Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمج الفيديو مع عناصر ثري دي ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دمج الفيديو مع عناصر ثري دي ....

السلام عليكم ...
    مع انني زعلان شوي منكم لعدم تفضلكم بالرد على موضوعي بشأن تحويل مجموعة لقطات فيديو الى لقطات اخرى باقل جودة وحجم :: دفعة واحدة :: لكم مش مهم ..

موضوعنا هو دمج الفيديو مع عناصر الثري دي (( رغم انني لست ضليعاً لكن لنفتح باب النقاش في هذا الموضوع )

نرى جميعا العلاقة الوطيدة بين الفيديو الملتقط بواسطة كاميرا وبين عوالم ثلاثية الابعاد ..
    اعتقد ان العلاقة لها نوعان من الاشكال ..
    اولاً - دمج شخصيات حقيقية في عوالم ثلاثية الابعاد (مثلا شخص يتجول فوق بناء مصمم بالثري دي) يتم ذلك من خلال تصوير الشخص وهو يتجول بخلفية زرقاء او خضراء ثم تسحب الخلفية ويضاف مكانها الثري دي ..ويكون الشخص في تجوله يحاكي مواقع عناصر الثري دي ..
    ثانيا - عملية تلبيس الفيديو لكائنات ثلاثية الابعاد كمربع او او .. ومنه يمكن عمل تشكيلات رائعة من الفيديو مثلا كشاشات متلاحقة متبعثرة ..وهذا كثير ما يستعملوه في التلفزيون ..

احيانا -- يظهر جسم الانسان الحقيقي وراء عناصر الثري دي ( مثلا شخص يقف على شرفة ممسكاً الدرابزين(الحاجز الحديدي المشبك امامه )..!!! كيف نستطيع تطويع الفيديو لخدمة اعمالنا .. موضوع شيق ها انا قد فتحت باب الحوار فيه .. فليدلوا كل شخص بدلوه ..

وشكرا للجميع على تعاونهم ودعمهم

رائد من فلسطين ..
    أن تعرف أكثر يعني أن تعرف كم كنت تجهل

والله شوف يا رائد

الظاهر ما حدا حابب هالموضوع فسكروا افضل الك

ســـــــــــــــــــــــلام
    أن تعرف أكثر يعني أن تعرف كم كنت تجهل

السلام عليك

اخي لا تزعل من الاعضاء هم تلاقيهم مشغولين عشان الامتحانات
      اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

أنا عندي فكرة مهمة في هذا المجال

هناك طريقتان لاستخدام الفيديو مع الثري دي وورلد
        الأولى استخدام نظام الألفا تشانل و الكروما في برامج الخدع مثل أفتر إفكتس و غيره لتركيب اللقطات المصنوعة بالبرامج الثري دي و دمج الفيديو العادي المصور بالكاميرا مع الفيديو المصنوع بالمؤثرات الخاصة في ماكس أو مايا أو غيرهما
        الطريقة الثانية استخدام الفيديو كبيئة محيطية ENVIRONMENT في البرامج الثري دي كماكس و غيره و طبعا أنت تصمم الفيديو الخاص بك آخذا في اعتبارك أن هذا الفيديو سيستخدم كخلفية أو كبيئة محيطية للعمل الذي ستصممه ببرامج المؤثرات الخاصة و الثري ديمنشن
        الأمر كله إخراج وترتيب عمل يعني يحتاج إلى مصمم نظم خيالي الذهن جدا ليتصور الفكرة في ذهنة ثم يكتبها اسكربت ثم ينفذها جزءا جزءا فالفيديو أولا ثم الثري دي إفكتس أو العكس
        تحياتي
        سامح حسن النجار

أخي الكريم،،
          برجاء قراءة الموضوع التالي :
          http://www.maxforums.net/showthread....threadid=19332
          -------------------
          الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
          كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
          أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
          زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
          -------------------