موضوع: موقع جميل شرح بالفلاش عربي واجمل ما فيه قواعد الرسم اليدوي

ردود: 12 | زيارات: 5694
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية anas talat
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    944

    موقع جميل شرح بالفلاش عربي واجمل ما فيه قواعد الرسم اليدوي

    موقع جميل شرح بالفلاش عربي واجمل ما فيه قواعد الرسم اليدوي والتي هي اساس الفن والجرافيكس عموما من وجهة نظري المتواضعة
    جزي اللخ الاخ القائم عليه خير الجزاء ولا تنسوه من صالح الدعاء
    http://www.rsam3d.com/h.html


  2. #2
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679
    جزاك الله خيرا
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

  3. #3
    the perfect website for beginners in drawing--------------- thanks a lot

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Relawda
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    تطوان-المغرب
    العمر
    36
    ردود
    1,531
    موقع جميل أخي و قد قمت بزيارته.
    شكرا لك أخي.

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kerosene معاينة الرد
    the perfect website for beginners in drawing--------------- thanks a lot
    مرحبا بkerosene
    ممكن أخي أن تكتب بالعربي الفصيح....
    و شكرا.

  5. #5
    The arab comments are similar & boring, are they?

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية professional
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    قــــلــعـــة (البلنـــدر) ..
    ردود
    627
    جزاك الله خير اخوي وألف خير ان شاء الله يعطييييييييك العافيهـ اخ ـــوي وما قصرت والله العظيم تسلم لي اخووي الصراحه مادري شنو اقولك بعد

    فمان الله
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    But no one tells me Blender ..

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية Nagm
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    910
    يعطيـك العافيه أخوي ع الموقع رأيت واجهة وشكله موقع جميل ومفيــد..

    أشكرك أخوي ع الرابط..

    وجاري تصفحه..

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية anas talat
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    944
    جزاكم الله خير اخواني لردودكم الطيبه نصيحتي في دروس الرسم اليدوي هي التطبيق العملي وتدريب العين علي استخراج خط الافق ونقاط التلاشي سواء للمناظر التي نراها في حياتنا اليومية أو في الصور الفوتوغرافيه او الرسومات الفنيه المعروضه في اي مكان او علي الويب
    الاخ كيروسين شكرا علي المرور وأسف اذا كانت مستوي الردود والتفاعل في المواقع العربيه اقل من الاجنبية ولا يهمك مسير امورنا تتعدل ونرجع للرياده بس شوية جهد وعطاء وكما قال المثل لا تلعن الظلام ولكن اشعل شمعة

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    المنيا
    العمر
    30
    ردود
    4
    ممتاز جدا أخى شكرا على الموقع
    http://farizaa.jeeran.com

  10. #10
    بارك الله فيك على هالخبر .

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    35
    ردود
    2,930
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

  12. #12
    مشكووووووووور وما تقصر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل