء هام واكي انتم تعرفونه وهو كل ما يجري في العالم هو يؤكد على اقتراب الساعه
                        من احداث لسي الى افغانستان الى العراق الى باكستان والهند الى ابراج التجاره العالميه في نيويورك وكلها اتت متزامنه مع بعضها وفي وقت واحد حتى مع تتطر المعالجات ايضا متسارعه كلها تدل على اقتراب النهايه والله اعلم

الحقيقة يا اخي المُـكعب

انا اعتقت انك تقصد المعالجات العاديه و ليست الكربون (لاني اول مره اسمع فيها )

ارجو منك ان تشرح بعض الاشياء عنها

تحياتي

الاخ يوسف بصول فلســــــــطين نعم الكثير من العلامات الصغرى وقعت والله اعلم بالساعة .
                            ---------------
                            الاخ unuae . شكرا لردك
                            في الحقيقة ليس لدي الكثير من المعلومات حول هذه التقنية لكن كل ما اعرفه ان المعالجات العادية تعتمد على عنصر السلكون الذي يعمل كمفتاح كهربائي يفتح ويغلق في جهاز سرعته اجيجا هيرتز مثلا 1000000000 مرة في الثانية وعلى حد علمي ان اقصى امكانية فيزيائية لهذا العنصر بتردد سرعته 100000000000 هيرتز . بينما شقيقه عنصر الكربون وهو العنصر الاقرب لعنصر السلكون في الجدول الدوري بامكانه الفتح والاغلاق بشكل اسرع بكثير من نظيره السلكون .

وفبل اكتشاف الكربون كعصر يمكن استخدامه في المعالجات كانت توقعات للعلماء بانهم في يوم من الايام سيتوصلون لدقة في الشوارع الالكترونية (الخطوط المصنوعة من الذهب داخل المعالجات التي تقوم بنقل لااشارات الرقمية ) ستكون دقيقة لدرة انا ستتمكن من تستوعب صف عرضه الكترون واحد فقط مما سيؤدي نظريا اللى سرعة اكبر لكن عمليا سيتبب هذا بحرارة عالية جدا بسبب افواج الالكترونات المتطايرة خارج المسار .وكل هذا للوصول الى سرعة اعلى باستخدام السلكون لكن الكربون الله يخليه حل لنا المشكلة .
                            ----------
                            ارجو من الاخوة ممن لديهم اي معلومات اضافية عن معالجات الكربون طرحها للافادة العامة.

يعمل...
                            X