موضوع: فيلمي 3d الأول ظلال

ردود: 18 | زيارات: 1516
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267

    فيلمي 3d الأول ظلال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسعدني دعوتكم لمشاهدة فيلمي القصير ظلال SHADOWS

    وهو فيلم تحريك بالماكس يحمل قصة مقنع يمر بتجربة مثيرة وغريبة
    فالفيلم مليء بالرموز وهو مبني على اللإثارة و الأكشن ويحمل فكرة
    على المشاهد فهمها من خلال المفاتيح التي ينبغي على المشاهد التفكير
    بها بحيث يصل للفكرة الرئيسية في العمل.

    أتمنى لكم مشاهدة طيبة ... أترككم مع الفيلم.
    البوستر


    رابط الفيلم




    ....
    أخر تعديل بواسطة Jajo في 01 / 12 / 2007 الساعة 10:36 AM
    ANIMATOR


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    صور من الفيلم







    أخر تعديل بواسطة Jajo في 24 / 11 / 2007 الساعة 05:42 PM
    ANIMATOR

  3. #3
    عضو
    صور رمزية MAX100
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    121
    عمل جميل جدا
    بالنسبة للحركة فيه ملاحظات ذى لما استنسخ لاثنين الحركة كانت متشابه
    ومتزعلش ان مفيش ردود كتيرة ده حال الانيميشن فى المنتدى كل بيدور على الصورة الثابتة والواقعية
    لكن العمل جميل وفى تقدم ان شاء الله
    _______________________


  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    أشكرك أخي الكريم Max100 على الملاحظات والدعم المعنوي

    نحتاج إلى إختصاصيين في التحريك و أنا في طريقي إلى ذلك
    أدعو لي بالتوفيق

    جزاك الله خيرا
    ANIMATOR

  5. #5
    Designer
    صور رمزية أبوغربية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    الأردن ، عمان ، طبربور تحديدا
    العمر
    34
    ردود
    452
    عمل حلو و مثير ، غير هيك خيالك واسع ، اتمنالك التوفيق و التقدم للأفضل
    سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

  6. #6
    رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع

  7. #7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة ممتاز
    لكن بحاجة الى ضبط الحركة أكثر
    اللكمات و حركات الكاراتيه بحاجة الى تدقيق أكثر
    الفكرة والفقرة النهائية ما المقصود منها

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية MAAAAGED
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    السعوديه..حائل..
    ردود
    384
    روووووووووعه

    بس لو كانت الحركه اسرع شوي..

    بالتوفيق اخي ومن افضل لأفضل إن شاء الله

  9. #9
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    جميل جداً

    ســ / أنت مين في اللي انعرضت أساميهم ع الشاشة ؟
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    شكرا لكم إخواني على إبداء ملاحظاتكم فهي محل تقديري

    نعم الحركة تحتاج إلى ظبط وحيوية أكثر
    ANIMATOR

  11. #11
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    الاخراج جميل جدا ما شاء الله
    لكن التحريك يحتاج الى جهد اكبر
    لكن كخطوه اولى ممتاز
    وعلى قوله المثل .. المهم حاجه بتتحرك
    بالتوفيق

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية AMD 64
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الولايات المتحدة الاسلامية
    ردود
    502
    العمل جميل وقصته ايضا

    وانشاء الله يكون العمل القادم احترافيا اكثر

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    المهم حاجه بتتحرك
    صدقت أخي esamdrsh نحتاج إلى إختصاصي تحريك لعمل أفلام كرتونية عربية
    الطموح عالي و إنشاء الله نحن لها

    AMD 64 الله يستجيب دعواتك

    الله يوفق الجميع للأفضل
    ANIMATOR

  14. #14
    السلام عليكم اولا العمل رائع واكثر وبالنسبة للي قالو عنة الاخوان قبلي اتوقع لوحدها بتنظبط معك الي هي الحركات يعني مع الخبرة وبس في سؤال ممكن تقولي ايش استغرق الرندر معك وايش مواصفات الجهاز الي يمكن اني اعمل شي مثل هيك علية والله يعطيك العافية شغل متعوب علية

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    الرندر عمل بالسكان لاين العادي فهو عادة لا يستغرق وقتا كثيرا للفريم الواحد
    لنقل أنه إستغرق حوالي 5 أيام لو جمعنا الوقت كاملا بعد ذلك قمت بتعديل الألوان
    وجودة الصورة بالآفترافكت

