صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 48

موضوع: الإضافات الجديدة للـ 2.45

ردود: 48 | زيارات: 3868
  1. #1

    الإضافات الجديدة للـ 2.45

    لا أدري إن كنتم تعرفوا هذه الصفحة ! و لكن احببت أن أرفقها هنا .
    هنا تجدو التطورات التي تم الإنتهاء منها و التي من المفروض ترفق ب النسخة الجديدة .

    http://www.blender.org/development/c...ges-since-244/

    مبدأيا تحتوي على شرح لكل من
    1. Skinning Improvements
    2. Mesh Deform Modifier
    3. Pole Target for IK
    4. Glossy Reflection/Refraction
    5. Raytraced Soft Shadows
    6. QMC Sampling
    7. Weight paint visualization
    8. Render Baking and Normal Mapping
    9. Particles and Strands
    أخر تعديل بواسطة samran في 05 / 12 / 2007 الساعة 01:55 AM



  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    جارى الإطلاع عليها ^_^
    شكلها مفيدة جدااااااا

  3. #3
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    الروابط مش شغالة ..
    الروابط التانية ..
    Page doesn't exist (anymore)

  4. #4
    غريب ! بكل الأحوال يمكنكم الإطلاع من خلال الصفحة المرفقة , بالتوفيق


  5. #5
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    خصائص جميلة فعلا

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية MOSAMA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    30
    ردود
    286
    السلام عليكم
    مشكور اخي سمران ..
    ممكن أعرف التطورات التي ستحدث في Blender 2.50
    وشكراً

  7. #7
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    شكرا أخى سمران ^_^

    بالنسبة لقائمة التطورات المنتظرة ( ربما تزيد قليلا أو تقل قليلا )

    -Volumetric lighting
    -Volumetric clouds?
    -Better displacement?
    -Fast GI
    -Improved strand render
    -Jahka particles
    -Mesh deformation modifier
    -Python tree wizard
    -Glossy/blurry reflections/refractions
    -Anisotropic reflections
    -QMC soft shadows and AO
    -Tiles texture
    -2D filters and speedup for BGE
    -Plumiblender upgrades
    -Bone heat weighting and dual quaternions
    -Event refactor
    -Other Peach related upgrades
    -GLSL?
    - Physics refactor
    - Cloth
    - PyNodes
    - Mesh defrom modifier (=harmonic coordinates for character articulation)
    - BMesh
    - Hopefully camera tracking if Keir keeps wrking n it
    - Filter Forge functionality in Nodes
    - Constraints refactor
    - Decimator modifier
    - Bilateral blur node
    - Colorbleeding in AO


    لاحظ أن : -Plumiblender upgrades و -Other Peach related upgrades
    يندرج تحتهم العديد من القوائم الخرى

    تحياتى
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية Nagm
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    910
    مشكور أخوي سمران على قائمة التطورات وجاري الاطلاع عليـهـا..

  9. #9
    العفوا يا شباب
    -
    أخ محمد كل هذا سيتم تطويره (ومضاف عليهم تغيير الواجهة و الأمور المذكورة في الأعلا)
    على كدة النسخة التي تحمل كل هذا ستكون بعد سنة من الأن ؟!؟!؟!؟
    و الـ Fast GI لمحرك الرندر الداخلي ؟ جميل
    Hopefully camera tracking
    إضافة نظام تركنج و يكون مع API سيكون فكرة رائعة قد يبدأ بلندر ب الدخول للـ VFX
    أنا عايزهم يحسنو التنعيم Antialising و يضيفوا تقنية 32bit للرندر .في كلام عن هذا الأمر ؟


  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية MOSAMA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    30
    ردود
    286
    على كدة النسخة التي تحمل كل هذا ستكون بعد سنة من الأن ؟!؟!؟!؟
    لسه سنة .. كتير قوي

  11. #11
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    السلام عليكم

    أخى سمران بالنسبة لقائمة التطورات

    التطورات التالية تم اﻹنتهاء منها بالفعل :

    -Mesh deformation modifier
    -Glossy/blurry reflections/refractions
    -Anisotropic reflections
    -QMC soft shadows and AO
    -Plumiblender upgrades
    -Bone heat weighting and dual quaternions
    - Constraints refactor

    والتطورات التالية اوشكت على اﻹنتهاء بالفعل :

    -Jahka particles
    -Python tree wizard
    -Tiles texture
    - Physics refactor
    - Cloth
    - PyNodes

    وباقى التطورات خاصة التابعة لمشروع peach يجرى العمل فيها على قدم وساق ولابد أن تنتهى فى أسرع وقت حفاظا على الخطة الزمنية للفيلم

    لذلك توقع اﻹصدار الجديد فى الشهور اﻷولى من العام القادم على اﻷكثر

    تحياتى ^_^
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

  12. #12
    شكرا أخ محمد طمنتني
    مأخرا لاحظت أن الرندر أصبح أسرع و تحسنت نتائجه قليلا في نسخة svn
    ب النسبة Anisotropic reflections
    قرأت عنه و لكن لم أعرف كيف أنفذه أو أطبقه فهل تعرف ؟
    شكرا


  13. #13
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    حاولت معه أخى سمران ولكن بدون جدوى ^_^
    اذا وصلت لشىء سوف اذكره ان شاء الله
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

  14. #14
    فعلا لا يتغير شيء عند تعديل السليد .


  15. #15
    مرحبا لدي جديد
    نسخة SVN تحتوي على cloth "القماش و الملابس" للتجربة بتاريخ 19-11-2007
    http://www.zoo-logique.org/3D.Blende...loth071119.zip
    أيضا نسخة تحتوي على bmesh أو طريقة النمزجة الجديدة
    http://www.zoo-logique.org/3D.Blende...mesh071113.zip
    هذه نسخ الوندوز لم أجد غيرها
    بالتوفيق
    تعديل
    نسخة bmesh تطلب 3 ملفات dll إن وجدتهم سأضع رابط لهم


  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية Nagm
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    910
    يعطيك العافيـه أخوي سمران على الروابط..

    ..

    عندي سؤال::

    مين اللي جرب نظام النمذجه الجديد..؟؟

    وهل يختلف عن طريقة عمله في الاصدارات السابقه..؟؟


    ........

    سبب السؤال أني كل مأحمل النسخه يعطيني الملف معطوب..
    سوف أحاول التحميل عن طريق برنامج مختص بالتحميل..

  17. #17
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    أنا متابع نظام الموديلينج الجديد
    لكنه ما زال غير مستقر ولا يصلح أبدا الا للتجارب
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية Nagm
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    910
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Moh Taia معاينة الرد
    أنا متابع نظام الموديلينج الجديد
    لكنه ما زال غير مستقر ولا يصلح أبدا الا للتجارب
    هل تتوقع أخوي محمد أنه يطلع بشكل المطلوب مع الاصداره الرسميه أم ..

    لاني خائف أن التطوير مايكتمل بشكل المطلوب بعد كل هذا الانتظــار ..

    يعطيك الصحه والعافيه أخي محمد..

  19. #19
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Nagm معاينة الرد
    هل تتوقع أخوي محمد أنه يطلع بشكل المطلوب مع الاصداره الرسميه أم ..

    لاني خائف أن التطوير مايكتمل بشكل المطلوب بعد كل هذا الانتظــار ..

    يعطيك الصحه والعافيه أخي محمد..
    آآآآآآآآآآآآآآآآخ ... و أنا كمان أخشى من هذا الأمر ..

  20. #20
    مشرف سابق
    صور رمزية Moh Taia
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    ردود
    2,980
    حقيقة الله أعلم ^_^

    شاهدت العديد من المشاريع العظيمة تعلوا ثم تختفى فجأة ﻹنشغال المطور أو ... أو ...
    ربنا يستر والموضوع يكتمل للنهاية
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل