Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإنترنت تزخر بالمحترفين ،، ولكن أين هم ؟؟ أنت محترف ؟ أدخل هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الإنترنت تزخر بالمحترفين ،، ولكن أين هم ؟؟ أنت محترف ؟ أدخل هنا

تحية طيبة وبعد :

أعزائي ...

أقصد من العنوان ، بأنني مؤمن تماما أنهم موجودين ،،، لأنهم بشر ويدخلون النت

ولكنهم لم يظهروا أنفسهم بشكل عالي لسوق العمل ! ( أكرر سووووق العمل )

أعطيكم مثال :

أنا أريد عمل 3D لمدة 30 ثانية ، مثلا .. طبعا بمقابل ولم أجد !! وأتوقع أنني سأجد ذلك ولكن بعد جهد !!!

سؤالي : لماذا هذا الجهد ؟؟؟ يعني أليس في العادة أن الذي يعمل عملا يحاول هو أن يجد الزبون ويجذبه ؟؟ ( هنا أنا أعتبر نفسي زبون ، والمصمم صاحب عمل أو تاجر أو أو )

إذا ، أنا أريد مصمم 3D محترف ،،، وأريد أن يكون الشخص الذي أتعاقد معه لهذه الأعمال ( أعمال وليس عمل واحد ) ، أريده عن طريق الإنترنت لأسباب :

وسأكون صريحاً هنا :

السبب الأول : أنني مؤمن أن هناك مواهب كبيرة جدا بل ومحترفين لم يدخل بعضهم العمل بجانب تجاري .. فأنا هنا واثق من قدرته . أقول هذا الكلام لأن كثير من الناس لايثق بقدرة من يعمل لحسابه الخاص ! بخلاف رأيي ،، فقد وجدت أعمال قوية فعلا في الشبكة .

السبب الثاني : لأنه لم يدخل الجانب التجاري ، فهو يصمم ويعمل في بيته بدون تكلفة عليه ،، يعمل في بيته ، وفي الوقت الذي يريد ، بلا تكاليف تجارية أخرى عليه ( محل ، إيجار و و و ،، ) ولذلك ستكون تكلفة العمل أقل بالنسبة له وبالنسبة لي .

السبب الثالث : المرونة والسرعة وتعدد الإختيارات ،،، يعني تستطيع أن تختار أفضل مصمم في جانب معين ، وتتعامل مع آخر مباشرة في جانب ثاني ،،، فأنت أمام بحر ( ماشاء الله ) من المصممين 3D ، بعضهم خارج البلاد ، فهنا لا إشكال لديك ،،، تستطيع أن تتعامل معهم بكل سهوله .....

من هنا أنادي جميع الخبراء والمحترفين ،، أن يظهر نفسه ،، ويظهر أعماله ، ولابأس بأن يكون لكل واحد مدوّنه خاصة ،،، يعرض من خلالها كل مالديه ،، طبعا هذا الكلام لمصلحتكم الشخصية .

والخلاصة ( وركز عليها أخي المحترف جيداً ) : ليس كل مايدخل الشبكة يقصد التعلّم ، وتنمية مواهبه ويبحث عن برامج ،،،، هناك ( القليل ولكنهم موجودين ) من يدخل في الشبكة بحثا عن من يصمم له أو يعمل له عملا محترما بمقابل ...

فهل الخبراء والمصممين ( المحترفين منهم ) يهتم بهذا الجانب ...

كل من لديه القدرة على التصاميم الثلاثية الأبعاد ، متحركة وثابته ، ويعمل بشكل احترافي ،، الرجاء مراسلتنا على البريد ،، لإيضاح المطلوب ، وستكون أعمالنا بشكل دائم ...

( سيكون العمل كاملا عن طريق الإنترنت ، حتى الإستلام ، فنحن في 2007 )
    ( يحبذ توفر DSL لدى المصمم )

للمراسلة
    dvforlive@gmail.com

طيب تخيل نفسك محترف ... أين تضع مواضيعك ؟؟؟
    ما هي نوعية المواقع التي تضع فيها مواضيعك .. أليست مواقع ومنتديات تختص بمجالك ..
    والأهم ان تجدها مليانه مبدعين مثلك حتى تواصل وتبدع وتستمر في العطاء والإبداع وتنشهر ... صح ؟

نحن هنا نعاني من مشكلة المواضيع التافهة ... للأسف

حتى اللي يدخل يلاقينا نتناقش في الحشرات وأسماك الزينة ... فطبيعي يهرب

لا اعرف اذا كنت محترف او لا وفي البلد الي انا فيها مش معروف حاجة اسمها 3d

وفي البلد الي انا فيها مش معروف حاجة اسمها 3d
        ماذا تقصد ؟؟؟ هل تقيم في المريخ يا عزيزي .. خخخخخخخخخخخخخخخخخ أعذرني
        كل العالم تعرف 3D ... أكيد فيه مجالات تستخدم الـ 3D... انت حاول بس وراح تنجح

تعال وانا اوريك
          انت دوت العالم كله ولا اية ؟

كله هنا معماري للاسف
            وفوتوشوب وصلي الله وبارك

قل ما تريد عمله لان المصصمين هنا انواع مهتمين بالمعماري ومنهم مصممو شخصيات الخ وطبعا لن يقدم احد علي خطوة مالم يلاحظ انه قادر علي ادائها
              مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
              صفحتي على فايسبوك