    أكيد لن يكون بجودة رندر قوي زي البرازيل أو الفي ري أو الفاينل رندر أفكر في
    إستخدام أحدها مستقبلا ولكن قنعت بالنتيجة فهي معقولة

    والجهاز به معالج AMD 64 athelone
    وكرت الجرافيك Gforce
    ANIMATOR

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    أشكر جميع الأعضاء على المرور و إبداء الرأي فهو محل تقديري و إهتمامي
    كما أني أستفدت منكم ومن آرائكم

    بالنسبة للهدف من الفلم وحبكته فهو فيلم تحريك فلسفي في قالب إثارة ويتطلب من المشاهد
    التفكير في الفيلم و مفاتيح فهم فكرته حتى بعد مشاهدته مرارا

    هدف الفيلم معنيين الواضح إنتصار مقنع على ظله
    وهدف آخر تجريدي على المشاهد معرفته فقد يختلف من مشاهد لآخر
    ولكن معرفة الهدف التجريدي يكمن في فك رموز مرئية لم تمر مرور الكرام
    أمام المشاهد فهي ملفتة للنظر تدعوه لأن يتسائل حولها

    قد يساعد المشاهد ترجمة الرموز وهي كالتالي:
    رجل مقنع (...) يمشي في الظلمة (...) يصل باب غرفة (...) يدخلها بالقوة. في الغرفة ثلاث صور ويقابلها ثلاث نوافذ (...). يمر بصورة رجل يحبو (...). تلفت نظره صورة رجل واقف (...) فيقف متأملا.
    ينبهر بالصورة (...) تترائى أمامه فلاشات وبريق ذهبي وفضي (...) وفجأة ظله الأسود (...) يتجسد أمامه من خلال الصور. الظل (...) لا يترك فرصة للمقنع بأن يفكر فيما يحدث مباغتا إياه بهجوم متنوع
    وبحيل شتى ولكن المقنع لا يعرف اليأس في يرد عليه في جميعها ثم يسبقه بخطوة الظل فينقسم أمامه ثلاث مرات (...) ينجو المقنع منه فيقوم بدوره بضربة إستباقية قاضية. تتلاشى الظلال الثلاثة (...).
    يكمل المقنع طريقه مارا بالصورة الثالثة (...) يصل المخرج (...) لكن الباب ينغلق في وجهه مانعا خروجه يأتي نور (...) يمسك المقنع من يده مثبتا إياه في الغرفة (...) فيخرج ظله النوراني (...)
    من خلال الباب ويظل جسده. في الختام نرى جسد المقنع باهتا في ظلمة (...).

    شاكرا إخواني إهتمامكم ووقتكم الثمين.
    ANIMATOR

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية الحمزه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    ارض الله الواسيعة
    ردود
    422
    عمل جميل الجسمي بس كنت اتمنى ان تكون فيه متاه اكثر
    تحس الشخصيه يسير بخط مستقيم
    ألي وصل لي ان الشخصيه تحارب لتخرج من المكان
    لا ان تحاول الدخول لاماذا ؟ الفيلم بداء في الداخل وليس من الخارج
    احترم الرؤيه الاخراجيه لك بس هذا وجهة نظري في الفيلم و ليس انتقاداً


    بالتوفيق
    أخر تعديل بواسطة الحمزه في 28 / 11 / 2007 الساعة 12:51 AM
    شاهدنا

  18. #18
    عضو فعال
    صور رمزية Jajo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جزيرة تاروت
    ردود
    267
    أحييك أخي الحمزة و أشكر وجهة نظرك...

    بالنسبة لمسار الأحداث خارج الغرفة ثم داخلها ثم الخروج منها ضروري لفهم المقصد
    التجريدي من وراء هذا القصد

    فكما تلاحظ أن المقنع دخل بعنوة للغرفة وشق طريقه حتى توقف عند الصورة الثانية
    والتي حدث بعدها صراع مع ظله والذي تكلل بالنجاح ثم واصل المقنع إلا أن الباب أغلق في
    وجهه ليبقى جسده ظله الطيفي من الباب....

    راجع الفيلم لترى بنفسك حتمية حدوث الأحداث بهذا الشكل... مع جزيل الشكر
    ANIMATOR

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل