Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في تخريج الفيديو على البريمير ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في تخريج الفيديو على البريمير ؟

السلام عليكم اخواني
    انا لدي مشروع ساويتو على البريمير وقمت بتخريجه على كرت فاير وير ولكن في هناك مشلكة في التخريج وهي انو اذا كان هناك شخص يحرك يده تظهر خيال او حركية لذيل لليد يعني يظهر متل خيال بعد الحركة
    وحاولت ان اخرج على كرت ( بلاكماجيك ) ولكن عن طرق الكومبوزيد طلعت النتيجة نفس الشي وما قدر اخرج عن طريق الكومبونين لانو ما عندي جهاز يستقبلها
    مع العلم انو المشروع مصور بكميارت ديجيتال بيتيكام وعملت كابتشر عليه عن طريق البريمير اس دي اي وبدون ضغط وبــ 10 بيت
    ولكن هذه المشكلة في التخريج كتير تزعجني وانا حاولت كتير في الاوبشن فايلد في هنيك تغير بسيط بس بدون فايدة ارجو الاستفادة منكم ولكم جزير الشكر
    وسئلت عن هذا المشكلة بعض الشباب الطيبين والخبراء قالو مشكلة عامة تحصل كثيرا بس ما اعطوني حل للاسق
    فارجو منكم المساعدة

أخي صحيح هذا الكلام .. لكن في نظام DV لاتعتبر مشكلة ..
    كيف....؟
    أذا كان المشروع DV PAL Standar 48kh على البريمير و على قياسة Frame size: 720h 576v
    وتسجيل عبر الفاير واير يخرج كخيال هذا شيئ عادي .. مايظهر أثناء التسجيل على الشريط .
    وأذا كان مشاهدته بعد تخريجه أو رندره avi ومشاهدته على الحاسب فالجودة الصورة تكون سيئة وهذا شيئ طبيعي في نظام DV .

أفضل أن تسجل على نظام DV CAM

موفق أن شاء الله

مشكور اخوي عل المعلومة
      بس في شغلة اخوي
      خرجنا نفس الملف على برنامج افيد اكسبريس ما طلع المشكلة ابدا وكانت الدقة اقوة بكتير فوق ما تتصور مع انو قاير واير

هل من مجيب ؟؟؟؟

يعمل...
        X