المشاركة الأصلية بواسطة الجرح مشاهدة المشاركة
                لا اعرف اذا كنت محترف او لا وفي البلد الي انا فيها مش معروف حاجة اسمها 3d
                معليش كلامك مردود عليك بما انك مصري ومقيم في السعودية اذا انت تقصد ان السعودية لا تعرف الثري دي راح اقول لك معلومة .... اذا فيه ناس تلعب بالثري دي لعب فهم اطفال السعودية لعبتهم الثري يدي
                اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
                ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

المشاركة الأصلية بواسطة محمدحسن 11 مشاهدة المشاركة
                  معليش كلامك مردود عليك بما انك مصري ومقيم في السعودية اذا انت تقصد ان السعودية لا تعرف الثري دي راح اقول لك معلومة .... اذا فيه ناس تلعب بالثري دي لعب فهم اطفال السعودية لعبتهم الثري يدي
                  يا اخي انا لم اقصد الاساءة
                  انت ليش متعصب
                  انا اقول انه غير مشهور او مستعمل بشكل كبير زي الدول الاخري
                  فهمت

الاخ محمد حسن 11 لاتعصب يالحبيب وراك يوبه الجرح مايقصد الى في بالك وهوصادق عندنا 3دي ماعنك أحد
                    مافي الا الشباب الى بالمنتدى واذا طلعت برا الاوانت one d ماتحصل هههههههه
                    معلش هذا مايهضم حق المبدعين من شبابنا بالسعوديه الله يحفضهم أمثالك وأمثال شباب كثير أعرفهم
                    لاكن القصد ان الرسم ثلاثي البعد مازال فن جديد وأتمنى وصلت الفكره يــــــــــــابــطل
                    ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!?????????

اين صاحب الموضوع ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة dvforlive مشاهدة المشاركة
                          تحية طيبة وبعد :

أعزائي ...

أقصد من العنوان ، بأنني مؤمن تماما أنهم موجودين ،،، لأنهم بشر ويدخلون النت

ولكنهم لم يظهروا أنفسهم بشكل عالي لسوق العمل ! ( أكرر سووووق العمل )

أعطيكم مثال :

أنا أريد عمل 3D لمدة 30 ثانية ، مثلا .. طبعا بمقابل ولم أجد !! وأتوقع أنني سأجد ذلك ولكن بعد جهد !!!

سؤالي : لماذا هذا الجهد ؟؟؟ يعني أليس في العادة أن الذي يعمل عملا يحاول هو أن يجد الزبون ويجذبه ؟؟ ( هنا أنا أعتبر نفسي زبون ، والمصمم صاحب عمل أو تاجر أو أو )

إذا ، أنا أريد مصمم 3D محترف ،،، وأريد أن يكون الشخص الذي أتعاقد معه لهذه الأعمال ( أعمال وليس عمل واحد ) ، أريده عن طريق الإنترنت لأسباب :

وسأكون صريحاً هنا :

السبب الأول : أنني مؤمن أن هناك مواهب كبيرة جدا بل ومحترفين لم يدخل بعضهم العمل بجانب تجاري .. فأنا هنا واثق من قدرته . أقول هذا الكلام لأن كثير من الناس لايثق بقدرة من يعمل لحسابه الخاص ! بخلاف رأيي ،، فقد وجدت أعمال قوية فعلا في الشبكة .

السبب الثاني : لأنه لم يدخل الجانب التجاري ، فهو يصمم ويعمل في بيته بدون تكلفة عليه ،، يعمل في بيته ، وفي الوقت الذي يريد ، بلا تكاليف تجارية أخرى عليه ( محل ، إيجار و و و ،، ) ولذلك ستكون تكلفة العمل أقل بالنسبة له وبالنسبة لي .

السبب الثالث : المرونة والسرعة وتعدد الإختيارات ،،، يعني تستطيع أن تختار أفضل مصمم في جانب معين ، وتتعامل مع آخر مباشرة في جانب ثاني ،،، فأنت أمام بحر ( ماشاء الله ) من المصممين 3D ، بعضهم خارج البلاد ، فهنا لا إشكال لديك ،،، تستطيع أن تتعامل معهم بكل سهوله .....

من هنا أنادي جميع الخبراء والمحترفين ،، أن يظهر نفسه ،، ويظهر أعماله ، ولابأس بأن يكون لكل واحد مدوّنه خاصة ،،، يعرض من خلالها كل مالديه ،، طبعا هذا الكلام لمصلحتكم الشخصية .

والخلاصة ( وركز عليها أخي المحترف جيداً ) : ليس كل مايدخل الشبكة يقصد التعلّم ، وتنمية مواهبه ويبحث عن برامج ،،،، هناك ( القليل ولكنهم موجودين ) من يدخل في الشبكة بحثا عن من يصمم له أو يعمل له عملا محترما بمقابل ...

فهل الخبراء والمصممين ( المحترفين منهم ) يهتم بهذا الجانب ...

كل من لديه القدرة على التصاميم الثلاثية الأبعاد ، متحركة وثابته ، ويعمل بشكل احترافي ،، الرجاء مراسلتنا على البريد ،، لإيضاح المطلوب ، وستكون أعمالنا بشكل دائم ...

( سيكون العمل كاملا عن طريق الإنترنت ، حتى الإستلام ، فنحن في 2007 )
                          ( يحبذ توفر DSL لدى المصمم )

للمراسلة
                          dvforlive@gmail.com
                          i m ready every time

الـdsl موجود والشغل ممتاز ... لكن فين العمل المطلوب أصلا ...؟!
                            موقع منبر www.menbr.com

كلنا نعانى من ذلك أخى ولا بوجد أى أهتمام بالمصمم ال3d فى السوق العربى حالياً

يعمل...
                              X