Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بروشور للتوعية الإسلاميه ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بروشور للتوعية الإسلاميه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

حاب اخذ رأيكم الكريم في اول بروشور اعمله على الفوتوشوب في التاريخ
    ياليت تعطوني رأيكم ونقدكم البناء
    واستحملوني اذا كان مو قد المقام
    لاني ما اعرف الطرق الصحيحه والاساسيات في عمل البروشورات

700 * 900

شكرا على مروركم

www.MaxforumS.net
    «+»

لأ يا عم...إنت مولود فنان هههه
    تصميم جميل صدقاً
    لكن اسمحلي بملاحظة صغيرة: جملة (يسر التوعية الإسلامية) مثلاً يفضل إعطائها لون بدرجة أغمق لأنه لاحظ لون الخلفية مشابه للون الخط مما يجعلها غير ظاهرة للمشاهد كما يجب.
    فقط هكذا بالنسبة للوقت الحالي! تحياتي
    إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
      لأ يا عم...إنت مولود فنان هههه
      تصميم جميل صدقاً
      لكن اسمحلي بملاحظة صغيرة: جملة (يسر التوعية الإسلامية) مثلاً يفضل إعطائها لون بدرجة أغمق لأنه لاحظ لون الخلفية مشابه للون الخط مما يجعلها غير ظاهرة للمشاهد كما يجب.
      فقط هكذا بالنسبة للوقت الحالي! تحياتي
      فنان بالفطره زي ما يقولوا يعني ههههههههههه
      شكرا على هذه المجامله التي لا يستحقها الا الكبار امثالك
      وانشاء الله را احاول التعديل على هذه النقطه اللي فاتتني في التصميم
      شكرا لك

www.MaxforumS.net
      «+»

تصميم جميل
        لكن كما تفضل الاستاذ Particle
        تقبل مروري ^_*

Sas0ri شرفت الموضوع عزيزي
          شكرا لك

www.MaxforumS.net
          «+»

الا الحبيب : ممممممممم معلوماتي تقول انو البروشور يعني مطويه على أكثر من صفحه بوضع معين ممكن تكون متسلسله او مركبه او حتى open gate ... المهم انا شايف صوره وحده ... يعني بطاقه او بطاقه دعوه , هذا ما فهمتو من العمل وليس بروشور .

المهم : العمل جميل ولكن كما قال اخي particle فيما يخص الخطوط , واضيف بما انو العمل اسلامي حاول استخدام خطوط اسلاميه . في عمل كنت شفتو للأخ الحميدي ايام رمضان فيه اسلوب جميل لأستخدام الخطوط الاسلاميه . راجع ملفه الشخصي .

عدا ذالك الألوان والتقطيع جميل وطبعا هناك الأفضل ... وانشاالله يكون العمل الجاي احلا .

بس ياريت المقاس بال cm مش بالبكسل .... حتى توفر علينا معاناه التحويل ترا انا كسول ^_*

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
              الا الحبيب : ممممممممم معلوماتي تقول انو البروشور يعني مطويه على أكثر من صفحه بوضع معين ممكن تكون متسلسله او مركبه او حتى open gate ... المهم انا شايف صوره وحده ... يعني بطاقه او بطاقه دعوه , هذا ما فهمتو من العمل وليس بروشور .

المهم : العمل جميل ولكن كما قال اخي particle فيما يخص الخطوط , واضيف بما انو العمل اسلامي حاول استخدام خطوط اسلاميه . في عمل كنت شفتو للأخ الحميدي ايام رمضان فيه اسلوب جميل لأستخدام الخطوط الاسلاميه . راجع ملفه الشخصي .

عدا ذالك الألوان والتقطيع جميل وطبعا هناك الأفضل ... وانشاالله يكون العمل الجاي احلا .

بس ياريت المقاس بال cm مش بالبكسل .... حتى توفر علينا معاناه التحويل ترا انا كسول ^_*

أهلا بك استاذي القدير phoenix الحقيقه انا معلوماتي مو بذلك القدر من العلم في مسميات الأعمال لكن انا جربت أكتب " بروشور " في الجوجل في الصور وطلع لي مثل فكره تصميمي فكتبت بروشور
              واشكرك على على نقدك الكريم وانشاء الله في الأعمال الجايه واعتقد تقصد هذا الرابط : HeRe
              وانشاء الله اذا تعمقت في التصاميم الاعلانيه يكون Cm

بالتوفيق اخي الكريم

www.MaxforumS.net
              «+»

جميل جدا اخي الا الحبيب,
                اعطيك درس تقسيم بروشير ممكن تستفيد منه, شرح تقسيم "مطوية - بروشير - Brochur" هنا ممكن ترعف ان البروشير ينقسم غالبا الة ثلاث صفحات مزدوجة, و بما انه سيتم طيه فالاكيد ان كل وجه سيكتسب مظهر خاص به و خاصة الجهة الخارجية للمطوية, اما بالداخل فبامكانك ان تستعمل تصميمك كوجه واحد

بالتوفيق

لا أزيد على ماقاله الإخوة إلا الألوان فهي في رأيي لا تميل إلى الإسلامية من حيث الأصالة ... طبعا في الأخضر والبني ... أما الأحمر فأفضل أن تكون بالأحمر القاتم
                  والله اعلم
                  خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                  قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
                    جميل جدا اخي الا الحبيب,
                    اعطيك درس تقسيم بروشير ممكن تستفيد منه, شرح تقسيم "مطوية - بروشير - Brochur" هنا ممكن ترعف ان البروشير ينقسم غالبا الة ثلاث صفحات مزدوجة, و بما انه سيتم طيه فالاكيد ان كل وجه سيكتسب مظهر خاص به و خاصة الجهة الخارجية للمطوية, اما بالداخل فبامكانك ان تستعمل تصميمك كوجه واحد

بالتوفيق
                    مرحبا اخي امين ..
                    شكرا على تعطيرك الموضوع
                    وشاكر لك على المعلومات المفيده
                    وانشاء الله لي نظره على الموضوع

بالتوفيق
                    التعديل الأخير تم بواسطة إلا الحبيب; 13 / 11 / 2007, 01:32 PM. سبب آخر: خطأ مطبعي :)

www.MaxforumS.net
                    «+»

ابشركم بعد اخذ انتقاداتكم واقتراحاتكم
                      وبعض الاضافات
                      انقبل العمل واتعلق على باب المصلى

www.MaxforumS.net
                      «+»

على فكره اخذت 5 درجات
                        هههههههههههههههههههههههههه

www.MaxforumS.net
                        «+»

يعمل...