Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جولة داخل شركة Ubisoft ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله , يا اخي العضو صاحب الموضوع هو عضو جديد له عشر ردود , حبيت ان اقول له ان ubisoft يعني شركة الالعاب هذه , عندما وضع موضوع يخص برمجة الالعاب (اللي فش حد مهتم فيه هون للاسف)
    اني سعدت بموضوعه , يعني كأني قصدت اقول اني فاهم كم الموضوع كبير ومهم وحبيت اشكره بهذه الطريقة , وكنت سأسجل في منتداه فقط لكي اشكره , والله ما قصدت التفاخر بأي شكل من الاشكال , لكنك واضع عليا بقعة ضوء , الله يعلم عن ما في الصدور .... لن اهتم بك , كفى .... ارحموني !
    ورب الكعبة ما قصدت لا اتفاخر ولا اشي , اصلا في مبرمجي العاب ثري دي عرب كثار , ليش بدي اتفاخر يعني , شغلة مش محرزة اصلا !

معلش انا نفسي اتسدت , كان لازم اشكره برسالة خاصة , مفيش داعي احط رد اصلا !!!

خلاص قفل الموضوع
    لاحظة عليك تكرارها كثير بس
    واسف اذا غلط عليك خلينا في الموضوع الله يرحم والديك
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

للعلم , لا احد من الحياة الواقعية على الارض يعرف هذا الا القليل ,مثلا مثلا ... لا احد بالجامعة للآن من زملائي يعرف اني كذلك الا يمكن واحد .... لو كنت احب التفاخر لاريتهم كلهم العابي على الانترنت وعلى جهاز البي اس بي كمقطع فيديو من اللعبة , آخر شيء يهمني ان يعرف الناس ان بي خصلة جيدة .
      ومن قال اني مثلا مميز !!! ؟؟؟؟
      صديقي والله اقولها دون خجل , استيعابي بطيء جدا وبالرياضيات جبت 12 / 26 يعني "راسب" مع ان علامة الفيزياء كانت ممتازة, ليس هناك انسان يعرف كل شيء !!!! , ولم اتخيل اني بيوم ما ذكي , ولو كنت ذكي لكنت منافق , وعندها لن انتقد الخطأ , بل اترك الناس تخطأ ويموج بعضهم ببعض , واضحك عليهم , هذا هو الذكي الذي يتدبر اموره ويعيش حياة مريحة

باب الليل , اطلب من ربك انه يسامحك , واتقي الله , وارحم الناس من كلامك , الله يعينك يا ايتيرنال , اكيد نفسك اتسدت بعد مجهودكم بالمنتدى

خلاص قفل الموضوع
        قفل الموضوع ؟؟؟ حبيبي هناك شيء اسمه حق الرد , كيف تهاجمني وتهرب ,
        كيف تريدني ان اقفل الموضوع ؟ ؟
        على كل سأنساك ! لن تفيدني بشيء , الوقت هذا كان بامكاني اعمل فيه شيء مفيد

ارجو منك ان لا تستمر في الكلام او وضع رد في هذا الموضوع الطيب الذي تعب صاحبه في انشائه

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
          للعلم , لا احد من الحياة الواقعية على الارض يعرف هذا الا القليل ,مثلا مثلا ... لا احد بالجامعة للآن من زملائي يعرف اني كذلك الا يمكن واحد .... لو كنت احب التفاخر لاريتهم كلهم العابي على الانترنت وعلى جهاز البي اس بي كمقطع فيديو من اللعبة , آخر شيء يهمني ان يعرف الناس ان بي خصلة جيدة .
          ومن قال اني مثلا مميز !!! ؟؟؟؟
          صديقي والله اقولها دون خجل , استيعابي بطيء جدا وبالرياضيات جبت 12 / 26 يعني "راسب" مع ان علامة الفيزياء كانت ممتازة, ليس هناك انسان يعرف كل شيء !!!! , ولم اتخيل اني بيوم ما ذكي , ولو كنت ذكي لكنت منافق , وعندها لن انتقد الخطأ , بل اترك الناس تخطأ ويموج بعضهم ببعض , واضحك عليهم , هذا هو الذكي الذي يتدبر اموره ويعيش حياة مريحة

باب الليل , اطلب من ربك انه يسامحك , واتقي الله , وارحم الناس من كلامك , الله يعينك يا ايتيرنال , اكيد نفسك اتسدت بعد مجهودكم بالمنتدى
          طـــــــــــــــــيب ....
          وللمعلومه اسمي (((بابليل ))) وليس (باب الليل )
          مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
          ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

مشكور صديقي العزيز
            ADOLA-ART
            MAX + VRAY + AFTER EFFICTS
            من دروسي
            تصميم مجسم كريستال 3D بالفوتوشوب
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=218435
            تصميم عامود روماني كامل باحتراف بالماكس
            http://www.maxforums.net/showthread....0313&p=2026955

مشكور على هذه الجولة الجميلة

سؤال : لهم مقر بالشرق الأوسط ...

لو بلبنان او الأردن او سوريا او مصر نقدر نزورهم بالصيفية ؟؟^_^

عامر لهم فرع في المغرب في كازابلانكا
                  أحد الأعضاء هنا يعمل لديهم لا أتذكر اسمه

قرأت في رد لأحدهم قبل كم يوم والله أعلم انه الشركة عاقده العزم لفتح فرع لها في الشرق الأوسط
                  لم يقرروا ربما سيكون في مصر أو دبي
                  لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
                  آرنيستو تشي جيفارا

تسلم لي جيفارا ...

يارب يفتحوا قريب ^_^

هموت و اشتغل هناك !!!

والله رووووووووعه
                        يوضفون حراس امن؟؟؟؟؟؟؟؟
                        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

مين قالك ان النمذجة كانت بال Xsi
                          دي كانت بالماكس خش اوتوديسك وانت تعرف
                          و العصر * ان الانسان لفي خسر *
                          الا الذين امنو و عملوا الصالحات و تواصوا بالحق و تواصوا بالصبر *

----------
                          م.مصطفى كامل

يعمل...
                          X