Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

-- هل أنت محترف ؟ نعم ! ،،، إذا أدخل : فرصة عمل --

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• -- هل أنت محترف ؟ نعم ! ،،، إذا أدخل : فرصة عمل --

السلام عليكم ..

تحية طيبة وبعد ...

أخي العزيز ،، نحن نبحث عن متعاون ، يقوم بتنفيذ التصاميم الفنية D2 / 3D بمقابل مادي ، ويكون محترفاً في مجاله ..

إذا كانت لديك القدرة والوقت الكافي ، الرجاء :

1ـ إرسال مجموعة معتبرة من أعمالك في شتـّى المجالات وستايلات مختلفة في التصميم 2D .
    2ـ إذا كنت مصمم 3D الرجاء إرسال مجموعة من أعمالك في هذا المجال أيضا .. ( لا بأس بإرسال تصاميم ثلاثية متحركة ، ترفع على موقع ويرسل رابطها )
    3ـ إرسال نبذة مختصرة عنك ( في مجال التصميم ) ،، وعن البرامج التي تجيدها بشكل محترف .
    4ـ أسمك (أو لقب أو أي يوزرنيم لك ) و عنوانك و رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الأقرب لك . ( سنعمل كروت خاصة لنا لمن نختارهم من المتعاونين معنا ) .
    5ـ يفضل أن يكون لديك خط DSL لسهولة تبادل الملفات الكبيرة مستقبلا .

العرض جاد ، ونحن نبحث عن متعاونين بشكل دائم ، وليس عملا وحيدا ..

ننتظر أعمالكم ..
    دمتم بخير ...
    dvforlive@gmail.com
    ----------------------------------------

اين انتم؟؟
    هل تريدون جنسية محددة او ممكن اي دولة؟؟
    موقعي الشخصي
    www.aymen2d.com

شاهد واستمتع ..
    www.aymen2d.com/blog

انا هرسل لك مجموعة من اعمال الثريدى
      التى قمت بها و سأتركها تتحدث عن نفسها .

dvforlive : اخي العزيز الاحظ ان اصحاب المواضيع من هذا النوع يكون لهم رد واحد او بالاكثر 10 , يعني غير مسجلين بالمنتدى .......... طيب تم التسجيل على أساس الأشعار بالمهمه , فأن كان كذالك لا بأس , ولاكن البأس كل البأس ان المواضيع بالأغلبيه الساحقه تكون غير جديه في قسم ال 2d ,3d

نرجو وضع موقع , عنوان , بلد ............ خصوصا البلد ( المدينه ) حتى نتشرف ونشرب عندكم شاي ^_^ ان كنتم قريبين علينا

والله انا توقفت نهائيا عن العمل عبر الانترنت, تجارب مميزة فعلا مع الاخوة العرب جعلتني اتوقف نهائيا عن التعامل معهم. ليس لان اعمالي معظمها رديء, بل لان اعمالي معظمها يسرق و ينشر و يباع بأسعار لم اكن اتوقعها, و بعد دلك يقال لي نحن آسفون لم تتوفر فيك الشروط المناسبة
          سبحان الله, بعكس الفرنسيين و الامريكيين الذين تعجبهم الاعمال و ربما يقدمون النصائح لتحسين العمل, و لا يقولون ابدا "عملك رديء و غير مطلوب"

آسف الرد ليس هذا مكانه

السلام عليكم ...

- طبعا نحن في السعودية ونحبذ أن يكون المتعاون في السعودية ، ولكن لامانع من التعامل من خارج السعودية . خاصة إذا تفوق بعمله وإتقانه ..

- أحمد عابد ،،، أعمالك وصلت ،، أنت مبدع بحق ، تم إرسال إيميل لك ، نرجو الرد عليه تفضلا لا أمرا .

- أصحاب الطلبات هذه ( مثل طلبي هذا ) يغلب عليهم أن تكون مشاركاتهم 2 - 10 ردود كما قلت ، لسبب بسيط حبيبي ، لأنهم دخلوا هنا يريدون من يعمل معهم ويسحبونهم ويتعاملون معهم خارج المنتدىبشكل تجاري ، وبعد أن أتعرف على من أثق بهم ، أخرج من المنتدى ،، فليس لدي وقت لأبحث عن كراك أو برنامج ،،، هذه الأرزاق حبيبي ،، كل إنسان له مهمة . ورزق فئة من فئة أخرى ..

أرجو أن تكون استوعبت فكرتي جيدا ،، وأظنها مقنعة !

بعدين نصيحة لك خاصة phoenix : الخوف الزائد وعدم الثقة سيفوّت عليك فرص كثيرة في حياتك ،،، نعم لا تثق ثقة عمياء ،، ولكن كن وسط ،،، يعني أنا قلت لبعض من راسلوني ، لا ترسلو تصاميم تعتقد أنها ذات فكرة قوية بالنسبة لك ممكن تستغل وتسرق ( مع أننا إن شاء الله بعيدون كل البعد عن ذلك ) ومع ذلك لاترسل ما تخشى عليه .. فقط أرسل أعمال تستعرض فيها قدرتك ، على التصميم والنمذجه و الإكساء ،، و غيرها من مصطلحاتكم التي لا أعلم عنها كثيرا ..

تقريبا نفس الرد أعلاه يوجه للأخ big-ah،،، بعدين كيف ؟ هناك خطأ معين في التعامل ... أنت تسلم العمل كاملا بدون مقابل ؟؟ أو أنك ... الموضوع طويل .... وأنا مشغول .. سأبحث عن كراك

والأمر مثلما هو صعب عليكم أيضا صعب علي ... كيف أدفع قبل أن أستلم ؟؟ ولكن مع الثقة والتعامل تسهل الأمور ..

تحياتي العطرة لكم

لا زلنا نتقبل النماذج ، ونطلب المزيد من الصممين

ننتظر أعمالكم ..
            دمتم بخير ...
            dvforlive@gmail.com
            ----------------------------------------

اخ dvforlive لا تفهمنا خطأ الله يرضى عليك لعلنا انا و الأخ phoenix لنا تجربة ربما ليست بالبسيطة في مجال التعامل مع شركات بمثل هذه الطريقة, و لهذا نستنتج هذه الافكار و الحمد لله اننا لا نفوت الكثير من الفرص بل هناك الكثير من الفرص التي تستحق الا تفوت بالفعل... لكن ربما أقول لك... الموضوع طويل .... وأنا مشغول .. سأبحث عن كراك

تم ارسال ايميل اخر لك اخى الكريم .

يعمل...
                X